فندق دبليو الدوحة من افضل فنادق الدوحة وأكثرها فخامة ورُقي، يُوفر مكان إقامة مُميز يجمع بين الموقع الجيد، المُميزات والمرافق المُتعددة. إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق دبليو الدوحة

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق دبليو الدوحة

تُوفر شرف فندق دبليو الدوحة إطلالات مُتنوعة ما بين حمام سباحة الفندق أو أفق مدينة الدوحة نظرًا لموقعه في قلب المدينة، جميع الغرف تضم المرافق التي يحتاجها النُزلاء مثل التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت مع وجود مساحات واسعة مُناسبة للمعيشة، التحرك وتناول الطعام.

يُوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين خالية من مُسببات الحساسية، كما أنه مسموح بدخول الحيوانات الأليفة مُقابل رسوم إضافية، إلى جوار ذلك يُوفر الفندق عدد كبير من مرافق التجميل والعناية بالصحة مثل مركز عافية وسبا، مساج، مركز للياقة البدنية وساونا، ومن المرافق الترفيهية الموجودة بالفندق النادي الليلي.

يوجد بالفندق مسبح خارجي رائع يعمل طوال العام مع مناضد وكراسي للتشمس، يُوفر الفندق خدمات تجميل مع صالون حلاقة، كما يوجد محلات تجارية ومحلات لبيع الهدايا في الموقع وصراف آلي.

يُوفر الفندق خدمة استجار السيارات مع وجود موقف خاص ومجاني لا يشترط الحجز المسبق، طاقم الفندق يعمل على مدار الساعة ويتحدث بعدد هائل من اللغات.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر 3 خيارات مُتنوعة لتناول الطعام، يُقدم مطعم Spice Market السوشي، الطعام الياباني والآسيوي، كما يُوفر مطعم Market by Jean-Georges أطباق عاملية مُتنوعة، في حين أن مطعم La Spiga by Paper Moon يُقدم الطعام الإيطالي.

يوجد بالفندق بار يقدم الوجبات الخفيفة، الكوكتيلات والمشروبات الساخنة والباردة، أما المقهى الموجود بالفندق فيقدم قهوة رائعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة كينغ، غرفة ضيوف، سرير كينغ واحد، مطلة على المدينة

غرفة Spectacular كوين، غرفة ضيوف، سريرين كوين، مطلة على المدينة

غرفة كينغ، دخول الصالة التنفيذية، غرفة ضيوف

غرفة كوين، دخول الصالة التنفيذية، غرفة ضيوف

سكن وورم، شقة أكبر من غرفة نوم واحدة، سرير كينغ واحد

جناح كول زاوية على المدينة.

جناح كول زاوية على البحر.

جناح W، دخول الصالة التنفيذية.

جناح WOW، دخول الصالة التنفيذية.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الكينغ إلى 179 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق دبليو الدوحة

فندق دبليو الدوحة قطر

فندق دبليو

دبليو الدوحة

موقع الفندق

يقع فندق دبليو الدوحة على بعد 1.2 كبلو متر من سيتي سنتر مول، و 4.2 كيلو متر من مملكة علاء الدين، كما يقع على بعد 4 كيلو متر من ملعب نادي قطر الرياضي أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 21.4 كيلو متر.

 


للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق دبليو الدوحة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *