يُعد اولوس كافيه اسطنبول Ulus Park Restaurant & cafe Istanbul من أرقى مقاهي اسطنبول على البسفور ، يقع في قلب أهم المنتزهات في اسطنبول، وأكثر ما يميزه إطلالاته الساحرة على جسر البوسفور، بالإضافة إلى قائمة المأكولات والمشروبات المُتنوّعة.

اكتسب كافيه اولوس بارك اسطنبول شُهرة كبيرة بين الزوّار القادمين من أجل السياحة في اسطنبول كونه من أفضل مطاعم فطور على البوسفور حيث يُمكن الوصول إليه بإستخدام مواصلات عديدة بفضل موقعه ضمن حدود بشكتاش الشهيرة.

 

اولوس كافيه في اسطنبول

 

مأكولات يشتهر بتقديمها اولوس كافيه اسطنبول

اين تذهب في اسطنبول لتناول فطور مميز؟ بالطبع ستجد مطعم اولوس كافيه اسطنبول من الخيارات التي تطرح أمامك فهو يشتهر بتقديمه بوفيه الفطور التي يتضمن أنواع مُتعددة من الأصناف التركية والعالمية، بالإضافة إلى تقديمه وجبات الغداء والعشاء التي تتنوّع ما بين المأكولات الأوروبية ومأكولات من المطابخ التركية والعالمية، إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة الطبيعية والمنعشة، الشيشة، المعجنات وأنواع البيتزا.

 

كافيه اولوس بارك اسطنبول

 

تشتمل قائمة طعام كافيه اولوس بارك على 12 صفحة وتبدأ القائمة بأطباق الفطور، المُقبّلات والسندويشات اللذيذة، ثم تليها مجموعة من أشهر أصناف البيتزا، السلطات، والمعكرونة، ثم تليها مجموعة واسعة من خيارات الغداء التي تتنوّع ما بين وجبات اللحوم والدجاج المطبوخة مع ألذ أنواع التوابل وغيرها العديد من المأكولات الرائعة، ثم تأتي أصناف الحلويات، المشروبات الساخنة والباردة الطبيعية المُنعشة، وفي نهاية القائمة تأتي أنواع مُختلفة من الشيشة.

يضم الفطور في اولوس كافيه في اسطنبول كافة الأصناف التركية التقليدية وبعض من الأصناف العالمية ويُعد اولوس كافيه اسطنبول من مطاعم و كافيهات اسطنبول الرخيصة حيث يُمكن أن تبلغ سعر وجبة الإفطار للشخص الواحد 7.5 $ ، وتصل أسعار وجبات الغداء والعشاء إلى 13 $ .

 

مقتطفات من قائمة أطباق مطعم اولوس كافيه إسطنبول

 

اولوس كافيه اسطنبول

كافيه اولوس بارك اسطنبول

مطعم اولوس كافيه اسطنبول

اولوس كافيه في اسطنبول

كافيه اولوس بارك اسطنبول

 

مواعيد العمل في كافيه اولوس بارك إسطنبول

يفتح الكافيه أبوابه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الواحدة ما بعد منتصف الليل.

 

تقييمات كافيه اولوس بارك اسطنبول

حصل اولوس كافيه على تقييمات رائعة وعلى استحسان العديد من الزوّار حيث أنهم أبدوا إعجابهم بموقع وإطلالات المطعم المُميزين حيث يعتبر من اجمل كافيهات اسطنبول عالبحر ، نظافة المكان ومُستوى الخدمة، بالإضافة إلى كونه مُلحق بحديقة أولوس بارك التي تضم ألعاب للأطفال ومرافق عديدة مما جعله المُفضّل لدى العوائل.

 

معالم سياحية قريبة من كافيه اولوس بارك إسطنبول

يقع المطعم في منطقة اورتاكوي اسطنبول ، ويبعد عن مطعم صن ست اسطنبول‎ مسافة 650 متر، ويبعد بازار اورتاكوي‎ عن المطعم مسافة 2.3 كيلو متر، بينما يبعد زورلو مول عن المطعم مسافة 2.6 كيلو متر.

 

فنادق قريبة من كافيه اولوس بارك إسطنبول

فندق رافلز اسطنبول من أفضل فنادق بشكتاش اسطنبول ، ويبعد عن المطعم مسافة 2.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من ناحية طاقم العمل، الموقع، الراحة والنظافة، المرافق، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فندق ميركيور البسفور من أفخم فنادق اسطنبول ، ويقع على بُعد 3.5 كم من المطعم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جداً في كلٍ من طاقم العمل، النظافة والراحة، الموقع والمرافق.

حجز فنادق

موقع اولوس بارك باسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *