بفضل ما تتمتّع به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا تحصى ; لا شكّ في أن السياحة في سنغافورة ستُقدّم لك جُرعة إضافية من المتعة والإثارة.

فبجانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد اشتهرت كذلك بفضل خيارات التسوّق العديدة التي تُتيحها ومن ضمنها فيفو سيتي مول سنغافورة إذ يُعد أحد أكثر مولات سنغافورة رواجاً لدى الزوّار

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تتمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك من خلال التنقّل بين متاجره المتنوّعة ، إذ ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة كثيرة نستعرضها معك عبر هذا المقال.

فيفو سيتي مول سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في فيفو سيتي مول سنغافورة

• عادةً ما تضُم مراكز التسوّق سلسلة من محلات الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن فيفو سيتي مول سنغافورة هو الوجهة المُلائمة.

• ولمشاهدة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية والحقائب، سوف تجد في فيفو سيتي مول في سنغافورة بعض المحلات التي تمتاز بضمّ مجموعة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك جميع الأذواق.

فيفو سيتي مول سنغافورة

• لعلّ أفضل وسيلة لتسترجع ذكرى زيارتك إلى فيفو سيتي مول في سنغافورة هي شراء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول

• هذا المول يتضمن أيضاً عدداً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك عناء البحث .

• سوف تعثر في هذا المول على سوبر ماركت يشمل بضائع ومنتجات غذائية مُتعدّدة.

فيفو سيتي مول سنغافورة

• إلى جانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على عدد من متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة.

• وبإمكاننا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المختلفة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال .

فيفو سيتي مول

• وعلى صعيد التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، لا يزال هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا بديل لها للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول ، ومن أبرز هذه المطاعم كي اف سي و شيك شاك.

• هناك بعض المقاهي المميزة في فيفو سيتي مول ومن بينها ستاربكس و كوفي بين اند تي ليف.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من فيفو سيتي مول سنغافورة

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة الواقعة في محيط المول مثل منتزه اجنحة الوقت سنغافورة على بعد 3.56 كم و متحف الشمع سنغافورة الواقعة على بعد 3.86 كم.

فنادق قريبة من فيفو سيتي مول

فندق غراند كوبثورن ووتر فرونت من افضل الفنادق في سنغافورة 5 نجوم، يقع على بعد 5.08 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

فندق فوراما سيتي سنتر الواقع على بعد حوالي 4.41 كم عن المول،، يعتبر أحد افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع فيفو سيتي مول سنغافورة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.