مول فيا بورت اسطنبول Viaport Asya Outlet Istanbul هو أحد أكبر مجمعات اوت لت اسطنبول وهو من مولات اسطنبول الاسيوية الترفيهية التي يأتي إليها الزوّار من شتى بقاع الأرض للاستمتاع بأشكال الترفيه المُتعددة وغير المسبوقة التي يوفرها للكبار والصغار خلال جولات السياحة في اسطنبول ، حيث يضم المول واحدة من أكبر مدن ملاهي اسطنبول فضلًا عن إطلالته الخلابة على بركة اصطناعية وحديقة غاية في الجمال.

تم انشاء المُجمع في العام 2008 على مساحة تصل إلى 350 ألف متر مربع، ويحتوي على 250 متجرًا موزعةٍ على 4 طوابق مع موقف سيارات يتسع لنحو 4000 سيارة، هذا بجانب مُجمع سينمات بتقنية 3D على مساحة تبلغ 2600 متر مربع، بالإضافة إلى 10 مسارح تتسع لنحو 1800 مُتفرج، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المطاعم والمتاجر، منافذ بيع أشهر الماركات العالمية للسلع المُختلفة من أدوات منزلية، ملابس، العاب أطفال، وغيرها.

ويتناول التقرير أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في مول فيا بورت أحد أهم وجهات السياحة في تركيا .

 

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها في فيا بورت اوت لت اسطنبول

• يُمكنك بدايةً الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والهواء الطلق في مُحيط المُجمع والتزه في حديقته الخلابة والتقاط بعض الصور التذكارية لتصميمه الرائع.

 

فيا بورت اسطنبول

 

• فور دخولك من اجل التسوق في اسطنبول مول فيابورت قُم بإلقاء نظرة سريعة على محلات فيا بورت اسطنبول وأروقته الأربع وتصفح ما تُروّجه من سلع مُختلفة ومُتنوعة ذات جودة عالية، من أحدث صيحات الموضة العالمية من الملابس، الأثاث والديكورات المنزلية والمفروشات الراقية وغيرها.

 

مجمع فيا بورت اسطنبول

 

• يُمكنك قضاء وقت مُمتع أنت وأطفالك في صالة التزلج على الجليد التي يضمها المول، حيث يستمتع بها الأطفال كثيرًا إن شاركتهم اللعب.

 

• يضم فيا بورت اوت لت قاعة كاملة لألعاب البولينج، بالإضافة إلى نادي للفروسية، يُمكنكم المرور به وقضاء بعض الوقت مع العائلة والأطفال.

 

فيا بورت اوت لت اسطنبول

 

• يُمكنك أيضًا من خلال زيارة فيا بورت اوت لت الاستمتاع بحضور فيلم سينمائي عبر صالات عرض ثلاثية الأبعاد، وجميعها تستخدم أحدث أنظمة العرض وتوفر أحدث أفلام السينما العالمية.

 

• أما إن كنت تبحث عن وسائل ترفيه أكثر، فيُمكنك زيارة اكواريوم فيا سي داخل مول فيا بورت اسطنبول حيث يعتبر من اكبر احواض السمك في المنطقة ويضم مئات الانواع من الكائنات البحرية.

 

اكواريوم فيا سي في مول فيا بورت اسطنبول

 

• وإذا لم تكن كل أشكال الترفيه السابقة كافية لإشباع حاجة أطفالك للتسلية والمرح، فيُمكنك اصطحابهم ليحصوا على بغيتهم عبر ألعاب ملاهي فيا بورت اوت لت اسطنبول المُثيرة والمُتنوعة والتي تشتمل على مجموعة ألعاب مُتنوعة تُناسب الكبار والصغار.

 

• في نهاية يوم ترفيهي رائع داخل المجمع لابُد وأنكم تشعرون بالجوع، حينها يُمكنكم تذوق أطعمته الشهية التي يوفرها عبر مجموعة مُتنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر الأطباق المحلية والعالمية والمشروبات بأنواعها.

 

فيا بورت مول اسطنبول

 

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من مول فيا بورت اسطنبول

كراون بلازا اسطنبول اسيا ، وهو من أرقى فنادق اسطنبول 5 نجوم ويقع على بُعد 27 متر من فيا بورت مول اسطنبول ما يُعادل دقيقة واحدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، القيمة مُقابل المال، النظافة.

حجز فنادق

فندق ميركل اسطنبول من فنادق اسطنبول الاسيوية يبعد 1 كم عن فيا بورت مول اسطنبول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جداً من الزوّار وذلك من حيث المرافق، الراحة، النظافة، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال

حجز فنادق

موقع فيا بورت اوت لت اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *