تأتي حدائق كولون ضمن أول الوجهات التي لا تُفوّت زيارتها أثناء رحلة السياحة في كولون وذلك لكونها تُضفي على نفوس زائريها السرور والهدوء الذين يبحثون عنه للابتعاد عن ضجيج الحياة، ومن أشهر هذه الحدائق، برومونتوري بارك كولون، فكل من يُحب الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة لما تتمتّع به من مناطق عشبية خضراء ومناظر مُريحة للنفس.

كي تستمتع بزيارة هذه الحديقة، عليك الترتيب جيّداً لهذه الزيارة ومعرفة كل ما ستُقدّمه لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالتحديد ما ستجده في هذا المقال.

برومونتوري بارك كولون
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في برومونتوري بارك كولون

• مع بداية هذا اليوم الرائع الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والتمتّع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أرجاء الحديقة.

برومونتوري بارك كولون
@google map

• ولك أن تتوقع المتعة التي ستحظى بها عند القيام ببعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الرائعة، إذ أن برومونتوري بارك في كولون تُوفّر مسارات خاصة بالمشي.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من برومونتوري بارك كولون

رشّحنا لك فندق ماريتيم كولونيا فهو من افضل فنادق كولون 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 3.60 كم عن الحديقة.

فندق دورينت أم هيوماركت كولونيا الذي يبعُد مسافة 3.66 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق كولون 4 نجوم.

موقع برومونتوري بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كولون :

افضل 8 من فنادق كولون المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في كولن المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في كولون المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.