السياحة في امريكا من الأحلام التي تراود الكثير من الناس من جنسيات مُختلفة، وذلك لتنوع مقوماتها السياحية ومن ثَم تنوع طيائع الجولات السياحية إليها، ففيها الاسترخاء وسط أحضان الطبيعة والغابات، وفيها مُتعة التنزه والألعاب المائية على الشواطئ الساحرة، ولا ننسى ما تمتلكه من مشاهد أثرية تحكي تاريخ البلاد مُنذ نشأتها، فضلًأ عن مستوى المعيشة المُرتفع وزهو التقدم التكنولوجي في كل شئ.

لذا سنكون دليلك في سفرك ونُجيبك عن جميع تساؤلاتك حول اين تقع امريكا  وكيف يُمكن استخراج تأشيرة السفر إليها والمسافات بين أهم المدن بها.

 

اين تقع امريكا

 

افضل فنادق امريكا

تضم أمريكا آلاف الفنادق والمنتجعات الراقية والشهيرة عالميًا، حتى إنها صاحبة أشهر السلاسل التي تنتشر فروعها في كل أرجاء الأرض، وعليه لا مثيل لرفاهية ورُقي ومرح الإقامة الذي تقدمه فنادق امريكا في غيرها من البلدان، لذلك يشيد بها الزائرون على الدوام وتحتل أعلى مراتب التقييم، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق امريكا وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم .. اقرأ المزيد

 

موقع امريكا

 

اين تقع امريكا على الخريطة

تقع أمريكا بقارة أمريكا الشمالية، ويحدها من الغرب المحيط الهادئ، ومن الشرق المحيط الأطلسي، ويحدها من الشمال دولة كندا، ومن الجنوب دولة المكسيك. فيما يلي سنعرض خريطة امريكا و اين تقع امريكا تحديدًا على خرائط جوجل:

 

 

كيفية السفر الى امريكا

تتنوع تأشيرات دخول أمريكا إلى تأشيرة الإقامة المؤقتة وتاشيرة الإقامة الدائمة، ويندرج تحت نوع الإقامة المؤقتة تأشيرات الدخول بغرض الزيارة أو السياحة أو حضور الاجتماعات وتوقيع العقود … إلخ أنواع الأعمال الموقوتة، مع العلم أنه يُرمز للإقامة المؤقتة بغرض العمل بـ B-1 ومدتها ستة أشهر غير قابلة للتمديد، أما السياحة فتأخذ الرمز B-2 ومدتها ستة أشهر قابلة للتمديد بعد إبداء أسباب وجيهة وإرفاق المُستندات المطلوبة.

 

اين تقع امريكا والمسافات بين اهم مدن امريكا

بعدما تعرفنا على اين تقع امريكا ، سنتعرف فيما يلي على اين تقع أهم مدن أمريكا والمسافات وطرق السفر بين مدن امريكا المُختلفة، وهذا وفقًا لتقديرات خرائط جوجل بالكيلومترات.

 

اين تقع نيويورك من لوس أنجلس ؟

تبعُد نيويورك عن لوس أنجلس مسافة 4,490 كم أي ما يُعادل بالسيارة مدة 41 ساعة عبر مسار ‪I-80 E‏.

بينما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 5 ساعات بالطيران عبر خطوط سبيريت الجوية خطوط جيت بلو الجوية الخطوط الجوية المتحدة التي توفر من 37 إلى 53 رحلة‏ يوميًا دون توقف.

 

 

المسافة بين شيكاغو وهيوستن

تبعُد شيكاغو عن هيوستن مسافة 1,741 كم وهو يُعادل بالقيادة مدة 16 ساعة 31 دقائق عبر مسار ‪I-57 N‏

بينما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 2 ساعتان 20 دقيقة بالطيران عبر خطوط سبيريت الجوية الخطوط الجوية الأمريكية الخطوط الجوية المتحدة التي توفر من 22 إلى 23 رحلة‏ يوميًا دون توقف.

 

 

اين تقع فيلادلفيا من فينكس

تقع فيلادلفيا على بُعد مسافة 342 كم من فينكس أي ما يُعادل القيادة لمدة 5 ساعات 30 دقيقة.

بينما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 1 ساعة 10 دقائق بالطيران عبر الخطوط الجوية الأمريكية خطوط جيت بلو الجوية خطوط دلتا الجوية التي توفر من 4 إلى 5 رحلات‏ يوميًا دون توقف.

 

 

اين تقع سان أنطونيو من سان دييغو

تقع سان أنطونيو على بُعد مسافة 2,051 كم من سان دييغو أي ما يُعادل القيادة لمدة 18 ساعة 30 دقيقة، والخريطة التالية توضح المسار.

وتُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 2 ساعتان 35 دقيقة بالطيران عبر خطوط فرونتير الجوية الخطوط الجوية الأمريكية الخطوط الجوية المتحدة التي توفر من 2 إلى 3 رحلات‏ يوميًا دون توقف.

 

 

اين تقع دالاس من سان خوسيه ؟

تقع دالاس على بُعد مسافة 2,721 كم من سان خوسيه أي ما يُعادل القيادة لمدة 26 ساعة، بينما تُقدر المسافة بين المدينتين بنحو 3 ساعات 20 دقيقة بالطيران عبر الخطوط الجوية المتحدة الخطوط الجوية الأمريكية خطوط ألاسكا الجوية التي توفر من 12 إلى 17 رحلة‏ يوميًا دون توقف.

 

 

المسافة بين ديترويت وإنديانابوليس

تبعُد ديترويت عن إنديانابوليس مسافة 462 كم وهو يُعادل بالقيادة مدة 4 ساعات 29 دقيقة عبر مسار ‪I-69 N‏ و‪US-24 E‏

بينما تُقدر المسافة بين مدينتي ديترويت وإنديانابوليس بنحو 1 ساعة 5 دقائق بالطيران عبر خطوط دلتا الجوية الخطوط الجوية الأمريكية الخطوط الجوية المتحدة التي توفر من 4 إلى 7 رحلة‏ يوميًا دون توقف.

 

 

اين تقع سان فرانسيسكو من جاكسونفيل

تبعُد سان فرانسيسكو عن جاكسونفيل مسافة 4,499 كم وهو يُعادل بالقيادة مدة 40 ساعة عبر أسرع مسار موضح بالخريطة.‏

بينما تُقدر المسافة بين مدينتي فرانسيسكو من جاكسونفيل بنحو 7 ساعات 30 دقيقة بالطيران عبر الخطوط الجوية المتحدة الخطوط الجوية الأمريكية خطوط جيت بلو الجوية واحدة أو أكثر من محطات التوقف

 

 

إذا كان لايزال لديك بعض التساؤلات والاستفسارات حول اين تقع امريكا أو كيفية السفر إليها؟ يُمكنك تدوين استفسارك في مربع التعليقات بالأسفل للإجابة عليه في أقرب وقت مُمكن، وللتعرف على أجمل اماكن السياحة في أمريكا يُمكنك متابعتنا على موقعنا بالاطلاع على هذا التبوبيب .. اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *