فندق فيالاند اسطنبول  من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم وأحد فنادق تركيا  الفاخرة التي توفر إقامة راقية مع مرافق خدمية وترفيهية مُريحة ومُتكاملة، إضافة إلى موقع مثالي بالقرب من معالم اسطنبول السياحية.

كما أنه حصل على تقييمات رائعة من الزوّار وذلك لما يُقدّمه من خدمات وأنشطة مُميّزة، وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن فندق فيالاند بالاس اسطنبول وأهم المعلومات الخاصة به.

 

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق فيالاند في اسطنبول لزائريه

كأحد فنادق اسطنبول الفاخرة يوفر الفندق غُرف انيقة ذات ديكورات عصرية مع إطلالة على معالم اسطنبول السياحية، غُرف متصلة، غُرف لغير المدخنين، جناح للعرسان بالإضافة لخدمة الغُرف والتي تشمل خدمة إيقاظ بالإضافة لخدمات التنظيف اليومية وخدمات كيّ وغسل الملابس.

من حيث الخدمات يوفر الفندق، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج، خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى توفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع، وإنترنت مجاني بكافة مناطق الفُندق. 

من مرافق الأعمال التي يُوفّرها الفُندق أيضًا خدمة الفاكس ونسخ المُستندات، قاعات اجتماعات وولائم، ومكتب تحويل عملات، بالإضافة إلى طاقم عمل يتحدث أكثر من لغة.

 

خيارات الطعام

يتوفّر مطعم واحد بالفُندق يُقّدم أنواع مُختلفة من المأكولات التُركية والعالمية على هيئة بوفيه وبقائمة طعام انتقائية، بالإضافة لإمكانية تناول وجبة الإفطار بالغُرف، كما يتوفّر ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

جناح ديلوكس بمساحة 60 متر مُربع يتسع لفردين بالغين.

جناح عائلي بمساحة 70 متر مُربع يتسع لفردين بالغين.

جناح شهر العسل بمساحة 75 متر مُربع يتسع لفردين بالغين.

ديلوكس هوم بمساحة 60 متر مُربع يتسع لفردين بالغين.

جناح كينغ مع غرفتيّ نوم بمساحة 100 متر مُربع يتسع لفردين بالغين.

 

 

أسعار فندق فيالاند في اسطنبول

يصل سعر الليلة الواحدة لغُرفة مُزدوّجة لفردين بالغين في فندق فيالاند اسطنبول إلى 237 دولار داخل الموسم السياحي، وقد يقل السعر خارج الموسم السياحي ليصل إلي 174 دولار لنفس الغُرفة.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق فيالاند على تقييمات رائعة من الزوّار العرب، وذلك من حيثُ طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، نظافة المكان، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

فيالاند اسطنبول فندق

فندق فيالاند اسطنبول

أسعار فندق فيالاند اسطنبول

فندق فيالاند بالاس اسطنبول

فندق فيالاند بالاس اسطنبول

موقع فندق فيالاند اسطنبول

 

 

موقع فندق فيالاند

يتمتع فيالاند اسطنبول فندق بموقع مُمتاز، فهو يبعُد عن متحف رحمي كوتش بحوالي 9.7 كم فيمّا يُعادل 23 دقيقة بالسيارة، وعلى بُعد 58.5 كم من مطار اسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي، كما يبعُد عن منتزه فيالاند الترفيهي حوالي 1.5 كم.

 

 

يُمكنك حجز فندق فيالاند اسطنبول ومعرفة المزيد من التفاصيل عن المُميّزات، وأفضل عروض الأسعار عبر زيارة صفحة الفندق على بوكينغ.

 

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *