تعتبر مدينة بنجلور من أهم المراكز الثقافية والتكنولوجية التي تعمل على رفع مستوى السياحة في الهند بشكل ملحوظ، كما تضم مجموعة زاهية من المنتزهات والحدائق المُبهرة بأشجارها المورقة ونباتاتها المُزهرة.

وتتميز بطبيعتها الساحرة التي تجذب الملايين من السياح الشرقيون والغربيون كل عام حتى يتمتعوا بمشاهدة القصور والمعابد الدينية، كما تلبي جميع احتياجات الزوّار من المقاهي الممتعة والمطاعم الشهيرة.

وتتميز هذه المدينة بإقامة الكثير من المهرجانات والاحتفالات المُثيرة التي تعمل على انتشار البهجة والسعادة بصورة كبيرة، هيا بنا لنتعرف على موقع مدينة بنجلور على الخريطة.

 

اين تقع بنجلور

 

افضل فنادق بنجلور

تلفت مدينة بنجلور أنظار الكثير من السياح حيث تضم مجموعة من أرقى الفنادق والمنتجعات التي تقدم مرافق فاخرة وخدمات فندقية مدهشة بالإضافة إلى أسعارها المتفاوتة، كما تتميز بموقع استراتيجي في وسط العديد من المزارات السياحية الجاذبة للزوّار، تعرف على افضل فنادق الهند في بنجلور استنادًا إلى التقييمات الإيجابية من الزائرين العرب خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اين تقع بنجلور

 

اين تقع مدينة بنجلور على الخريطة؟

تقع مدينة بنجلور في الجهة الجنوبية الغربية من ولاية كارناتاكا التي تقع في الجزء الجنوبي من دولة الهند، حيث تعتبر عاصمة ولاية كارناتاكا، وتبلغ مساحتها 214 كيلو متر مربع، وترتفع حوالي 920 متر فوق مستوى سطح البحر، وتعتبر اللغة الكنادية هي اللغة الرسمية السائدة بها، وتم تصنيفها في المرتبة الثالثة من حيث حجم المدن الهندية.

شاهد الخريطة الآتية أدناه موقع مدينة بنجلور طبقًا إلى ما حصلنا عليه من خرائط جوجل:

 

 

اهم المدن القريبة من بنجلور

تضم السطور التالية مجموعة من أهم المدن السياحية في الهند التي تتميز بموقعها القريب من مدينة بنجلور حتى يتسنى إليكم سهولة التنُقل بين المدن الهندية، كما سنوفر بعض المعلومات الخاصة بالمدة الزمنية التي يتم استغراقها بين كل مدينة وأخرى، بالإضافة إلى عدد الكيلو مترات المقطوعة بينهم بواسطة السيارة أو حافلات النقل العام.

 

اين تقع بنجلور من مدينة حوصر؟

تبلغ المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة حوصر حوالي 40.6 كم، ويُقدر الوقت الذي يتم استغراقه بينهما حوالي ساعة و10 دقائق عند قيادة سيارة ملاكي، وساعة و14 دقيقة عند ركوب القطارات العامة.

 

 

اين تقع بنجلور من مدينة تومكور؟

تصل المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة تومكور حوالي 70.2 كم، وتبلغ المدة الزمنية المُستغرقة بين المدينتين حوالي 58 دقيقة بواسطة وسائل المواصلات العامة، وساعة و38 دقيقة عندما يتم استئجار سيارة ملاكي.

 

 

اين تقع بنجلور من مدينة مايسور؟

تُقدر المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة مايسور حوالي 145 كم، وتستغرق هذه المسافة حوالي ساعتان و30 دقيقة بواسطة القطار، و3 ساعات و15 دقيقة عند استخدام السيارة.

 

 

اين تقع مدينة بنجلور من مدينة حسن؟

تصل المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة حسن حوالي 183 كم، وهذه المسافة المقطوعة تستغرق حوالي 3 ساعات و9 دقائق من خلال السيارة المستأجرة، ولكن تطول هذه المدة الزمنية لتصل إلى 3 ساعات و10 دقائق من خلال حافلات النقل العام.

 

 

اين تقع بنجلور من مدينة سالم؟

تبلغ المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة سالم حوالي 202 كم، ويتم استغراق حوالي ساعتان و47 دقيقة بواسطة الحافلات العامة، ز3ساعات و58 دقيقة عند استئجار سيارة ملاكي.

 

 

اين تقع بنجلور من مدينة فيلوري؟

تبلغ المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة فيلوري حوالي 212 كم، ويتم الوصول في خلال 3 ساعات و46 دقيقة عند استخدام السيارة، وفي خلال 3 ساعات و39 دقيقة عند استخدام وسائل الانتقالات العامة.

 

 

اين تقع مدينة بنجلور من مدينة دافانجري؟

تبلغ المسافة بين مدينة بنجلور ومدينة دافانجري حوالي 262 كم، ويتم الوصول في خلال 4 ساعات و25 دقيقة عند استخدام السيارة، لكن يطول الوقت إلى 6 ساعات و19 دقيقة عندما يتم استخدام حافلات النقل العام.

 

 

وبذلك نكون قد حصلنا على المعلومات الكاملة عن موقع مدينة بنجلور والمدن التي تقع بالقرب منها، ولمعرفة معلومات أكثر عن أماكن السياحة في بنجلور كتلال ناندي، قصر بنجلور، ومبنى فيدانا يمكنكم زيارة الرابط التالي حتى يسهل عليكم وضع خطة مُحكمة لقضاء عطلتكم بشكل مُريح ومُدهش .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *