مدينة طرابلس واحدة من أجمل مدن السياحة في لبنان ، لها طابع خاص بفضل ثروتها التاريخية ونمط الحياة المُريح، فهي مدينة تمتزج فيها عبق التاريخ والحياة العصرية، كما تتميّز بكونها حيوية ومضيافة بطبيعتها، وتمتلك طرابلس عدد كبير من الآثار التاريخية التي جعلها تتصدر قائمة المدن المُصنفّة سياحياً بأنها الأهم.

كما تتمتّع طرابلس بالطبيعة البكر حيث تضم الشواطئ الرائعة والجبال الشاهقة الت سحرت أفئدة السُيّاح فكانت قِبلتهم الأولى في قضاء أمتع الأوقات في لبنان، خاصةً وأن فنادق طرابلس لبنان تتميّز بجوّدتها لتضمن الراحة للزوّار.

 

افضل فنادق طرابلس لبنان

تتنوّع الفنادق في مدينة طرابلس لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتتميّز بموقع رائع بالقُرب من أبرز معالم السياحة، إلى جانب تميُزها بالإطلالات الخلّابة على المدينة، كما تُوّفر أماكن الإقامة المُجهّزة لراحة الضيوف، فيما يلي سنعرض تفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق طرابلس لبنان ، حسب تقييمات الزوّار العرب السابقين وآرائهم:

 

فندق ميرامار ريزورت آند سبا

يُعد افضل فنادق طرابلس لبنان 5 نجوم الراقية لما يتمتّع به من الخدمات الراقية، كما يتمتّع بالموقع المُمتاز بالقُرب من معالم الجذب الشهيرة، كما يُوّفر غُرفاً مُكيّفة، غُرف لغير المُدخّنين، جناح مُخصص للعرسان، جميعها تحتوي على كافة المرافق لراحة النُزلاء مع إطلالة ساحرة على الجبل أو البحر.

يُوّفر الفندق باقة مُميّزة من الخدمات الراقية منها مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، مُجالسة الرُضع برسوم، تنظيف يومي للغُرف والملابس، موقف سيارات، كما يضم أنشطة ترفيهية رائعة كغرف ساونا، علاجات للجسم، وركوب الدراجات.

يقع الفندق بالقُرب من معرض تريبولي الدولي على بُعد 7.3 كم، ويبعُد عن مطار بيروت رفيق الحريري الدولي حوالي 82.2 كم، ويقع على بُعد 6.9 كم من قلعة سانت جيل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار عن الفندق جيّدة جدّاً من حيث النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق في طرابلس

 

فندق ريزيدنسيز لو لاك

يُعد واحد من افضل فنادق طرابلس لبنان 4 نجوم الفاخرة حيث يتميّز الفندق بالإطلالة الساحرة على المعالم السياحية والبحر، كما يضم غُرف بها كافة المرافق، غُرف لغير المُدخّنين تُناسب ذوي الحساسية، وغُرف عائلية فسيحة.

يُوّفر الفندق العديد من الخدمات والأنشطة المُميّزة مث مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، خدمة استئجار سيارات، مسبح خارجي، كراسي للاسترخاء على الشاطئ، وخدمة تناول الفطور في الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييم جيّد بسبب الموقع، النظافة، طاقم العمل، المرافق، والراحة.

حجز فنادق

فنادق طرابلس في لبنان

 

فندق اهدن كونتري كلوب

يقع الفندق وسط الحدائق الخضراء بإطلالة ساحرة على جبال سيدار، يضم غُرفاً مُجهّزة بالمفروشات الأنيقة والديكورات الجذّابة، تضم كافة المرافق، كما يُمكن للنُزلاء مُمارسة بعض الأنشطة المُمتعة كالتمرينات الرياضية، أو الاسترخاء في غُرف الساونا.

يُوّفر الفندق عِدة خدمات مُتميّزة مثل خدمات الاستقبال، خدمات عائلية وترفيهية، نقل من وإلى المطار، مع مرافق كبار الشخصيات ومرافق أعمال.

يقع الفندق على بُعد 11.5 كم من متحف جبران خليل جبران، ويبعُد مسافة 13.5 كم من مُنحدرات الأرز للتزلج، كما يقع على بُعد 104 كم من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدّاً من حيث، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق طرابلس

 

فندق ميست هوتل آند سبا باي وارويك

يقع الفندق بالقُرب من أماكن الجذب السياحي حيث يُعد افضل فنادق طرابلس لبنان 5 نجوم الفاخرة لما يتميّز به من غُرف مُكيّفة بإطلالة خلّابة على البحر والجبل.

يحتوي الفندق على العديد من الخدمات مثل خدمات التنظيف، قاعات اجتماعات، موقف سيارات، وسائل نقل من وإلى المطار برسوم، كما يضم مرافق عناية بالصحة مُميّزة كغرف بخار، مسبح، ساونا، ومركز لياقة بدنية.

يقع الفندق على بُعد 7.8 كم من متحف جبران خليل جبران، وعلى مسافة 9.8 كم من مُنحدرات الأرز للتزلج، ويبعُد حوالي 107 كم عن مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييم ممتاز من حيث النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق طرابلس لبنان

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *