القرية الشعبية بالاحساء هي مُجمّع تُجاري مُتكامل وأحد أهم وجهات السياحة في الاحساء السعودية جذباً للسُيّاح الأجانب والعرب على حدٍ سواء.

يقع المُجمّع بحي المبرّز ويتخذ هيئة معمارية بسيطة وتقليدية مُستمد من تراث المدينة العريق ويضم نحو 1000 متجر لبيع السلع المُختلفة عالية الجودة مُتنوعة الماركات بما يُرضي مُختلف الميزانيات والأذواق، إلى جانب ساحات لتناول الطعام والشراب بل وأماكن للإقامة أيضاً.

خلال المقال سنقدم لكم أهم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها داخل اسواق القرية الشعبية بالاحساء .

 

القرية الشعبية بالاحساء

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في اسواق القرية الشعبية بالاحساء

• يُمكنك الاستمتاع بالتصميم المعماري الذي يُميّز القرية الشعبية في الاحساء ويُعبّر عن تراث المدينة العريق، مع التقاط أروع الصور.

 

القرية الشعبية الاحساء

 

• يُعد سوق القرية الشعبية بالاحساء فرصة رائعة وفريدة لتسوق أفضل مُستلزمات الزينة النسائية من خلال متاجر بيع الأزياء والاكسسوارات والحُلي الذهبية وأفخر أنواع العطور العالمية، والتي يصل عددها إلى 400 متجر.

 

اسواق القرية الشعبية بالاحساء

 

• يُمكنك الحصول على أجود الملابس، الساعات والعطور الرجالي وكل ما يخص الرجل من خلال 100 متجر لبيع مُستلزمات الرجال داخل اسواق القرية الشعبية بالاحساء

 

القريه الشعبيه بالاحساء

 

• كما يُمكنك اقتناء أرقى وأجمل الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء والتي تُعبّر عن تاريخ وتراث المدينة العريقة، كما يُمكنك حضور المزاد الأسبوعي المُتخصص في بيع سلع الإحساء التراثية كل يوم جمعة واقتناء ما تشاء منها.

 

القرية الشعبية في الاحساء

 

• تُعد القريه الشعبيه في الاحساء فرصة رائعة أيضاً لتسوق واقتناء أفخم الأدوات المنزلية، المفروشات، الأثاث وجهاز العرائس من خلال 160 متجر مُتخصص في بيع هذه النوعية من السلع.

 

سوق القرية الشعبية بالاحساء

 

• إن كنت مُولعاً بمُتابعة كل ما هو جديد في مجال الإلكترونيات وتسعى دائماً لاقتناء أحدث الأجهزة من هواتف وحواسب محمولة فعليك زيارة القرية الشعبية بالاحساء ومتاجرها المئة المُتخصصة في بيع الإلكترونيات.

 

اسواق القرية بالاحساء

 

• تناول أشهى المأكولات الشعبية المُميِّزة للإحساء في مطعم القرية مع زيارة المقهى الشعبي ذي التصميم التراثي الذي يضمه سوق القرية الشعبية بالاحساء

 

القريه الشعبيه في الاحساء

 

• تُوفر القرية الشعبية الاحساء أيضاً لزائريها شقق فندقية فخمة لاستضافة زائريها من خارج المدينة أو من السُيّاح، إلى جانب بعض الفنادق القريبة من الموقع.

 

القرية الشعبية بالاحساء السعودية

 

ساعات العمل

يومياً على مدار 24 ساعة.

 

افضل الفنادق القريبة من القرية الشعبية الاحساء

شقق فندقية بلوساندس القرية، من افضل فنادق السعودية الموجودة بحي المحاسن بقلب القريه الشعبيه بالاحساء بالقرب من منطقة الأسواق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل مكان الإقامة هذا على تقييم جيد من زواره بفضل الموقع المُتميّز، طاقم العمل المُتعاون، النظافة، الراحة.

حجز فنادق

فندق تريبل تري، من افضل فنادق الاحساء الواقعة على تقاطع شارعي خالد ابن الوليد والملك عبد الله داخل مُجمّع اسواق القرية بالاحساء .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوّار الفندق وقيموه بجيد للموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة.

اشتكى البعض من قلة بعض مرافق الغرف وبطئ الانترنت اللاسلكي.

حجز فنادق

موقع القرية الشعبية الاحساء

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاحساء :

افضل 10 اماكن سياحية في الاحساء

افضل 5 من فنادق الاحساء الموصى بها

افضل 4 من منتجعات الاحساء

افضل 5 شقق فندقية في الاحساء موصى بها

افضل 4 من مولات الاحساء ننصح بزيارتها

افضل 4 من منتزهات الاحساء الموصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *