مسقط عاصمة سلطنة عمان ولؤلؤة البحر الأبيض المتوسط، عريقة بمناظرها الخلابة وحصونها القديمة، ساحرة بحدائقها المليئة بالأزهار رائعة بشواطئها ذات الرمال الناعمة، فهي أجمل مدن عمان الزاخر بالسُيّاح من كافة بلدان العالم، فضلًا عن فنادق مسقط التي تُعد من افضل فنادق عمان على الإطلاق.

كي تُكمل رحلتك مع العائلة وتزداد خصوصية، تُوفر المدينة أرقى فلل للإيجار في مسقط تُناسب كافة المستويات والأذواق مُتكاملة المرافق والخدمات، وسوف نتعرف معكم على أفخم 3 من فلل مسقط للايجار.

 

افضل فلل للايجار في مسقط

إليكم افضل 3 فلل للايجار مسقط عالية المستوى شاملة المرافق، مُوصى بها من قِبل الزوّار العرب:

 

فيلا نتله

واحدة من افضل فلل للايجار في مسقط ، تبلُغ مساحتها حوالي 400 متر مربع، ذات إطلالة رائعة على المدينة، توفر أماكن إقامة راقية وخدمات فندقية عالية المستوى، تضم كافة المرافق، تتكون الفيلا من 4 غرف نوم واسعة ومُكيّفة، منطقة جلوس، مطبخ كامل المرافق، واي فاي مجاني.

كما توفر خدمات عامة منها، موقف سيارات مجاني وآخر خاص، أنشطة ترفيهية منها صيد الأسماك وملعب جولف برسوم إضافية.

تقع الفيلا بالقرب من جامع السلطان قابوس وتبعُد 15.6 كم من مطار مسقط الدولي، 17.2 من حديقة القرم، 26.4 كم من سوق مطرح.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييمات النُزلاء العرب رائعة بفضل المرافق، القيمة مقابل المال، الراحة، النظافة، الموقع.

حجز فنادق

فلل للايجار مسقط

 

جراند بوشار فيلا

من افضل فلل للايجار في مسقط ، مساحتها 450 متر مربع، تمتاز بالعديد من الخدمات والمرافق التي تضمن الراحة والرفاهية للنُزلاء، تتكون من 4 غرف نوم ذات ديكورات جذابة، مع إطلالة على المدينة والجبل، بها مطبخ مُجهز بالكامل.

توفر خدمات عائلية منها معلب خاص بالأطفال، أنشطة خارجية، موقف سيارات مجاني وآخر خاص ولا يُشترط الحجز المُسبق، إنترنت مجاني في جميع أراء المكان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الضيوف رائعة من حيث، القيمة مقابل المال، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق.

حجز فنادق

فلل مسقط

 

لا فيلا

واحدة من افضل فلل للايجار في مسقط ذات إطلالة على الجبل والحديقة، توفر أماكن إقامة شاملة كافة المرافق والخدمات لراحة الضيوف، تضم غرف عائلية فسيحة ذات تصميمات راقية مُكيّفة، مطبخ كامل المرافق، منطقة جلوس وأخرى لتناول الطعام.

تشمل خدمات عامة مثل إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء المكان، موقف سيارات خاص ومجاني، بالإضافة إلى الأنشطة الخارجية ووسائل النقل من وإلى المطار، خدمات استقبال، أنشطة ترفيهية مثل صيد الأسماك، ملعب جولف برسوم إضافية، مع توافر خدمات عائلية عالية المستوى.

تقع الفيلا على بعُد 3.8 كم من جامع السلطان قابوس الكبير، 19.1 كم من مركز رأس الحمرا الترفيهي، 11.9 كم من مطار مسقط الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

حجز فنادق

اسعار فلل مسقط

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط:

افضل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 اماكن سياحية في مسقط

افضل 4 مولات في مسقط الموصى بها

افضل 3 مطاعم في مسقط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *