فندق ويل بانكوك فئة 5 نجوم هو أحد أفضل فنادق سوكومفيت بانكوك للعوائل ومُحبي الرفاهية لما يتوفّر به من مزايا الموقع المُتميّز والمرافق والخدمات عالية المستوى وغير التقليدية التي تضعه في مرتبة مُتقدّمة بين افضل فنادق بانكوك السياحية وأرقى فنادق تايلاند على الإطلاق.

ويتناول تقريرنا بمزيد من التفصيل أهم ما يوفره ويل بانكوك لنزلائه من مزايا ورفاهية تضعه في مركز مُتميّز بين فنادق بانكوك السياحية الراقية التي يُقدّر عددها بالمئات.

أهم المُميّزات التي يوفرها فندق ويل بانكوك لنزلائه

يتميّز ويل بانكوك بتوفير وحدات فسيحة أنيقة بعضها عائلي مُجهّزة بوسائل الراحة والرفاهية بما فيها العجلات الرياضية وأجهزة قياس الوزن ببعض الوحدات.

كما يضمّ فندق نيل بانكوك كذلك مسبح سطح مكشوف بتراس، مركز لياقة وسبا حديث مُتكامل، قاعات اجتماعات واحتفالات برسوم إضافية، خدمات مُجالسة الأطفال وتنظيف الملابس والإنترنت.

الغرف المتاحة في فندق ويل بانكوك

غرفة سوبييور/دوبلكس مُزدوجة بمساحة 26 متر مربع.

غرفة تنفيذية بمساحة 38 متر مربع.

غرفة دوبلكس عائلية بمساحة 52 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 50 متر مربع.

خيارات تناول الطعام

يضمّ فندق ويل مقهى وبارين لتقديم مُختلف أصناف الطعام والقهوة والمخبوزات اللذيذة والمشروبات، كما تتوفر مطاعم خارجية جيدة ومُتنوّعة في مناطق التسوق المُجاورة.

أسعار الوحدات في ويل بانكوك سوكومفيت

تتراوح أسعار الوحدات في فندق ويل بانكوك بين 59 – 147دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف باختلاف الموسم وسعة الغرف وسياسات حجزها ورسومها وعوامل أخرى.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم النزلاء الفندق كرائع، حيث جاءت النظافة في أعلى مرتبة كمُمتازة، بينما حصلت الراحة، الموقع، المرافق، الأسعار، خدمات الانترنت على الترتيب على تقييم جيد جدًا بدرجات مُتفاوتة.

حجز فنادق
التفصيل وأهم ما يوفره فندق ويل بانكوك لزواره من مزايا
فندق ويل بانكوك من أرقى خيارات الإقامة في بانكوك
تعرف على آراء الزوّار العرب حول فندق ويل بانكوك
احصل على عروض أسعار فندق ويل بانكوك وكيفية الحجز

موقع فندق ويل بانكوك على الخريطة

يقع فندق بسوكومفيت على مقربة من عدّة محطات لمترو الأنفاق والقطار المُعلّق والعديد من المطاعم ومراكز التسوق بمنطقة إيه إم التي تقع على بُعد 3 كم من الفندق،كما يبعد 750 متر من مركز تسوق تيرمينال 21، ويبعد 3 كم من ضريح إيراوان، كما يبعد 29 كم من مطار سوفارنابومي الدولي.

ولمزيد من التفاصيل وعروض الأسعار بشأن فندق ويل يُمكنكم مُتابعة صفحة الفندق على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق ويل بانكوك

فندق ماريوت ماركيز بانكوك ، فندق هوليدي ان بانكوك سوخومفيت

ما هي المميزات التي تجعل فندق ويل بانكوك الاختيار الافضل؟

يتميّز فندق ويل بوحداته الفسيحة الأنيقة كاملة التجهيزات بما فيها بعض الأجهزة الرياضية، إضافة لموقعه المثالي من مناطق التسوق والمطاعم، خدمات الطعام الجيدة داخله، قُربه من وسائل النقل التي تقود لمُختلف مناطق بانكوك السياحية وحافلات تابعة له للوصول إليها، مرافقه الخدمية والترفيهية العائلية المُريحة والمُمتعة.

ما هي سلبيات ويل بانكوك التي يجب أن تكون على علم بها؟

جاءت شكوى بعض النزلاء من ارتفاع السعر مُقارنةً بمستوى الخدمة واللوبي الذي لا يُضاهي فنادق بانكوك 5 نجوم، بطء عمليات تسجيل الوصول، عدم وجود سوبر ماركت قريب وبُعد المطاعم إلى حدٍ ما.

هل فندق ويل مناسب للعوائل العربية ؟

يوفر الفندق وحدات عائلية فسيحة مُجهّزة بوسائل الراحة والرفاهية المُتعددة، مع مرافق ترفيه عالية الجودة كالمسابح وصالات اللياقة والسبا وإقامة الفعاليات المُختلفة، وموقعه القريب من الأسواق والمطاعم.

ما هو أفضل طريق للوصول الى فندق ويل ببانكوك من المطار بسرعة ؟

يُمكنك الانتقال من مطار بانكوك سوفانابومي الدولي إلى فندق ويل بالسيارة خلال 35 دقيقة على الأكثر، أو خلال ساعة بوسائل النقل العامة.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من فندق ويل؟

يُمكنك عند الإقامة في الفندق زيارة الأضرحة ومناطق التسوق القريبة مع الاستفادة من حافلات النقل ومحطات القطار في زيارة أشهر معالم وسط المدينة ومناطق بانكوك السياحية الأخرى.

كم يبعد فندق ويل عن المناطق السياحية في بانكوك ؟

يبعد الفندق مسافة 11 كم عن وسط المدينة، 3.6 كم من شارع العرب، 3.8 كم من خلونج توي، 6.6 كم من واتانا، 7.3 كم من ساثون، 6 كم من بانج راك.

مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:

افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بها

افضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاند

افضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاند

افضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *