فيالاند اسطنبول مول يُعد أكبر مول تجاري ضمن أضخم مدينة ترفيهية تُجارية في مدينة اسطنبول وهو يقع في منطقة السلطان ايوب اسطنبول، ويمُثل أحد أشهر مولات اسطنبول وأكثرها جذبًا للزوار.

مع مول فيالاند اسطنبول ستجمع بين تجربة التسوق المُمتعة في أفخم المحلات التجارية وقضاء مُغامرة ترفيهية مُثيرة في آنٍ واحد، فهو ليس مول عادي ولكنه يضم مدينة ملاهي فيالاند اسطنبول الضخمة للكبار والصغار

وستتمكن من قضاء أمتع وأروع الأوقات بصحبة عائلتك أو أصحابك خلال رحلة السياحة في تركيا الخاصة بك، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نقوم بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات الموجودة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

فيالاند اسطنبول مول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في فيالاند اسطنبول مول

• لتستهل زيارتك إلى فيا لاند اسطنبول مول بالمرور إلى أكثر المتاجر استقطاباً للزوّار، وهي المحال التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة، حيث يشمل المول متاجر للملابس النسائية وأخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص بألبسة الأطفال، عدا عن توافُر متاجر للملابس الرياضية.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تُصادف في مول فيا لاند اسطنبول عدد من المحلات التي تنفرد بضمّ مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

• لعلّ أفضل طريقة لتسترجع ذكرى زيارتك إلى مول فيالاند في اسطنبول هي شراء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

مول فيالاند اسطنبول
@google map

• وقد تحسب أن شراء الأدوات المنزلية يستدعي منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في مول فيالاند اسطنبول الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

• وبهدف توفير كل ما يحتاجه زائر مجمع فيالاند اسطنبول ، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تود شراء بعضاً منها.

فيالاند اسطنبول مول
@google map

• يشهد مول فيالاند إقبالاً شديداً من الزوّار وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل إل سي ويكي و ديفاكتو وكذلك شركة اديداس.

• وبمقدورنا اتّخاذ فيالاند مول اسطنبول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال و مدينة الملاهي.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

فيالاند اسطنبول مول
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم كنتاكي و برغر كينغ بالإضافة إلى مطعم بيج شيفز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في فيالاند مول اسطنبول ومن بينها ستاربكس، كافيه دي كوفي و مقهى فيانا كاهفيسي.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن حمّامات عامّة وصرّاف آلي وكذلك موقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول فيالاند اسطنبول

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ، يقع على بعد 8.28 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

فندق رامادا بلازا ويندهام اسطنبول الواقع على بعد حوالي 8.49 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي نوصي بها.

موقع فيالاند اسطنبول مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.