مدينة تونس العاصمة مدينة الأصالة والتُراث، مدينة الطبيعة والتاريخ، من أجمل مدن العالم السياحية حيث المدينة العتيقة، مساجد تونس، شواطئها الساحرة ومعالمها الأثرية الرائعة، وغيرها من مقومات السياحة في تونس التي تجعلها من من أجمل مدن السياحة في تونس التي تستحق الزيارة والتجوّل بها.

 

افضل فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة

تضم تونس العاصمة العديد من الفنادق التي تتميز بالفخامة والرُقي، كما تضم غرف وأجنحة بديكورات عصرية تتميز بالتنوع في تقديم الخدمات، المرافق والأنشطة الترفيهية التي قد تُسعد الزوّار، سوف نستعرض في التقرير التالي افضل فنادق تونس العاصمة 4 نجوم مع معلومات حول مُميزاتها وتقييمات الزوّار لها.

 

فندق رويال فيكتوريا

من افضل فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة يتميز بتصميمه المعماري الرائع الذي يُوحي بالفخامة والرقي ويحمل ملامح التُراث التونسي، كما يُقدم غرف وأجنحة مُجهّزة وعازلة للصوت ذو إطلالة رائعة على المدينة، كما يوفر غرف مُخصصة لمرضي الحساسية.

يُوفر الفندق لزوّاره موقف مجاني للسيارات وموقف لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يُوفر خدمة النقل من وإلى المطار مع إمكانية إستئجار سيارة والتجول في أنحاء المدينة، كما يُوفر مكتب للجولات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع الممتاز، تعاون الموظفين، الواي فاي المجاني، والنظافة.

فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة

 

فندق ماريغولد

من افضل فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة حيث يتميز بموقعة بالقرب من أهم المعالم السياحية في تونس العاصمة، كما يُقدم لزوّاره الإقامة المُريحة من خلال غرف وأجنحة مُكيّفة ومُجهّزة بخدمة الإنترنت المجاني.

يُقدم الفندق قاعات للاجتماعات، مركز للأعمال، خدمة الكونسيرج والإستقبال على مدار اليوم، كما يُوفر خدمة الفطور في الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث طاقم العمل الودود، الإقامة المريحة، الهدوء، القيمة مقابل المال، النظافة والواي فاي المجاني.

افضل فنادق تونس العاصمة 4 نجوم

 

فندق غولدن توليب المشتل

من افضل فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة يتميز بتصميمه المعماري الرائع كما يُوفر غرف وأجنحة مُكيّفة عازلة للصوت ذو إطلالة رائعة مع توفير مكتب للعمل ومنطقة للجلوس.

يُوفر الفندق لزوّاره مساجات للجسم بأكمله، خدمات التجميل والمكياج، مسبح داخلي خارجي، جولات للمشي، سهرات للعروض السعيدة، جولات للمشي، تراس وحديقة.

اقرأ تقريرنا المُفصل عن فندق جولدن توليب المشتل

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق جولدن توليب المشتل بتونس العاصمة على تقييمات مُرضية من حيث الإقامة المُريحة، حسن الاستقبال، طاقم العمل الممتاز، الهدوء ونظافة الغرف.

ولكن بعض الزوّار علّقوا بأن السعر مرتفع ونقص بعض المرافق.

فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة

 

فندق بيزنس

من افضل فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة يُقدم الإقامة المُريحة من خلال غرف وأجنحة مُكيّفة ذو إطلالة رائعة على معالم المدينة، كما يُوفر أجنحة للعرسان، فعاليات رياضية حية، ساعات للعروض السعيدة وترفيه مسائي.

يُوفر الفندق مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، قاعات للإجتماعات، مركز أعمال، مع خدمة تحويل العملات، خدمة الكونسيرج والإستقبال على مدار اليوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الاستقبال الرائع، الواي فاي الممتاز، الإقامة المريحة والنظافة.

علّق البعض على صغر حجم الغرف والحمامات.

فنادق تونس العاصمة أربع نجوم

 

فندق قصر تونس

من افضل فنادق 4 نجوم في تونس العاصمة حيث يُقدم الإقامة المُريحة للزوّار من خلال غرف وأجنحة مُجهّزة بالكامل وتُقدم إطلالة رائعة على معالم المدينة مع توفير خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء وغرف الفندق.

يُوفر الفندق موقف للسيارات ولذوي الإحتياجات الخاصة، قاعات للإجتماعات، تحويل العملات، خدمة الإستقبال والكونسيرج على مدار اليوم، إلى جانب الوصيل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على تقييمات بعد.

افضل فنادق تونس العاصمة 4 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تونس العاصمة :

افضل 6 من فنادق تونس العاصمة موصى بها

افضل 7 شقق للايجار في تونس العاصمة موصى بها

افضل 7 من شوارع تونس العاصمة السياحية موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *