يُعد فندق فينيسيا بالاس انطاليا أحد افضل فنادق انطاليا 5 نجوم وواحد من فنادق تركيا الراقية، لما يتميّز به من تصميم هندسيّ رائع بُجسد ساحة القديس مارك في مدينة البندقية، كما يمتلك الفندق منطقة شاطئ خاص على بعد خطوات قليلة منه، يشمل كافة الخيارات من غُرف مُكيّفة، أنشطة ترفيهية مُمتعة، خدمات فندقية راقية، أسعار لا تُقارن.

في التقرير التالي نتعرف على أهم المُميزّات المتوفرة في فندق فينيسيا بالاس انطاليا بالتفصيل وما يُقدمه من خدمات لزائريه.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق فينيسيا بالاس انطاليا

يضم  الفندق غرف مُكيّفة بتصميمات جذابة مع إطلالة خلابة على المدينة والحديقة وبعضها يطل على البحر، تشمل كافة المرافق المُميّزة، غُرف عائلية واسعة، جناح مُخصص للعرسان، وللحفاظ على صحة النُزلاء يُوفر الفندق غرف خالية من مُسببات الحساسية، وأخرى لغير المدخنين.

يوفر الفندق أيضًا مركز عناية بالصحة مُتكامل، مساج كامل الجسم، ساونا، حمام تركي للاسترخاء، ومرافق عناية بالبشرة والشعر، ويُمكن ممارسة التمارين الرياضية في صالة الجيم، والألعاب المُختلفة كالتنس والبلياردو ورمي السهام، كما يُنظم فريق الترفيه الأنشطة المُتنوعة ليلاً ونهاراً أحبها مُرتادي الفندق.

يشمل الفندق مجموعة خدمات جيدّة منها العائلية والترفيهية، التنظيف اليومي للغرف، مكتب استقبال لتنظيم الجولات السياحية على مدار 24 ساعة، وسائل نقل من وإلى المطار برسوم، إنترنت مجاني، موقف سيارات خاص ومجاني، وآخر مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة، أنشطة ترفيهية كالغوص وركوب الأمواج برسوم إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق سلسلة فاخرة من المطاعم تُقدّم المأكولات العالمية والإيطالية وأخرى لإعداد المأكولات البحرية والمكسيكية وأشهى الأطعمة التركية، كما يوجد بوفيه خاص بالأطفال، بار لتناول الوجبات الخفيفة على على مدار اليوم.

 

الغُرف المُتاحة

غُرف قياسية مُنفردة، مساحة 25 متر مربع.

غُرفة مزدوجة قياسية، مساحة 25 متر مربع.

جناح بإطلالة، مساحة 40 متر مربع.

غُرفة عائلية، مساحة 40 متر مربع.

غرفتان مزدوجتان، مساحة 50 متر مربع.

فيلا بإطلالة، مساحة 130 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الإقامة في فندق فينيسيا بالاس انطاليا من 783$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 202$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيدّ من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل.

حجز فنادق

فندق فينيسيا بالاس انطاليا

فندق فينيسيا بالاس

فندق فينيسيا بالاس في انطاليا

فندق فينيسيا بالاس انطاليا بتريكا

 

موقع فندق فينيسيا بالاس انطاليا

يقع فندق فينيسيا بالاس على بُعد 11.9 كم من شلال دودان السفلي، 10.8 كم من متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي، 21.4 كم بوابة هادريان، 16.5 من مطار أنطاليا.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق فينيسيا بالاس والعروض على الأسعار يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية  في بوكينغ أو الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *