تتجه أنظار أغلب الناس خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في فانكوفر فهي تُعد من أروع التجارب التي قد يمر بها الإنسان ومن أهم الاماكن الترفيهية في فانكوفر التي تستحق استكشافها، وهو حوض عام يقع في حديقة ستانلي في فانكوفر ، كندا وهو عبارة عن حوض أسماك كبير وسوف تتعرّف عبره على حيوانات مائية متنوّعة.

يتمتّع هذا الاكواريوم بمكانة مهمة لدى السُيّاح بفضل المميزات الكثيرة التي يمتاز بها مثل مخلوقاته البحرية المتعدّدة عدا عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يسُرّ بها الجميع وعلى وجه الخصوص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في فانكوفر للعائلات ، وسوف يشمل هذا المقال كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

اكواريوم فانكوفر
@google map

أفضل الأنشطة في اكواريوم فانكوفر

• بمجرد أن تبدأ زيارتك بالسير بين أحواض السمك، ستُلاحظ متعة الأطفال وهم يتأملون الأنواع المُتعدّدة من الأحياء المائية، فهذا الاكواريوم أحد أفضل الاماكن السياحية في فانكوفر للأطفال ، وسوف يتمتّع الجميع برؤية أسماك من بحار ومحيطات متعددة.

• من أفضل الأنشطة التي عليك القيام بها عند زيارتك لحوض أسماك فانكوفر هو القيام بجولة (ما وراء الكواليس)، سوف تستطيع أن ترى خلف الكواليس أكثر بكثير مما يمكنك أن تراه في صالات العرض الرئيسية ستستطيع أن ترى ما يمكن أن تمنحه لأكثر من 50 ألف حيوان مذهل من أجل أن يتمكن من العيش.

اكواريوم فانكوفر
@google map

• يمكنك إقامة العديد من المناسبات وحفلات أعياد الميلاد داحل قاعات مجهزة خصيصا لمثل هذه الأغراض بحوض أسماك فانكوفر، فمن منا لا يريد اقامة حفل عيد ميلاده وسط قنافذ البحر الشائكة وقناديل البحر الرطبة مع غرف مزينة بالكامل؟

• من منا لا يعشق الدلافين تلك الحيوانات البحرية الظريفة الصديقة للإنسان؟ سوف تصبح زيارتك لحوض أسماك فانكوفر ناقصة إن لم تقم بحضور أحد عروض الدلافين البيضاء الشيقة والممتعة

اكواريوم فانكوفر
@google map

• وتُعد الأنواع المختلفة لأسماك القرش التي توجد في اكواريوم فانكوفر من الحيوانات المائية الأكثر استقطاباً للزائرين، إذ ستجد نفسك تدنو أكثر لرؤيتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها.

من أهم المعارض الموجودة داخل حوض أسماك فانكوفر هو معرض كنوز ساحل كولومبيا والذي يعتبر سلسلة معارض قائمة بحد ذاتها، كما تحاكي هذه المعارض البيئات المائية المختلفة على ساحل كولومبيا البريطانية من حيث تنوع الأحياء البحرية التي تسبح فيها مثل الأخطبوطات، روكفيش، نجوم البحر، قنافذ البحر، وشقائق النعمان والعديد من الحيوانات الأخرى.

اكواريوم فانكوفر
@google map

• وإحدى التجارب المسلية في هذا الاكواريوم، أن بمقدورك مشاهدة البطاريق وهي من الطيور البحرية الأكثر مرحاً وسوف تُدهش عند مراقبة حركاتها.

• ولا تظن أن رؤيتك للمخلوقات البحرية التي ذكرناها سابقاً يعني بأنك قد اكتشفت كامل الاكواريوم بكل مخلوقاته، فهُناك مخلوقات لم تتعرّف عليها بعد وتستحق منك زمناً كافياً لمراقبتها مثل سمكة المهرج وسمكة التنين بالإضافة إلى سمكة عفريت الماء.

اكواريوم فانكوفر
@google map

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 17:00

الفنادق القريبة من اكواريوم فانكوفر

فندق شيراتون فانكوفر من الفنادق المُختارة بالقُرب من الأكواريوم حيث يُصنّف من افضل فنادق فانكوفر ، وتفصله مسافة 5.19 كم من الأكواريوم.

من الفنادق الواقعة بجوار الأكواريوم، نختار فندق بيناكل هاربورفرونت فانكوفر الذي يُصنّف من افضل فنادق فانكوفر 4 نجوم إذ تفصله مسافة 4.42 كم من الأكواريوم.

موقع اكواريوم فانكوفر على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فانكوفر:

افضل 6 فنادق في فانكوفر موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في فانكوفر

 
ما هي أسعار تذاكر اكواريوم فانكوفر ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الاكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

ماهي ساعات عمل الاكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، مواعيد العمل في الاكواريوم.

اين يقع الاكواريوم ؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *