إن كنت من هواة الأماكن الطبيعية الهادئة، ما عليك سوى زيارة حديقة توريا فالنسيا ، أحد أجمل حدائق فالنسيا، فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي المبتغى من إنشاء هذه الحديقة التي تُصنّف من اشهر معالم السياحة في فالنسيا لتكون متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتٌسعد مُرتاديها بعددٍ من الأنشطة الرائعة التي سنسردها لك عبر هذا التقرير.

حديقة توريا فالنسيا
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة توريا فالنسيا

• أجمل بداية لنهارك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل لاستكشاف كافة أرجاء الحديقة، حيث ستُقدّم لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستراها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار المورقة و المسطحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للاستراحة، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة كافة.

حديقة توريا فالنسيا
@google map

• هذا وتشمل حديقة توريا في فالنسيا مساحات ملائمة لممارسة الرياضة، إذ يوجد دروب مخصصة للاستمتاع برياضة المشي والركض.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة توريا

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في فالنسيا تقع بجوارها ونوصيك بالمرور بها مثل بيت القطط فالنسيا على بُعد 2.80 كم و أسوار مدينة فالنسيا على بُعد 4.30 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة توريا فالنسيا

اخترنا لك فندق فينتشي بالاس فالنسيا فهو من افضل فنادق فالنسيا 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 520 م عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق بيتي بالاس بلازا دي لا رينا فالنسيا الذي يبعُد مسافة 1.04 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق فالنسيا 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة توريا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فالنسيا :

افضل 10 اماكن سياحية في فالنسيا اسبانيا

افضل 5 فنادق مجرّبة في فالنسيا اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.