فندق فيدا داون تاون دبي أحد فنادق دبي 4 نجوم التي تستقطب عادةً المُستثمرين ورجال الأعمال والعائلات التي تبحث عن إقامة فندقية مُرفّهة خلال عُطلاتهم السياحية أو التجارية في مدينة دبي .

وإلى جانب موقعه المُتميّز ومزاياه الكثيرة يوفر الفندق لنزلائه عدد كبير من الخدمات وعروض أسعار مثالية للميزانيات المُختلفة نتناولها تفصيلًا عبر تقرير يشمل أهم المعلومات حول فيدا هوتيل دبي وأبرز خدماته وأهم مناطق السياحة في دبي القريبة منه، إلى جانب موقعه وأسعاره حتى يتسنى لكم حجز فندق فيدا داون تاون دبي وأنتم على دراية تامة بأهم ما يُميّزه عن فنادق داون تاون دبي الأُخرى وما هي السلبيات التي أشار إليها نزلاء الفندق.

مزايا فندق فيدا هوتيل دبي

لا يختلف الأمر كثيرًا في فندق فيدا دبي عنه في سلسلة فنادق داون تاون دبي المُصنّفة ضمن أفضل فندق دبي والأفضل بين فنادق الامارات ككُل، حيث يتميز فيدا هوتيل دبي بموقعه الحيوي في وسط المدينة وقربه من دبي مول وبرج خليفة والعديد من المطاعم والمعالم الأُخرى.

يتميز فيدا هوتيل دبي أيضًا بتوفير إقامة راقية في غُرف فسيحة مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح مع قنوات فضائية، ميني بار، حمام خاص مُجهّز بلوازم الاستحمام المجانية.

إضافةً إلى صالة لياقة بدنية، خدمات مساج وساونا، مسبح خارجي، بجانب خدمات استخدام الإنترنت وصف السيارات بالمجان، مع وجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تميّز طاقم العمل الفندق بحُسن التعامل والأخلاق الطيبة مع الضيوف، كما أنه كان سريع في تسهيل عملية الوصول والمُغادرة، وكانت جودة وتنوع وجبات الإفطار أول ما لفت أنظار زائري الفندق.

يُعد الفندق خيارًا مثاليًا لرجال الأعمال لما يُقدمه من مرافق أعمال، قاعات اجتماعات وولائم، أجهزة فاكس ونسخ مُستندات، حيث يضم فيدا هوتيل دبي مركز مُتكامل للأعمال، هذا بجانب بعض الخدمات أبرزها خدمة تخزين الأمتعة، تحويل العملات، خدمات تنظيف يومية والتنظيف الجاف للملابس وكيّها.

يقع الفندق وسط مدينة دبي، ويبعد عن برج خليفة مسافة 1.8 كم، بينما يبعد 2.6 كم من دبي مول، 1.3 كم من منتزه كيدزانيا، 2.0 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، في حين يبعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 17.5 كم.

عيوب فندق فيدا داون تاون دبي

كان هُناك بعض التعليقات السلبية من قِبل الزوّار فيما يخص ارتفاع اسعار المطعم بعض الشيء، بالإضافة لعدم وجود عوازل للصوت بين دورة المياه والغرفة.

كما اشتكى البعض من عدم تخصيص غُرف للمدخنين حتى في الإطلالة، كما علّق بعضهم على عدم وجود خدمات في اللوبي وعدم توفر سبا وهذه من المُتطلبات الأساسية في كل الفنادق، وذُكر أن الغرفة الديلوكس لم تكن بالمستوى المتوقع بالمقارنة مع فنادق دبي الأُخرى.

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق فيدا داون تاون دبي للغرفة القياسية ما بين 184‬  – 569 دولار أمريكي لشخصين، وتختلف الأسعار باختلاف أنواع الغرف وعدد الأشخاص والرسوم الضريبية والمواسم السياحية.

حجز فنادق
فيدا داون تاون دبي هو الخيار الأمثل للإقامة في دبي
يضم فندق فيدا داون تاون دبي غرف ذات مساحات واسعة
فندق فيدا تاون دبي من تُقدّم خدمات ومزايا مُبهرة
يحتوي فيدا هوتيل دبي غرف نظيفة ومُرتبة
إن فندق فيدا داون تاون دبي يُقدّم مرافق راقية

موقع فندق فيدا تاون دبي

لمزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن فندق فيدا هوتيل دبي وأفضل عروض الأسعار يُرجى مُتابعة صفحته على بوكينج بالضغط على الرابط التالي:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فيدا هوتيل دبي

فندق رمادا داون تاون دبي ، شقق بوليفارد 29 دريم ان للشقق في دبي ، شقق لوفت تاورز دريم ان للشقق في دبي

ما هي المميزات التي تجعل فيدا داون تاون دبي الاختيار الافضل؟

يتميّز الفندق بموقع يتوسط المدينة ومثالي لهواة التسوق وزيارة أشهر المولات ومعالم المدينة السياحية والترفيهية، مستوى فخم وراقي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه، ويُعد خيارًا مثاليًا لرجال الأعمال.

ما هي سلبيات فندق فيدا داون تاون دبي التي يجب أن تكون على علم بها؟

من الشكاوى التي تكررت من النُزلاء بالفندق هي ارتفاع أسعار المطعم بعض الشي وعدم وجود مكان مُغلق للتدخين.

هل يوجد مسبح في فندق فيدا تاون دبي ؟

نعم، يضم الفندق مسبح خارجي.

ما هي تكلفة الإقامة في فيدا هوتيل دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في وحدات فيدا هوتيل دبي بين 90 إلى 204 دولار أمريكي في الليلة الواحدة للغرفة القياسية، قد تزيد أو تقل باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعوامل أُخرى.

هل الإفطار في فيدا هوتيل دبي مشمول في سعر الإقامة ؟

تختلف شمولية وجبة الإفطار في فاتورة الإقامة في هذا الفندق باختلاف نوع الغرفة وما تضعه الإدارة من سياسات لحجزها، لذا عليك الاستفسار جيدًا بشأن سياسات حجز فندق فيدا داون تاون دبي .

هل الافطار جيد أم سيء في فندق فيدا تاون دبي ؟

لم تأت شكاوى بشأن وجبة الإفطار بالفندق، فقط علق البعض على ارتفاع أسعار الأطباق.

هل فيدا هوتيل دبي مناسب للعوائل العربية ؟

يتناسب الفندق مع الأفراد ورجال الأعمال أكثر منه للعائلات، فهو لا يوفر غرف عائلية أو خدمات للأطفال، إلا أنه يُعد مثالي لُمُحبي الترفيه والتسوق معًا.

ما هو أفضل طريق للوصول الى فيدا هوتيل دبي من المطار بسرعة ؟

يُمكنك الوصول إلى الفندق من مطار دبي الدولي خلال 15 دقيقة (17.3 كم) بالسيارة الخاصة أو الأجرة عبر شارع الخيل، أو خلال 48 دقيقة بالحافلات العامة من محطة مطار المبنى رقم 3.

ما هي تجربة تناول الطعام في فندق فيدا داون تاون دبي ؟

يوفر الفندق مطعمًا يُقدّم أطباق تقليدية وعالمية خلال وجبات اليوم الرئيسية، مع وجبة إفطار جيدة كل صباح.

هل يوجد مطاعم جيدة قريبة من فندق فيدا داون تاون ؟

توجد عِدة مطاعم عربية وعالمية في مُحيط الفندق مثل مطعم خبز وملح، مطعم ردهة المطاعم، مطعم صح النوم، وغيرها.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من فندق فيدا داون تاون ؟

يقع فندق فيدا داون تاون في وسط مدينة دبي وعلى بُعد مسافة 1.8 كم من برج خليفة ، 2.6 كم من دبي مول، 1.3 كم من منتزه كيدزانيا، 2.0 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

كم يبعد فندق فيدا داون تاون دبي عن المناطق السياحية في دبي ؟

يبعد الفندق عن بر دبي مسافة 6.4 كم، وعن جميرا مسافة 6.5 كم.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *