يُعد ووتر جاردن اسطنبول اليوم واحدًا من أشهر مراكز التسوق والترفيه في تركيا ومن افضل مولات اسطنبول حيث أنه يجذب إليه عدد كبير من السائحين الوافدين إلى اسطنبول نظرًا لكونه مكانًا مثاليًا يجمع العائلة بالكامل.

يقع المول في حي كاديكوي اسطنبول الشهير ويتوّفر به خدمات التسوق المُتنوّعة بالإضافة إلى مرافق الترفيه التي تجعل من قضاء يومًا كاملًا به تجربة تستحق الإشادة وتجعله من أهم وجهات السياحة في اسطنبول التي لا يجب أن  تُفوَّت.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أبرز الأنشطة المُمتعة التي يُتيح ووتر جاردن اسطنبول لك مُمارستها.

 

ووتر جاردن اسطنبول
https://[email protected]

 

أفضل أنشطة يُمكنك القيام بها في ووتر جاردن اسطنبول

• إذا كُنت ترغب في الحصول على جولة تسوّق شاملة فأنت في المكان المُناسب تمامًا، يُوّفر المول عدد كبير من منافذ البيع والعلامات التجارية العالمية للأحذية، الاكسسوارات، الساعات، المنتجات الجلدية، مُستلزمات الأطفال، والإلكترونيات.

 

واتر جاردن اسطنبول
https://[email protected]

 

• لا يحمل مول واتر جاردن اسطنبول هذا الاسم عبثًا! فأنت بالفعل أمام واحدة من أكبر النوافير الراقصة في تركيا على الإطلاق، احظى بمشهد مُمتع أمام هذه المُسطّحات المائية الصناعية الصغيرة، كما يُمكنك أن تستمتع بالتقاط الصور التذكارية إلى جوارها.

 

ووتر جاردن اسطنبول
http://[email protected]

 

• أما إذا كُنت من عُشاق رياضة البولينج المُثيرة فيُمكنك أن تتحدى أصدقائك في هذه اللعبة داخل قاعة البولينج بالمول، سوف يُضفي هذا التنافس على يومك داخل المول المزيد من الإثارة والمُتعة.

 

ووتر جاردن اسطنبول
http://[email protected]

 

• حان الوقت الآن لتناول الطعام! سوف تجد الوجبات السريعة، إلى جوار الأطعمة الشرقية والغربية، المعجنات والبيتزا الإيطالية في المنطقة المُخصصة للطعام داخل المول، احرص على تناول وجبة الغداء أمام النافورة من أجل المزيد من المُتعة.

 

ووتر جاردن اسطنبول
https://[email protected]

 

• وللمزيد من المُتعة يُمكنك المرور على شارع بغداد اسطنبول للحصول على جولة سياحية لا تُنسى وسط أجواء اسطنبول الرائعة، وإن كُنت مُصطحباً أطفالك يُمكنك المرور على متحف الالعاب في اسطنبول ليحصلوا على وقت مُمتع من نوع آخر.

 

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

 

فنادق قريبة من ووتر جاردن اسطنبول

فندق هيلتون اسطنبول كوزياتاجي من افضل فنادق كاديكوي اسطنبول ، يبعد عن ووتر جاردن مسافة 3.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدّاً في كل من النظافة، الموقع، المرافق، الأسعار وطاقم العمل، مع وجود بعض التعليقات السلبية التي تخص مراتب الأسرّة، الموقع بعيد بعض الشئ عن المطار.

حجز فنادق

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من الإفطار، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، أداء طاقم العمل، والواي فاي المجاني، المرافق والموقع.

موقع واتر جاردن اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *