تنفرد السياحة في لوس أنجلوس بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي غالباً ما يسعى إليها غالبية الزوّار، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ لوس أنجلوس فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للزوّار

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ فينيسيا لوس أنجلوس الذي يقع على المحيط الهادئ الشمالي.

فهذا الشاطئ الرملي الذي تم افتتاحه لاستقبال الزوّار في عام 2009، يتميّز بموقعه الرائع، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في لوس أنجلوس، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ فينيسيا لوس أنجلوس
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ فينيسيا لوس أنجلوس

• ندعوك في البدء لعمل جولة على طول شاطئ فينيسيا سوف تستمتع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة السير على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة ترفيهية.

كما ستلاحظ توافُر بعض المواضع المخصصة للجلوس حيث بمقدورك الاستراحة عليها في أي وقتٍ تُحب.

• ما زال لدى عُشاق الرياضات المتنوّعة حصة كبيرة من الإثارة وهذه المرة مع رياضات بحرية لا يُمكن تفويتها يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب الأمواج.

شاطئ فينيسيا في لوس أنجلوس
@google map

• يُعد نشاط السباحة من أوائل الأنشطة التي يتوافد إلى ممارستها معظم زوّار شاطئ فينيسيا لوس انجلوس، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه البحر الجميلة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها بالتأكيد.

• لمُمارسة الرياضة مُتعة واسعة في ظل أجواء الشاطئ الحماسية، فهُناك مسارات حُدّدت لرياضة المشي والركض تمتّد على طول الشاطئ ويُمكنك المشي عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تُحس بالملل.

شاطئ فينيسيا
@google map

• في المنتزه التابع للشاطئ، سوف تتمتّع أكثر بمنظر الأمواج المتلاطمة والرمال الذهبية حيث يوفر المنتزه مساحات ملائمة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة.

شاطئ فينيسيا لوس أنجلوس
@google map

• تواجُدك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة شراء بعض المستلزمات، حيث يوجد عدد من المحلات على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما باستطاعتك شراء بعض الهدايا التذكارية من محلات بيع الهدايا الموجودة.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ فينيسيا في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ فينيسيا العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات فريق إنقاذ ، حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 08:00 – 19:00

أسعار الدخول

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من شاطئ فينيسيا

فندق لوس سانتا مونيكا لوس أنجلوس من الفنادق التي تبعُد 1.9 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق لوس أنجلوس 5 نجوم.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق مارينا ديل ري لوس أنجلوس الذي يُعد من افضل فنادق لوس أنجلوس 4 نجوم حيث تفصله مسافة 2.6 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ شاطئ فينيسيا لوس انجلوس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *