تُعد استراليا واحدة من وجهات السياحة العالمية المُفضّلة لدى الملايين من السُيّاح حول العالم، ويرجع ذلك إلى تمتعها بالمقومات السياحية المتنوعة بين طبيعة خلّابة ومناخ لطيف بالإضافة إلى معالم جذب فريدة من نوعها.

ومن أبرز معالم الجذب السياحة في استراليا متحف ملبورن للتاريخ الطبيعي والذي يضم هياكل عظمية ضخمة للديناصورات تعود لملايين السنين واكواريوم سيدني الذي يضم نحو 13000 نوع مختلف من الكائنات البحرية.

وتُعتبر الفترة بين شهري مارس ومايو افضل وقت للسياحة في استراليا حيث تكون دراجات الحرارة لطيفة ومُناسبة للاستمتاع بالأنشطة المُختلفة وكذلك فصل الربيع بالفترة بين سبتمبر ونوفمبر.

في هذا التقرير سوف نجيب عن أهم الأسئلة التي تصلنا من الزوّار الأعزاء حول دولة استراليا والسفر إليها، فسوف نتعرف وإياكم على اين تقع استراليا وكيف يمكن السفر إليها بالإضافة إلى المسافات بين أهم المدن الاسترالية السياحية.

 

اين تقع استراليا

 

افضل فنادق استراليا

تضم استراليا المئات من الفنادق العالمية التي تمتاز بتقديم الخدمات عالية الجودة والمرفق المُتنوعة بالإضافة إلى حصدها آلاف التقييمات الإيجابية بواسطة النُزلاء الذين سبق لهم الإقامة.

وتسهيلاً على زوّارنا الكرام نُقدم لكم تقرير مفصّل عن افضل الخيارات الموجودة في استراليا بأنسب المُميزات والأسعار ويُمكنك متابعة ذلك التقرير على موقعنا بالضغط على … اقرأ المزيد

 

اين توجد استراليا

 

اين تقع استراليا على الخريطة :

الآن لنتعرف معًا على اين تقع استراليا بشكل مفصل:

تقع دولة استراليا  في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية بالجهة الغربية من المحيط الهادي وهي على مقربة من دول شمال شرق آسيا. وتوضح الخريطة التالية اين تقع استراليا بالتحديد :

 

 

كيفية السفر الى استراليا :

يُمكن للمسافرين إلى استراليا من دول الخليج وغالبية الدول العربية بغرض السياحة الحصول على تأشيرة الدخول الإلكترونية عبر الموقع الرسمي بالضغط هنا وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

ونحن ننصح دائمًا بمراجعة سفارة أو قنصلية البلد التي تسافر إليها للحصول على المزيد من المعلومات بشأن التأشيرات ومتطلباتها.

 

المسافات بين اهم المدن الاسترالية :

فيما يلي سوف نتعرّف وإياكم على المسافات بين أشهر مدن استراليا السياحية مثل العاصمة كانبيرا وسيدني، ملبورن، جولد كوست وبرزين بالإضافة إلى كيفية التنّقل بين تلك المدن.

 

المسافة بين سيدني وملبورن

تبلغ المسافة بين ملبورن ومدينة سيدني نحو 878 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 9 ساعات إلا 10 دقائق بالسيارة على الطريق السريع M31 الواصل بينهما … اقرأ المزيد

 

المسافة بين سيدني وبرزبن

تصل المسافة بين الوجهتين إلى 916 كيلو متر، ويُمكن السفر من إحدى الوجهيتن إلى الأخرى في 10 ساعات بالسيارة … اقرأ المزيد

 

المسافه بين كانبرا وسيدني

تبعد العاصمة كانبيرا عن سيدني نحو 286 كيلو متر، أي ما يُقارب مسيرة حوالي 3 ساعات بالسيارة أو 55 دقيقة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المباشرة … اقرأ المزيد

 

المسافة بين ملبورن وجولد كوست

تقدر المسافة بين المدينتين بحوالي 1710 كيلو متر ويُمكن السفر من إحداهما إلى الأخرى في بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة في ساعتين وربع … اقرأ المزيد

 

المسافة بين ملبورن وبرزبن

تبعد برزين عن ملبورن 1679 كيلو متر، ويُمكن السفر من ملبورن إلى برزين والعكس في حوالي 18 ساعة و 14 دقيقة بالسيارة أو في ساعتين و10 دقائق بالطائرة … اقرأ المزيد

 

هل ما زلت بحاجة إلى المزيد من المعلومات حول اين تقع استراليا ؟ يُمكنك أن تترك لنا سؤالك في مربع التعليقات بالأسفل لنجيبك عنها في أقرب وقت ممكن، وللتعرّف على أهم معالم السياحة في استراليا يُمكنك متابعة هذا المقال … اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *