يتطلّع هواة الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يمزج مقوّمات الطبيعة ويعرضها في أبهى صورة، وهذا حقاً ما تُتيحه حديقة تريبتاور برلين، فهي من أجمل حدائق برلين وأكثر وجهات السياحة في برلين جذباً للسياح منذ أن اُفتتحت في عام 1888.

ومن موقعها الفريد المطل على نهر سبري وعلى مساحاتها الخضراء الممتدة على حوالي 882000 م 2 ستكون على موعدٍ مع أنشطة كثيرة ومفاجأت عدّة يكشفها تقريرنا هذا بالتفصيل، فلتكن متأهبا إذاً لقضاء رحلة لا تُفوّت.

حديقة تريبتاور برلين
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة تريبتاور برلين

• نوصي في بداية هذه النُزهة المميزة بالذهاب في جولة في أنحاء الحديقة لاستكشاف ما تُخبئه الحديقة في طياتها ، إذ تحيط بك مناظر آسرة تترجمها تلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء المترامية، وكذلك التماثيل بشكلها الفريد

و على أحد الكراسي المنتشرة يُمكنك الجلوس والتمعُّن مطوّلاً في جمال الحديقة حيث النوافير ذات المنظر الآسر و البرك المائية.

حديقة تريبتاور برلين
@google map

• ولعل عامل الجذب الأقوى الذي تتميّز به هذه الحديقة هو إطلالاتها المُميّزة على نهر سبري، فحتماً أنك لن تفوّت هذه الفُرصة وستقضي وقتاً مميزّا في مشاهدتها.

• ولأنك ستُغرم لا محالة بمنظر النهر الذي يمُر بداخل هذه الحديقة، سندعوك كذلك للتجوّل على طول النهر والتمتع بكل ما يُحيطك من مناظر، وكذلك نوصيك بالصعود إلى الجسر المُتاح أعلى النهر ومُشاهدة المنظر الرائع من الأعلى، أما القوارب الموجودة على النهر فهي تدعوك لتأجير واحد منها والقيام بجولة رائعة في النهر.

حديقة تريبتاور برلين
@google map

• ننصحك بأن تمر بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بمقدورك أن تذهب في رحلة في الأنحاء على أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

• وكلّما قضيت وقتاً أكثر في حديقة تريبتاور برلين، كلما تمكّنت من تحقيق أعلى قدر من المُتعة، فبإمكانك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي، وكذلك بوسعك تأجير دراجة هوائية والتجوّل بها، أما في حال رغبت في أداء بعض تمارين اللياقة البدنية، فستلحظ أن الحديقة قدّمت لك عدد من الأجهزة الرياضية المجانية.

حديقة تريبتاور برلين
@google map

• حرصت حديقة تريبتاور في برلين على توفيرمنطقة لعب خاصة بالصغار حيث سيجدون بداخلها كل ما يُسليهم.

• نصل الآن إلى نشاط مختلف، ألا وهو الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحيّة التي تُُقدّم في مواعيد معيّنة ضمن مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة.

الخدمات والمطاعم

• تُوفّر الحديقة مرافق عامة وخدمات منوّعة من أهمها موقف للسيّارات و مطعم و حمّامات عامة بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة تريبتاور

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة تريبتاور برلين

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يوجد أماكن سياحية في برلين تقع بالقُرب منها وننصحك بالمرور بها مثل نافورة نيلبفيردبرونين برلين على بُعد 3.87 كم.

الفنادق القريبة من حديقة تريبتاور برلين

انتقينا لك فندق استريل برلين فهو من افضل فنادق برلين 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 2.88 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 3.38 كم من الحديقة، يقع فندق إن هاو برلين وهو من افضل فنادق برلين 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة تريبتاور على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.