يُريد كل الراغبين في تجربة السياحة في شنغماي التمتع بهذه الرحلة من نواحٍ مُختلفة، كزيارة المنتزهات والوجهات السياحية المختلفة واستكشاف اماكن التسوق في شنغماي المعروفة، وإن خصصنا الحديث فقط عن تجربة التسوّق المميزة في هذه المدينة، فإن سوق واروروت شنغماي سيكون من الخيارات التي ستضمن لك تجربة تسوّق ممتعة، فهو عبارة عن سوق مشهور متنوع يتوافد لزيارته العديد من الأشخاص.

حيث يتمتّع السوق بعرض الكثير من المنتجات المختلفة، وهذا التقرير سيُطلعك على أشهر المتاجر وقائمة بالأنشطة الأفضل التي لا يجب أن تفوتك خلال التجوّل في السوق.

سوق واروروت في شنغماي
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق واروروت شنغماي

• تستطيع عن طريق تنقُّلك في سوق واروروت شنغماي أن تُضيف لمنزلك قطعاً متنوّعة، إذ ستعثُر بين أزقة السوق على مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية التي تتميّز بقطعها الجميلة وعروضها الفريدة.

• يُنافس سوق واروروت في شنغماي الكثير من الأسواق الأُخرى في المدينة باعتباره يُقدم كل ما يحتاج إليه مرتادي السوق، حيث يتضمّن محلات تبيع تشكيلة مميزة من الشنط.

سوق واروروت
@google map

• وبينما أنت تتجوّل في سوق واروروت ، سوف يستوقفك الحرفيّون ذوي الأيادي البارعة، فهم يعكسون أصالة الماضي على كل قطعة يقومون بعملها.

• وفيما يتعلّق بالبهارات والأعشاب بمُختلف أنواعها، فبوسعك العثور عليها في محلات بيع التوابل الموجودة في سوق واروروت شنغماي.

سوق واروروت شنغماي
@google map

المطاعم

• تتعدّد المطاعم المتوفّرة في هذا السوق لتُناسب معظم الأذواق.

ساعات العمل

يومياً : 04:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من سوق واروروت

يُتيح لك موقع السوق استكشاف الكثير من الاماكن السياحية في شنغماي الواقعة في محيطه مثل سوق شنغماي الليلي على بعد 1.00 كم.

فنادق قريبة من سوق واروروت

فندق دوسيت دي 2 شنغماي أحد افضل فنادق شنغماي 4 نجوم، يقع على بعد 1.06 كم من السوق ويتميز بتقييمات عالية من الضيوف العرب.

فنادق بوخارست

فندق نايت بازار بليس شنغماي ذو التصنيف 3 نجوم، هو واحد من فنادق شنغماي التي نوصي بها بالقرب من سوق واروروت حيث يقع على بعد 866 م وله تقييمات مميزة من زوّاره.

فنادق بوخارست

موقع سوق واروروت على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في شنغماي :

اهم 10 أماكن سياحية في شنغماي

أفضل 10 فنادق في شنغماي تايلاند

أفضل 4 شقق فندقية في شنغماي

أهم 5 أماكن للتسوق في شنغماي تايلاند

إثنين من أفضل مطاعم شنغماي تايلاند

 
اين يقع سوق واروروت ؟

يحوي هذا التقرير موقع سوق واروروت على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي اوقات عمل سوق واروروت ؟

يومياً : 04:00 – 18:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *