تُقدّم السياحة في الفجيرة الكثير من المقومّات السياحية التي غالباً ما يفتّش عنها معظم الزوّار، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الفجيرة فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للضيوف ، وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ المظلات الفجيرة الذي يقع على خليج عمان.

فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بمياهه الصافية، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة بما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا التقرير

شاطئ المظلات الفجيرة
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ المظلات الفجيرة

• ابدأ يومك باختبار متعة التجوال على طول الشاطئ، فهي متعة لا تُضاهى عندما ترى ما يُحيط بك من مناظر جميلة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه،

وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم مميزات الشاطئ وتُلاحظ وجود بعض المواضع المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها.

• يعشق أغلب زوّار شاطئ المظلات الفجيرة الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإذا كنت أيضاً من هواتها فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه الشاطئ الهادئة.

شاطئ المظلات الفجيرة
@google map

• إن المشي على الشاطئ له متعة لا مثيل لها، إذ أن منظر البحر يُشجّع على المشي لمسافات طويلة، وبهذا يُتيح لك هذا الشاطئ مسارات للمشي لممارسة رياضة المشي في مُتعة تامّة،

أضف إلى ذلك أن الشاطئ يُقدّم أجهزة رياضية مجانية باستطاعتك استخدامها لأداء بعض التمارين.

• ستسرّ أيضاً لمعرفة ان الشاطئ يضم منتزهاً يقدم لك فرصة أكبر للتمتع بمشهد الشاطئ وبمياهه اللامعة ورماله الناعمة، والذي يحوي منطقة مخصصة لألعاب الصغار سيقضي بها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

شاطئ المظلات في الفجيرة
@google map

• صيد الأسماك من الأنشطة المسليّة للغاية التي يُتيح شاطئ المظلات الفجيرة مُمارستها فهو من أمتع المُمارسات التي يقوم بها الروّاد خلال تواجدهم على الشاطئ، فاحرص على أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا .

• هذا الشاطئ سوف يأخذك بعيداً عن صخب الحياة لتُجرّب متعة التخييم والمبيت أمام البحر، فلتُحضر كافة المعدات لتقوم بنصب الخيام والشروع في مغامرة لا تُنسى.

شاطئ المظلات الفجيرة
@google map

• ليس هناك ما هو أجمل من إقامة حفلات الشواء وعناصر الطبيعة من حولك، استمتع بهذه التجربة برفقة أصدقائك وعائلتك في ، حيث ستعثر على جميع المرافق المرافق اللازمة لذلك.

• هناك أنشطة مميزة في شاطئ المظلات الفجيرة نوصيك أيضاً بعدم تفويتها مثل ركوب الخيل.

شاطئ المظلات في الفجيرة
@google map

الخدمات

• يُوفّر شاطئ المظلات في الفجيرة العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات .

المعالم القريبة من شاطئ المظلات

ومن موقع الشاطئ المثالي، ننصح بالتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الفجيرة التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها قلعة الفجيرة على بُعد 5.49 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ المظلات الفجيرة

فندق البحر الفجيرة من الفنادق التي تبعُد 5.74 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق الفجيرة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع شاطئ المظلات على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.