من منا لا يحلم بقضاء عطلة مُميزة واللجوء إلى ملاذ مثالي للاستجمام والابتعاد عن ضجيج الحياة ومتاعبها؟ هُناك وجهة سياحية واحدة ستضمن تحقيق هذا الحلم وهي مدينة شرم الشيخ إذ أن خلجانها، شواطئها، مناظرها الخلابة ومعالمها التاريخية منحتها أهمية لا يُمكن لأحد نكرانها، كيف لا وهي المدينة التي تصدرت بشهرتها باقي المدن عن حديثنا عن السياحة في مصر .

كنقطة في بحر جمالها يستعرض مقالنا أهم مدينة العاب مائية في شرم الشيخ ننصح بزيارتها.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

كل ذلك الوصف الذي تتباهى به شرم الشيخ جعلها أرضاً مثالية للمنتجعات والفنادق ذات المستويات العالية والتي ستتعرف على افضل فنادق مصر بشرم الشيخ من خلال مقالنا .. اقرأ المزيد

 

مدينة العاب مائية في شرم الشيخ

 

مدينة العاب مائية شرم الشيخ

وضعت شرم الشيخ الترفيه ضمن أولى وأهم أهدافها وخير دليل على ذلك هو أن هذه المدينة الساحر تضم افضل العاب مائية في شرم الشيخ على الإطلاق، ليس ذلك فحسب بل أنها عملت على تنويع الألعاب وتحديثها وابتكار العاب مائية جديدة لضمان اقصى قدر من الاستمتاع لجميع الزائرين من مختلف الفئات العمرية ومقالنا سيعرفك على أماكن الالعاب المائية شرم الشيخ التي تخطت شهرتها حدود المدينة.

كليو بارك

لا يمكن الحديث عن اكبر مدينة العاب مائية في شرم الشيخ دون ان يُستهل الحديث بذكر مدينة الالعاب المائية شرم الشيخ كليو بارك التي فاقت بتصاميمها والعابها أي توقعات .. اقرأ المزيد

 

اكبر مدينة العاب مائية في شرم الشيخ

 

اكوا بارك الباتروس

تعد بمثابة اكبر مدينة العاب مائية في شرم الشيخ إذ تحتضن في طياتها عدداً كبيراً من الشرائح والزلاقات المائية متفاوتة الارتفاع والعاب مائية أُخرى متنوعة خصص جزء منها للأطفال الصغار. تحتل هذه الحديقة المائية مساحة كبيرة ضمن منتجع الباتروس اكوا بارك الذي بدوره يحتل موقعاً مميزاً في قلب المدينة وبالتحديد في منطقة الهضبة شرم الشيخ.

 

الالعاب المائية شرم الشيخ

 

 

كورال سي اكوا كلوب

تجتمع كافة أنواع الترفيه والمرح في كورال سي اكوا كلوب الذي يوفر لزائرية افضل العاب مائية في شرم الشيخ إذ يغلب عليها التنوع والإثارة وجمال المناظر الطبيعية التي تحفها من كل جانب. تقع هذه المدينة المائية في منطقة خليج نبق وبالتحديد في منتجع كورال سي اكوا كلوب المميز.

 

مدينة الالعاب المائية شرم الشيخ

 

 

سي بيتش اكوا بارك

كسائح، لابد أن البحث عن الحدائق الترفيهية المتنوعة سيكون ضمن مخططك عند زيارة شرم الشيخ ومن بين اجمل الالعاب المائية شرم الشيخ التي لامفر من تجربتها والاستمتاع هناك حديقة سي بيتش اكوا بارك التي تقدم لزائريها مجموعة من الشرائح المتنوعة والمنزلقات المائية المثيرة. تقع الحديقة في منتجعات سي بيتش اكوا بارك ريزورت في منطقة خليج نبق.

اقرأ تقريرنا عن فندق سي بيتش اكوا بارك

 

افضل العاب مائيه في شرم الشيخ

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *