مدينة طرابزون هي واحدة من مدن تركيا الأكثر تميزاً وحيويه، فالطبيعة الخاصة للمدينة التي تطل على البحر الأسود وتضم الجبال والتضاريس الطبيعية المختلفة جعلت منها مدينة سياحية بامتياز، وإلى جانب ذلك فإن وجود عدد كبير من الأماكن السياحية والترفيهية المتوعة بالمدينة عززت من مكانتها بين المدن السياحية الشهيرة.

 

افضل فنادق طرابزون

وبفضل سحر مدينة طرابزون وطبيعتها الخاصة فإنها تضم عدد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر إطلالات رائعة على معالم مدينة طرابزون الطبيعية أو على شوارع المدينة النابضة بالحياة، كما أنها تقدم العديد من المميزات والخدمات الرائعة .. اقرأ المزيد

 

ملاهي طرابزون

 

ملاهي طرابزون

ومن المعالم المميزة لمدينة طرابزون هي الأماكن الترفيهية التي تعزز من متعة السياح أثناء زيارتهم للمدينة، واحدة من تلك المعالم هي الملاهي المختلفة بين ملاهي الألعاب والملاهي المائية، فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من افضل ملاهي طرابزون التي ننصحكم بزيارتها.

 

مدينة الألعاب المائية “أكوا بارك”

تعد مدينة الألعاب المائية ” أكوا بارك” من أجمل ملاهي طرابزون حيث أنها تناسب جميع الأعمار لذلك فهي نزهة للعائلة بالكامل، تضم أكوا بارك عدد من الألعاب المائية أهمها المزلاقات ذات الأحجام المختلفة والتي تتناسب مع مختلف الأعمار، منها مزلاقات مغلقة وأخرى مفتوحة حتى تحصل الأسرة على المتعة بأشكال مختلفة.

وإلى جانب الألعاب يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسابح الموجودة بداخل أكوا بارك أو الاسترخاء على أماكن الاستراحة الموجودة، كما أنه يمكنك تناول وجبه خفيفة أو مشروب من خلال الأكشاك والمطاعم المنتشرة هناك.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

 

مدينة الألعاب المائية أكوا بارك واحدة من أجمل ملاهي طرابزون

 

 

ملاهي لونا بارك

واحدة من ملاهي طرابزون المميزة هي ملاهي لونا بارك Luna Park Trabzon حيث أنها تضم عدد كبير من الألعاب المتنوعة منها الخاص بالأطفال مثل الأرجوحات، العربات المتصادمة والقطارات الصغيرة، ومنها ألعاب الإثارة والتشويق الخاصة بالكبار أهمها لعبة المقص والقطارات السريعة.

يمكنك قضاء يوم كامل من المتعة والمرح بصحبة العائلة خاصة وأن الملاهي تضم بعض الأكشاك والكافتريات التي تقدم عدد من المشروبات والوجبات الخفيفة.

 

لونا بارك من افضل ملاهي طرابزون بتركيا

 

 

ماجيك وورلد

مدينة الألعاب ماجيك وورلد Magic World هي واحدة من ملاهي طرابزون الخاصة بالأطفال والتي تضم عدد من ألعاب الأطفال المحببه بالنسبة لهم أهمها العربات المتصادمة، الأرجوحات وألعاب الفيديو، كما أنها تضم مسرح للأطفال.

يقع ماجيك وورلد داخل مول فارلي باس الشهير وهو واحد من افضل مولات طرابزون، وعلى الرغم من صغر مدينة الألعاب ماجيك نسبياً إلا أنها كافية من أجل قضاء أطفالك لوقت من المرح بينما تتسوق أنت داخل المول.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءاً.

 

ماجيك وورلد من ملاهي طرابزون الخاصة بالأطفال

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في طرابزون:

افضل 6 اماكن سياحية في طرابزون

افضل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

افضل 3 فلل للإيجار في طرابزون

افضل 6 شقق فندق في طرابزون

افضل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *