مطعم اولوس بارك اسطنبول Ulus Park Restaurant Istanbul هو أحد مطاعم اورتاكوي في مدينة اسطنبول الساحرة، ويُمكن القول بأنه افضل مطاعم اسطنبول على البحر بسبب إطلالاته البانورامية على مضيق البوسفور وجسره المُذهل، ويُعد المقهى أحد أكثر مقاهي اسطنبول على البسفور زيارةً ومن أماكن السياحة في تركيا الأكثر شهرة بشكلٍ عام.

ويُعتبر المتنزه الذي يضم المطعم من أهم حدائق اسطنبول التي تقع ضمن حدود بشكتاش اسطنبول الشهيرة، ويُمكن الوصول إليه باستخدام العديد من محطات مواصلات اسطنبول المُختلفة، ويُقدّم المطعم أطباقًا مُتنوّعة تركية وعالمية، كما يُوّفر بوفيه فطور يومي بسعرٍ مُنافس فهو من مطاعم اسطنبول الرخيصة التي تتبع لبلدية المدينة.

 

مطعم اولوس بارك اسطنبول
Ulus [email protected]

 

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم اولوس بارك اسطنبول

يشتهر مطعم اولوس اسطنبول بأنه من مطاعم على البسفور التي تتفنن بتقديم الأطباق الأوروبية، ويبتدأ يومه بتحضير بوفيه الفطور الذي يتضمن العديد من الأصناف التركية والعالمية، مع إمكانية توفير الطلبات الخاصة، ومن ثم يتم تقديم وجبات الغداء والعشاء من قائمة المطعم التي تضم عدة أنواع من السلطات، المُقبّلات الباردة والساخنة، المعجنات وأنواع البيتزا، الساندويشات، والأطباق الرئيسة المُستوحاة من المطبخ التركي والمطابخ العالمية، وبشكلٍ خاص الأوروبية، إلى جانب الحلويات، المشروبات الباردة والساخنة، والشيشة، مع كوب من الشاي التركي الشهير كضيافة.

 

مطعم اولوس بارك اسطنبول
Zaid [email protected]

 

وتتألف قائمة طعام اولوس كافيه اسطنبول من 12 صفحة تبدأ بأطباق الفطور، السندويشات، والمقبلات، يتبعها أنواع السلطات والبيتزا، ثم أطباق المعكرونة المُختلفة، الأطباق الرئيسة على اختلاف أنواعها، الحلويات، المشروبات الباردة والساخنة، ومن ثم تُختتم بالعديد من أنواع الشيشة.

ويُعتبر مطعم اولوس كافيه اسطنبول من مطاعم اسطنبول الرخيصة فيما يخص بوفيه الفطور، حيث يتضمن الفطور كافة الأصناف التركية التقليدية وبعض الأصناف العالمية، وذلك مقابل 42 ليرة تركية، ما يُعادل 7,5$ للشخص الواحد.

أما باقي الوجبات فأسعارها ما بين المتوسط والمقبول، حيث يصل سعر وجبتيّ الغداء والعشاء إلى 75 ليرة تركية، أي 13$.

وتحتوي الوجبة الفردية على طبق سلطة وطبق آخر من المقبلات، الطبق الرئيس، طبق الحلويات، وأحد أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

 

قائمة أطباق مطعم اولوس بارك اسطنبول

فيما يلي مُقتطفات من قائمة الطعام الخاصة بـ مطعم اولوس اسطنبول

 

مطعم اولوس اسطنبول
Ulus [email protected]

 

مطعم اولوس اسطنبول
Ulus [email protected]

 

مطعم اولوس اسطنبول
Ulus [email protected]

 

مطعم اولوس بارك اسطنبول
Ulus [email protected]

 

مطعم اولوس اسطنبول
Ulus [email protected]

 

اولوس بارك اسطنبول
Ulus [email protected]

 

مواعيد عمل اولوس بارك في اسطنبول

يوميًّا من الساعة 9 صباحًا، وحتى تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

تقييمات مطعم اولوس اسطنبول

نال اولوس كافيه في اسطنبول استحسان العديد من الزوّار الذين وضعوا تقييمات له تصل إلى 100%، وبشكلٍ خاص العائلات، بفضل إطلالاته الخلّابة، ولكونه مُلحق بحديقة اولوس بارك اسطنبول التي تتضمن العديد من المرافق، وبالأخص ملاعب الأطفال، كما تم وصفه بأحد مطاعم فطور في اسطنبول الهامة، وكان لأجواء المطعم العامة وطرق تقديم الطعام حظًا كبيرًا في تعليقات الزبائن.

وبشكلٍ عام، حصل المطعم على تقييمات رائعة من كافة النواحي الأخرى، وحصلت أطباق الحلويات، والشيشة على العديد من التعليقات الإيجابية.

 

معالم سياحية قريبة من مطعم اولوس بارك اسطنبول

منطقة اورتاكوي اسطنبول 1.4 كم، ويبعد عن اكميركيز مول ‎ 1,3كم، زورلو مول اسطنبول 2,2كم، حديقة يلدز اسطنبول 2,4كم، جامع اورتاكوي 2,4كم، بازار اورتاكوي ‎ 2,7كم، وعن بيبك اسطنبول 3كم.

 

جامع اورتاكوي بالقرب من مطعم اولوس بارك اسطنبول
Mark [email protected]

 

فنادق قريبة من مطعم اولوس بارك باسطنبول

فندق رافلز اسطنبول من أفضل فنادق بشكتاش اسطنبول ، ويبعد عن المطعم مسافة 2.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من ناحية طاقم العمل، الموقع، الراحة والنظافة، المرافق، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فندق ميركيور البسفور من أفخم فنادق اسطنبول ، ويقع على بُعد 3.5 كم من المطعم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جداً في كلٍ من طاقم العمل، النظافة والراحة، الموقع والمرافق.

حجز فنادق

موقع مطعم اولوس بارك باسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *