تقع تونس العاصمة في شمال تونس وتطل من الناحية الجنوبية على البحر الأبيض المتوسط، حيث يحُدها من الناحية الشرقية بحيرة تونس، وتحُدها سبخة السيجومي وباب العلوج من الناحية الغربية، أما من الجهة الشمالية فتحُدها باب سعدون، وتشتهر تونس العاصمة بمناخها المُعتدل والمنتجعات الفخمة التي تضمها، وتتميز العاصمة بالعديد من أماكن السياحة في تونس الرائعة، مما جعلها تشهد إقبالاً مُتزايد كل عام.

 

افضل فنادق تونس العاصمة 3 نجوم

ولكون العاصمة تونس من مدن البلاد الأساسية، قد تم توفير العديد من أماكن الإقامة المُتنوعة للوافدين إليها، ولعل أهمها فنادق تونس العاصمة 3 نجوم المُتميزة والتي جمع بين الجودة والأسعار المُتوسطة.

 

فندق جولف رويال

يُعتبر فندق جولف رويال ضمن عدد كبير من فنادق تونس العاصمة 3 نجوم التي تُوفر كافة الخدمات المُتنوعة، منها خدمات تنظيف يومية مع غرف ذات ديكورات جذّابة وإطلالة على المدينة، ويُوفر أيضاً خدمة نقل من وإلى المطار.

يبعُد فندق جولف رويال عن مطار تونس قرطاج بمسافة تُقدر بحوالي 7.7 كم، بينما يبعُد عن حديقة بلفيدير بمسافة تصل إلى 4.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق تونس العاصمة 3 نجوم

 

فندق ايبيس تونس

يُعد ايبيس تونس من فنادق تونس العاصمة 3 نجوم المُميزة، حيث تتوفر فيه العديد من المزايا والخدمات الفندقية، منها موقف سيارات خاص وآخر مجاني، خدمات كي الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يبعُد الفندق عن مطار تونس قرطاج بمسافة تصل إلى 6.7 كم، ويقع بالقرب من المدينة العتيقة بمسافة تصل إلى 3 كم، ويقع على بُعد 14.2 كم من غولف قرطاج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار السابقين للفندق جيدة من حيث النظافة، طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال، الراحة.

في حين علّق البعض على سوء تعامل بعض موظفي الاستقبال.

حجز فنادق

فنادق تونس 3 نجوم

 

فندق طيبة

يُعد فندق طيبة من افضل فنادق تونس العاصمة 3 نجوم حيث يتميز بتصميم غرفه العصرية الراقية، كما يُوفر خدمة الفطور في الغرف والواي فاي مجاني.

يبعد الفندق بالقرب من مطار قرطاج الدولي بمسافة تصل إلى 7.9 كم، ويقع على بُعد 3.7 كم من حديقة البلفيدير، وعلى بُعد 650 متر من السوق المركزي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار السابقين للفندق جيدة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فنادق 3 نجوم تونس العاصمة

 

فندق ياديس ابن خلدون

يُعتبر فندق الباشا من فنادق تونس العاصمة 3 نجوم المُميزة حيث يتميز بإطلالة الغرف على المدينة، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، التنظيف الجاف للملابس، مرافق كي وغسيل الملابس.

يقع على بُعد 6.7 كم من مطار تونس قرطاج الدولي، ومن شارع الحبيب بورقيبة بمسافة 2.3 كم، ويقع بالقرب من المدينة العتيقة بمسافة 3.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُرضية من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، واي فاي مجاني، الراحة.

بينما اشتكى البعض من تهالك مرافق الفندق وعدم جودة الفطور.

حجز فنادق

فنادق ثلاث نجوم تونس العاصمة

 

فندق صاحب الطابع

يُعد فندق صاحب الطابع من افضل فنادق تونس العاصمة 3 نجوم من حيث الخدمات الفندقية التي يُقدمها والتي من بينها التنظيف الجاف للملابس وجبات خاصة للأطفال، كما يُوفر في كل غرفة شرفة غرفة على إطلالة، وتتوفر أيضاً أنشطة خارجية، غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع فندق صاحب الطابع بالقرب من مطار تونس قرطاج الدولي بمسافة تصل إلى 8.7 كم، بينما يقع على بُعد مسافة 2.9 كم من كاتدرائية القديس فنسون.

تقييمات الزوار العرب

نال الفندق استحسان النًزلاء وكانت تقييماتهم كالتالي، طاقم العمل، الموقع، النظافة، واي فاي مجاني، القيمة مقابل المال

حجز فنادق

 تونس العاصمة فنادق 3 نجوم

 

فندق السفراء

فندق السفير أحد فنادق تونس العاصمة 3 نجوم المُميزة، حيث يتميز بالعديد من الخدمات الفندقية منها الغرف ذات الديكورات الجذّابة مع إطلالة رائعة على الحدائق ومعالم المدينة، قوائم النظام الغذائي الخاص، وخدمة الفطور في الغرف.

يقع على بُعد مسافة 3.4 كم من المدينة العتيقة، كما يبعُد عن مطار تونس قرطاج الدولي بمسافة 6.8 كم، ويقع بالقرب من حديقة البلفيدير بمسافة 1.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات مُرضية لكل من الموقع، طاقم العمل، النظافة، واي فاي مجاني، والراحة.

حجز فنادق

فنادق 3 نجوم في تونس العاصمة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تونس العاصمة :

افضل 6 من فنادق تونس العاصمة موصى بها

افضل 7 شقق للايجار في تونس العاصمة موصى بها

افضل 7 من شوارع تونس العاصمة السياحية موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *