مدينة فيينا العاصمة النمساوية واكبر المدن في البلاد تعتبر من اجمل مناطق السياحة في النمسا ومن اجملها في العالم فهي تتمتع بجمال خلاب

كما أنّها تعتبر مدينة سياحية يقصدها الكثير من شتى أنحاء العالم لزيارة الاماكن السياحية في فيينا التي تشتمل على القصور التاريخية العريقة والمساحات الخضراء الواسعة بالاضافة الى الاسواق الرائعة والمطاعم والمطاعم المميزة.

فنادق فيينا

تضم مدينة فيينا مجموعة من ارقى فنادق النمسا وقد جمعنا لكم في هذا التبويب افضل فنادق فيينا الموصى بها والمجرّبة من قِبل الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

افضل فنادق فيينا

افضل مطاعم عربية في فيينا

في هذا المقال تجدون افضل مطاعم حلال في فيينا النمسا المجربة والتي تقدم اشهى الاطباق التي تتميز بها اشهر المطابخ العالمية

مطعم ياسمين الشام

مطعم سورية من افضل مطاعم عربية في فيينا ، يتفنن هذا المطعم في تقديم الاطباق الشامية السورية واللبنانية على اختلاف انواعها.

معظم الذين زاروا المطعم من العرب وصفوه بأنه جيد جدا ويقدم اطباق شهية كما ان مستوى الاسعار لديه مناسبة.

 

مطاعم فيينا النمسا

 

 

مطعم البوادي

من افضل مطاعم فيينا وهو مطعم لبناني يقدم قائمة واسعة من الأطباق والمأكولات اللبنانية المتنوعة مع اجوائه العصرية والعربية في وسط مدينة فيينا. كما انه يوفر اشهى الحلويات الشرقية والعالمية.

 

مطاعم حلال في فيينا

 

 

 

مطعم غازيل التركي

يعتبر مطعم غازيل أحد افضل مطاعم فيينا، يقدم العديد من الأطباق المتنوعة من المطبخ التركي والنمساوي والمتوسطي، يتميز مطعم غازيل بتصميمه العصري وبأجوائة التي تجمع بين أصالة الشرق والحداثة.

 

مطاعم فيينا الحلال

 

 

مطعم لورد اوف إس

احد افخم مطاعم حلال في فيينا فهو واقع في منطقة فنادق الخمس نجوم في المدينة بالقرب من فندق ماريوت .

يتميز المطعم بمطبخه الذي يوفر اشهى مأكولات المطبخ العربي التي تشمل المشاوي والدجاج والكبب وغيرها بالاضافة الى المقبلات الشهية، يستحق التجربة فهو من افضل مطاعم فيينا .

 

افضل مطاعم فيينا

 

 

مطعم صبابا

مطعم مصري من افضل مطاعم عربية في فيينا يقع في ساحة ستيفنز وهو من مطاعم فيينا العربية المميزة، يقدم قائمة متنوعة تضم أشهى المأكولات المصرية والمقبلات والمشويات الى جانب الحلويات الشرقية اللذيذة.

 

افضل المطاعم في فيينا

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في فيينا:

افضل 15 من فنادق فيينا الموصى بها

افضل 15 من الاماكن السياحية في فيينا

افضل 5 اماكن تسوق في فيينا

افضل 5 مطاعم عربية في فيينا

افضل 4 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً

 

One thought on “افضل 5 مطاعم عربية مجرّبة في فيينا النمسا

  1. هدى says:

    أرجو أن نذنكر مطعم زمزم Zsam Zsam في الحي 12 لأنه من أجود المطاعم جلسة وطعاماً وسعراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *