الحمامات تونس مدينة جميلة مُطلة مُباشرًة على شاطئ البحر المتوسط في شمال شرق تونس، تتميز بانتشار المناطق السياحية بها نظرًا لموقعها المُميز على الساحل، كما تتميز أيضًا بوجود بُعد تاريخي هام بها يتمثل في عدد من المزارات التاريخية الهامة على سبيل المثال المدينة القديمة، أسوار المدينة، مسرح الحمامات، متحف الأديان وحمامات الياسمين، لذلك تُعد المدينة وجهة عدد كبير من الزوّار الوافدين إلى البلاد ومن أهم ازدهار السياحة في تونس

 

افضل فنادق تونس العاصمة

يوجد بتونس العاصمة عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي تناسب جميع الأذواق والتي تتفاوت في الخدمات والأسعار والموقع. تستطيع الإطلاع على مجموعة من افضل فنادق تونس العاصمة وفقًا لآراء الزوار العرب … اقرأ المزيد

 

مولات تونس العاصمة

 

مول تونس

يقع مول تونس في منطقة البحيرة وتبلغ مساحته الكلية نحو 37 ألف متر مربع ويُعد من أحدث وأهم مولات تونس العاصمة ومن افضل مراكز التسوق بها.

يرتفع المول إلى 4 طوابق وبمساعدة أكثر من 80 منفذ بيع يُمكنك الحصول على الملابس، الساعات، الاكسسوارات، العطور، المنتجات الجلدية وغيرها الكثير، كما يضم المول خيارات طعام مُتنوعة ومقاهي بالإضافة إلى مراكز ترفيه تُناسب الكبار والصغار.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

 

مولات في تونس العاصمة

 

 

مول لو سكوير تونس

يُعتبر مول لو سكوير من أكبر مولات تونس العاصمة ويُعد من أهم المولات ومراكز التسوق الموجودة في البلاد، يقع المول في منطقة سكرة بضاحية أريانة وتبلغ مساحته الكلية 12 ألف متر مربع.

يمتلك المول عدد كبير من منافذ البيع التي تُوفر شتّى المُنتجات للنُزلاء من ملابس رجالي، حريمي، أطفالي، بالإضافة إلى دور عرض سينمائية، مراكز ترفيه وألعاب فيديو وعدد لا محدود من خيارات الطعام والمقاهي.

 

اسواق تونس العاصمة

 

 

تونس سيتي مول

على الرغم من وجود مولات في تونس العاصمة تتميز بتلبية احتياجات النُزلاء من المنتجات والترفيه، إلا أن تونس سيتي مول هو أكبر مركز تجاري وأضخم مولات تونس العاصمة على الإطلاق من حيث المساحة والتي تبلغ 12 الف متر مربع، يضم المول 80 منفذ بيع تتنوع بين الملابس، المنتجات الجلدية، الإلكترونية والأجهزة.

يوجد بالمول منطقة ألعاب ترفيهية مُخصصة للأطفال، وهايبر ماركت يُلبي كافة احتياجات الأسرة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي مُتعددة.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا حتى 10 مساءً.

 

مولات في العاصمة تونس

 

 

مول لا بالماريوم

هو من أفخم وأرقى مولات تونس العاصمة يتميز بتصميم فريد يعكس واجهة بيضاء ترتفع لعدة أدوار، وفي الداخل يضم عدد كبير من منافذ البيع والمتاجر المختلفة التي تبيع الأطعمة، الملابس، المنتجات الجلدية، الإلكترونية وغيرها.

يقع المول في شارع الحبيب بورقيبة الشهير ويسهل الوصول إليه من كافة أنحاء العاصمة تونس.

ساعات العمل

من الإثنين إلى السبت من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساءًا.

يوم الأحد مغلق.

 

الاسواق الشعبية في تونس العاصمة

 

 

سوق الباي

يُعد هذا السوق من أقدم الاسواق الشعبية في تونس العاصمة كما أنه يحظى بإقبال كبير من السائحين الوافدين إلى تونس نظرًا للمنتجات التي تبيعها المتاجر المُنتشرة فيه، تتخصص المتاجر الموجودة في سوق الباي في بيع المجوهرات والمعادن الثمينة، بالإضافة إلى التحف الأثرية وبعض الملابس التونسية التقليدية.

 

أسواق تونس الشعبية

 

 

سوق العطارين

يُعد السوق من أهم اسواق تونس العاصمة ويعود تاريخ تأسيسه إلى القرن الثالث عشر الميلادي، ينتشر بالسوق متاجر مُتنوعة تبيع الزيوت الطبيعية مع وجود أشهر تجار العطور والحناء في البلاد، بالإضافة إلى الملابس، الاكسسوارات التونسية التقليدية، السجاد والموكيت إلى جوار الأحذية والحقائب الجلدية وكافة مستلزمات العروس.

 

مولات بتونس

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تونس العاصمة :

افضل 6 من فنادق تونس العاصمة موصى بها

افضل 7 شقق للايجار في تونس العاصمة موصى بها

افضل 7 من شوارع تونس العاصمة السياحية موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.