اين تقع عنابة ؟ كم تبعد عنابة عن الجزائر العاصمة ؟ كيف يُمكن الوصول إلى عنابة من تلمسان ؟ من أبرز الأسئلة الشائعة حول السياحة في عنابة بالجزائر، في تقريرنا التالي سوف نقوم بالإجابة عن تلك الأسئلة وأكثر بعدما نتعرّف وإياكم على نبذة قصيرة حول تلك المدينة الرائعة.

تعتبر عنابة واحدة من أشهر مدن السياحة في الجزائر حيث تتمتع بشواطئ ساحرة على البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية المُتنوعة بين الطبيعية والتاريخية.

ومن أبرز المعالم السياحية في عنابة كنيسة القديس أوغسطين التاريخية ومتحف هيبون الذي يضم قطعًا أثرية عريقة تعود لعصور بعيدة ومختلفة.

 

اين تقع عنابة

 

افضل فنادق عنابة

تضم مدينة عنابة عدد كبير من فنادق الجزائر المُميزة، وقد انتقيّنا أفضل هذه الفنادق وعرضها في هذا الدليل لمساعدتكم على اختيار أنسب فندق بأنسب سعر ممكن طِبقاً لمئات التقييمات الإيجابية للنُزلاء العرب الذين سبق لهم تجربة الإقامة بتلك الفنادق … اقرأ المزيد

 

اين تقع مدينة عنابة

 

اين تقع عنابة على الخريطة :

تقع مدينة عنابة في أقصى الشمال الشرقي بدولة الجزائر وهي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط. وتوضح الخريطة التالية اين تقع عنابة في الجزائر بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

المسافات بين عنابة وأهم مدن الجزائر :

نعرض فيما يلي المسافات بين عنابة وبعض أهم مدن الجزائر المهمة كالعاصمة وبعض المناطق القريبة منها مثل قسنطينة وكيفية الوصول إلى عنابة منها إستناداً إلى خرائط جوجل.

 

المسافة بين عنابة والجزائر العاصمة

اين تقع عنابة من مدينة الجزائر العاصمة؟ تبلغ المسافة بين الجزائر العاصمة ومدينة عنابة نحو 569 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في ست ساعات وربع تقريبًا بالسيارة أو في ساعة واحدة فقط بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين عنابة وتلسمان

اين تقع مدينة عنابة من تلمسان الشهيرة؟ تصل المسافة بين المدينتين إلى 1070 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة في 10 ساعات و46 دقيقة تقريبًا على المسار A1 الواصل بينهما، كما يُمكن السفر بالطائرة في 9 ساعات عبر الرحلات الجوية غير المُباشرة.

 

 

المسافة بين عنابة ووهران

تُقدرّ المسافة بين المدينتين بنحو 969 كيلو متر تقريبًا، ويُمكن اجتياز تلك المسافة بالسيارة في عشر ساعات تقريباً، أو بالطائرة في ساعة واحدة فقط عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين عنابة وقسنطينة

تُعتبر قسنطينة من أقرب المدن إلى عنابة حيث تصل المسافة الأقصر بين قسنطينة إلى 152 كيلو متر تقريبًا أي ما يُقارب مسيرة ساعتين وثلث بالسيارة على المسار المُوضح بالخريطة في الأسفل.

 

 

المسافة بين عنابة وسيدي بلعباس

تبلغ المسافة بين الوجهتين إلى 989 كيلو متر، ويُمكن اجتياز تلك المسافة في عشر ساعات تقريبًا على المسار A1 الواصل بينهما.

 

 

بعدما تعرفت علي اين تقع عنابة يُمكنك متابعة المزيد حول أهم الأماكن السياحية في عنابة والتي ننصح بزيارتها عبر متابعة المقال التالي بالضغط على .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عنابة :

افضل 4 اماكن سياحية في عنابة الجزائر

افضل 3 فتادق في عنابة الجزائر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *