ليس من الممكن وصف فيلا لوبوس بارك ساو باولو بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الجميلة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة وينبغي زيارتها في الحقيقة لتكتشف الحُسن الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أفضل حدائق ساو باولو وأحد أهم وجهات السياحة في ساو باولو التي لا غنى عن زيارتها، لاسيما وأنها تحظى رائع يطل على نهر بينيروس.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزائرين وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في ساو باولو للعائلات، لتغدو ملجأً يقصدونه للابتعاد عن صخب الحياة وللتمتّع بأوقات من التأمُّل والراحة، وفي تقريرنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

فيلا لوبوس بارك ساو باولو
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في فيلا لوبوس بارك ساو باولو

• استهل نهارك من خلال جولة للتعرّف على جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُوفّر لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في مناطق الحديقة كافة.

• ستقضي لحظاتاً ممتعة في مشاهدة الإطلالة الفريدة التي توفرها الحديقة على نهر بينيروس.

فيلا لوبوس بارك ساو باولو
@google map

• وعلى الرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط ليس من الممكن الاستغناء عنه عند زيارة فيلا لوبوس بارك في ساو باولو، نشاط المشي والركض الذي سوف تستمتع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة، إلى جانب ذلك، تُتيح الحديقة تأجير الدراجات الهوائية لمن يُحب الأنشطة الرياضية المُختلفة.

أوقات العمل

يومياً : 05:30 – 19:00

أسعار الدخول إلى فيلا لوبوس بارك

دخول مجّاني

المعالم القريبة من فيلا لوبوس بارك ساو باولو

قد تظن أن رحلتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة هناك أماكن سياحية في ساو باولو قريبة ونوصيك باستكشافها مثل صن ست سكوير ساو باولو على بُعد 2.50 كم.

الفنادق القريبة من فيلا لوبوس بارك ساو باولو

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق جو إن ساو باولو جاغوار الذي يبعُد مسافة 4.90 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 4.45 كم من الحديقة، يقع فندق ايبيس ستايلز اس بي فاريا ليما ساو باولو وهو أحد افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع فيلا لوبوس بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *