دومًا ما نُردّد أن السياحة في اسطنبول عائلية بالمقام الأول والأخير لما تُقدّمه المدينة للأسر العربية من أجواء ترفيهية مُمتعة ومرحة لا تُنافسها فيها دولة أخرى حول العالم.

وحينما نذكر المُتعة والمرح لا نفتأ عن ذكر مجمع فيالاند اسطنبول الترفيهي المُتكامل الذي يضم إحدى أكبر وأشهر مدن ملاهي اسطنبول وأكثرها استقطابًا للعائلات خلال عطلات السياحة في تركيا

وخلال موضوعنا اليوم نُقدّم لكم تقرير مُفصّل حول اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول الإجمالية، اسعار تذاكر فيالاند للألعاب غير المشمولة، مع طرق حجز تذاكر فيالاند وأهم المزايا التي يوفرها حجز تذاكر فيالاند اون لاين عبر شبكة الإنترنت.

 

اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول

 

أهم الألعاب في مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول

تضم مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول 23 لعبة من ألعاب المُغامرة والتشويق والإثارة والمرح التي تُلائم فئات عمرية مُختلفة مثل 360، كينج كونج، اسطنبول يومًا ما، زيب زيب كانجارو، جيت سكي، النهر المجنون، وغيرها.

هذا بالإضافة إلى 3 ألعاب لها تسعيرة مُختلفة عن اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول الإجمالية، هي:

 

لعبة الغابة

حيث يُمكنك الاستمتاع بأجواء من الإثارة والمُغامرة والمُتعة بخوض تجربة العيش في البراري عبر مساحة 2500 متر مربع من الأراضي كثيفة الخُضرة بما يُشبه غابات إسطنبول.

وتبلغ اسعار تذاكر فيالاند لهذه اللعبة: 15 ليرة للبالغ، 30 ليرة للبالغ مع طفل من 4 – 14 عام، وتذكرة مجانية للأطفال أقل من 4 سنوات.

 

لعبة دانجيون

لمُحبي أجواء الإثارة والرعب تُقدّم لهم فيالاند جولة بذاك النفق المُظلم المليء بالمُفاجآت.

وتبلغ اسعار تذاكر اسفانبول لهذه اللعبة: 12 ليرة للبالغ، 24 للبالغ بصُحبة طفل واحد من 4 – 14 عام، مع تذكرة مجانية للأطفال أقل من 4 سنوات.

 

اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول
[email protected]

 

لعبة سفاري

عش مُغامرات الرحالة الذين ينتقلون من بلد إلى بلد عابرين الصحاري والأدغال المُظلمة مواجهين كل ما يتعرضون له من مواقف وأهوال كالأبطال، كل ذلك يُمكنك تخيّله خلال حجز تذاكر فيالاند قبل أن تُعاصره بنفسك في مدينة الألعاب الرائعة.

وتبلغ اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول لهذه اللعبة: 12 ليرة للبالغ، 24 ليرة للبالغ بصُحية طفل من 4 – 14 عام ودخول مجاني للأطفال أقل من 4 سنوات.

 

حجز تذاكر فيالاند
https://[email protected]

 

اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول

تُقدّر اسعار تذاكر فيالاند بارك بنحو 199 ليرة تركية للشخص البالغ. 388 ليرة تركية للبالغ بصُحبة طفل واحد من 4 -14 عام، ويُسمح بدخول الأطفال أقل من 4 سنوات مجانًا، مع إمكانية شراء بطاقة سنوية بقيمة 399 ليرة لزيارة المُنتزه في أي وقت خلال عام.

وتشمل اسعار اسفانبول ثيم بارك جميع الألعاب البالغ عددها 23 لعبة تقريبًا تُلائم مُختلف الأعمار، باستثناء 3 ألعاب لها تسعيرة خاصة.

ويُمكنك حجز تذاكر فيالاند سلفًا عبر موقع المُنتزه الرسمي على شبكة الإنترنت من هنا ، حيث يمنحك حجز تذاكر فيالاند اونلاين خصم تصل قيمته إلى 50% من سعر تذاكر فيالاند الإجمالي.

 

مواعيد عمل ملاهي اسطنبول

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

 

موقع فيالاند اسطنبول على خرائط جوجل

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *