اوكلاند هي أحد مُدن السياحة في نيوزيلندا التي تجمع بين الطبيعة الخلّابة المُتمّثلة في المساحات الخضراء المُمتدة إلى جوار التلال البركانية، الخلجان، الشواطئ والجُزر، بالإضافة إلى الأبراج وناطحات السحاب وغيرها من مظاهر المدنية الحديثة.

إلى جوار جميع ما سبق تضم مدينة اوكلاند عدد كبير من مرافئ اليخوت أكثر من أي مدينة أُخرى في العالم، ولهذا السبب فهي تحمل لقب المدينة البحارة، ولذلك فإن السياحة في اوكلاند تجربة مُثيرة تستحق الإهتمام.

 

اين تقع اوكلاند

 

افضل فنادق اوكلاند

تتميّز اوكلاند بوجود عدد كبير من الفنادق والمُنتجعات التي تُقدّم أفضل الخدمات والمرافق لنُزلائها، وفي التقرير التالي نُقدّم لكم ترشيحاتنا لأفضل فنادق اوكلاند وفقًا لآراء الزوّار العرب .. اقرا المزيد

 

اين تقع اوكلاند نيوزيلندا

 

اين تقع اوكلاند على الخريطة

تقع اوكلاند في شمال نيوزيلندا ويحُدّها من الشرق خليج هاوراكي في المحيط الهادي، ومن الجنوب الشرقي سلسلة جبال هونوا، ومن الجنوب الغربي يحّدّها خليج مانوكاو على بحر تسمان، أما من جهة الغرب فتحُدّها سلسلة جبال وايتاكيري.

وفي الرابط التالي نقوم بتحديد موقع اوكلاند على خريطة جوجل.

 

 

اين تقع اوكلاند من ويلينغتون

تبعد اوكلاند من العاصمة ويلينغتون مسافة 643 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 8 ساعات عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أما بالقطار يُمكنك أن تقطع تلك المسافة في خلال 11 ساعة ونصف، أما إذا انتقلت بين المدينتيّن بالطائرة فستصل في خلال ساعة وخمسة دقائق فقط.

 

 

اين تقع اوكلاند من كرايستشيرش

تبلغ المسافة بين كُلًا من اوكلاند من كرايستشيرش واوكلاند حوالي 1076 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 16 ساعة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالطائرة خلال ساعة و20 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع اوكلاند من هاميلتون

تبعد هاميلتون عن اوكلاند مسافة 125 كيلو متر أي نحو ساعتين و 13 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعتين وخمسة دقائق بالقطار.

 

 

اين تقع اوكلاند من نيلسون

تبعد نيلسون عن اوكلاند مسافة 873 كيلو متر، أي نحو 13 ساعة و8دقائق بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، في حين يبلغ الوقت المُستغرق في الانتقال بين المدينتيّن حوالي ساعة و25 دقيقة فقط بالطائرة.

 

 

المسافة بين اوكلاند وتاورانغا

تبعد تاورانغا عن اوكلاند مسافة قدرها 204 كيلو متر، أي نحو ساعتين و32 دقيقة بالسيارة، أو 3 ساعات و40 دقيقة بالقطار.

 

 

وبعد أن أجبنا باستفاضة على سؤال اين تقع أوكلاند ، مع توضيح المسافات الفاصلة بينها وبين أهم المُدن النيوزيلندية، يُمكنك أن تتعرف على المزيد من المعلومات عن السياحة في اوكلاند عن طريقة زيارة المقال التالي على موقعنا والضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اوكلاند :

افضل 10 اماكن سياحية في اوكلاند

افضل 10 فنادق في اوكلاند موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *