حصن وارسو Warsaw Barbican هو حصن نصف دائري يقع في مدينة وارسو ويعد هذا الحصن واحدا من بقايا قليلة متبقية من شبكة معقدة من التحصينات التاريخية تم إنشائها في العصور الوسطى من أجل تطويق مدينة وارسو وحمايتها من الأعداء.

يقع الحصن بين البلدة القديمة والجديدة ويعد من معالم السياحة في بولندا وارسو والذي يستقطب عددا كبيرا من الزوار بشكل سنوي. بني هذا الحصن منذ نحو ما يقارب 500 عام من الزمان والطوب الذي استخدم في بنائه هو بقايا الطوب الذي خلفتها عدد من الحروب البولندية الشهيرة في التاريخ.

 

حصن وارسو بولندا

 

أفضل الأنشطة في حصن وارسو بولندا

• عند زيارتك إلى حصن وارسو وسواء إذا كنت من محبي التاريخ والآثار القديمة أم لا، فإنك سوف تشعر بأنك قد قمت بالسفر عبر الزمن إلى تلك الحقب الزمنية المثيرة التي بني فيها حصن وارسو، المكان بالكامل لم تمتد له يد التطوير منذ سنوات عديدة، استمتع بجولتك داخل هذه الحقبة التاريخية الرائع.

 

حصن وارسو في بولندا

 

• يمكنك أيضا الاستمتاع بزيارة الغرف التي كان يستخدمها الجنود من أجل المبيت وحفظ الأسلحة والأغراض الأخرى المتعددة، سوف تجد عدد من المرشدين يمكنهم أن يقصوا عليك كيف بدأ بناء الحصن وما دوره في حماية المدينة القديمة من الأعداء على مر العصور.

 

حصن وارسو من افضل اماكن السياحة في بولندا

 

• محبي المرتفعات يمكنهم أن يستمتعوا بتسلق حصن وارسوا والوصول إلى قمته، عندها سوف يحصلون على مشهد بانورامي خلاب لمدينة وارسوا القديمة والجديدة بالكامل.

 

حصن وارسو من افضل اماكن السياحة في وارسو بولندا

 

• لا تنس أن تقوم بالتقاط عدد مناسب من الصور التذكارية في عدد من المناطق بالحصن، حتى تتمكن من الاحتفاظ بزيارتك إلى هذا المكان الرائع إلى الأبد.

 

ساعات العمل

طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

الدخول مجانا لجميع الأفراد.

 

الفنادق القريبة من حصن وارسو

فندق ماميزون لو روجينا وارسو من فنادق بولندا 5 نجوم، يقع على بعد 400 متر فقط من حصن وارسو

خلاصة تقييمات الزوار العرب

معظم الزوار العرب أعطوا هذا الفندق تقييم عام ممتاز، مع تعليقات سلبية عن عدم جودة الموقع بالإضافة إلى عدم وجود أماكن مخصصة للتدخين

حجز فنادق

فندق لو ميريديان بريستول من فنادق وارسو 5 نجوم يبعد عن حصن وارسو مسافة قدرها كيلومترا واحدا

خلاصة تقييمات الزوار العرب

أعطى الزوار العرب هذا الفندق تقييم عام ممتاز، مع تعليقات ايجابية للغاية على مستوى نظافة الفندق وموقعه، وتعليقات أخرى سلبية على تعامل موظفي الاستقبال

حجز فنادق

موقع حصن وارسو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في وارسو :

افضل 8 فنادق في وارسو موصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في وارسو بولندا

افضل 3 مطاعم حلال في وارسو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *