اديس ابابا هي عاصمة أثيوبيا وواحدة من أهم العواصم السياحية في قارة أفريقيا، حيث تضم عدد كبير من المُقوّمات الطبيعية أهمها المساحات الخضراء المُمتدّة، الحدائق المفتوحة مع الحيوانات والنباتات المُتنوّعة، الشلالات والبحيرات مما يجعلها من أهم تجارب السياحة في اثيوبيا

ومن أهم مراكز الجذب السياحي الموجودة في اديس ابابا ساحة ميسكل التي تستقبل احتفالات ومُناسبات وطنية على مدار العام، كاتدرائية سان جورج، مسرح أديس ابابا، جامعة اديس ابابا.

في المقال التالي سنُجاوب على أهم الأسئلة الخاصة بالسياحة في اديس ابابا، وهو اين تقع اديس ابابا بالتحديد والمسافات التي تفصل بينها وبين المدن الإثيوبية الأُخرى.

 

اين تقع اديس ابابا

 

افضل فنادق اديس ابابا

تضم اديس ابابا مجموعة من الفنادق الجيدة التي تتنوّع في الخدمات التي تُقدّمها، الأسعار وخيارات الطعام بحيث تُلائم جميع النُزلاء، وفي التقرير التالي نُقدّم لكم مجموعة من افضل فنادق اديس ابابا وفقًا لآراء الزوار العرب .. اقرأ المزيد

 

اديس ابابا اين تقع

 

اين تقع اديس ابابا على الخريطة

وخلال الرابط التالي سوف نعرض موقع العاصمة أديس ابابا على خريطة جوجل

 

 

المسافة بين اديس ابابا وبين أهم مدن اثيوبيا

خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على المسافات الفاصلة بين اديس ابابا وبين أهم مدن اثيوبيا على الخريطة

 

اديس ابابا اين تقع من هرر

تبعد مدينة هرر عن العاصمة اديس ابابا مسافة 517 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 8 ساعات و42 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالطائرة خلال 50 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع اديس ابابا من بحر دار

تبعد مدينة بحر دار عن أديس ابابا مسافة 495 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها خلال 9 ساعات و26 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين اديس ابابا وجوندار

تبعد جوندار عن العاصمة اديس ابابا مسافة 662 كيلو متر، تستغرق بالسيارة 12 ساعة و25 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين توجد اديس ابابا من أواسا

تبعد اواسا عن اديس ابابا مسافة 279 كيلو متر يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 4 ساعات و 26 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع اديس ابابا من كونسو

تبعد كونسو عن العاصمة اديس ابابا مسافة 519 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها بالسيارة خلال 10 ساعات تقريباً عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين اديس ابابا وجنتار

تبعد جنتار عن اديس ابابا مسافة 433 كيلو متر يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 7 ساعات و 23 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

بعد أن تعرفنا اين تقع أديس أبابا وعرفنا بالتفصيل كم تبعُد المسافة بينها وبين أهم مدن اثيوبيا حسب تقييمات خرائط جوجل، نُقدّم لكم المزيد عن السياحة في اديس ابابا مع مزيد من المعلومات عن أشهر المعالم السياحية الموجودة بها عن طريق زيارة موقعنا والضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اديس ابابا :

افضل 10 من فنادق اديس ابابا موصى بها

افضل 4 شقق فندقية اديس ابابا

افضل 10 اماكن سياحية اديس ابابا موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *