فندق توريست قطر من افضل فنادق قطر 3 نجوم يتميز بموقع جيد بجوار عدد من مراكز الجذب الهامة بالدوحة، بالإضافة إلى أسعاره الاقتصادية، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق توريست قطر ونبدأ بأهم مُميزاته.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق توريست قطر

تُوفر غرف فندق توريست قطر إطلالات مُتنوعة على مدينة الدوحة مع وجود كافة المرافق والخدمات التي قد يحتاجها النُزلاء، يتوفر بالفندق أيضًا مركز مُتكامل للياقة البدنية مع غرف تبديل ملابس كما أن الفندق يُوفر سهولة وصول ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الأدوار العليا عن طريق المصعد.

ومن الخدمات الأخرى التي يُوفرها الفندق مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم يُمكنك الاستفادة منهما نظير رسوم إضافية، خدمات إيقاظ، تدفئة وعزل الصوت، خدمة إيصال البقالة إلى الغرف، شبكات تلفزيون للأطفال، خدمات التنظيف المُتنوعة.

كما يوجد بالموقع صالون حلاقة وتجميل، ميني ماركت، محلات تجارية وموقف مجاني للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

كما يُوفر الفندق خدمة استئجار السيارات، صراف آلي، تخزين أمتعة، تحويل عملات، خدمة حجز تذاكر لزيارة المناطق السياحية وغيرها.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بالبشاشة وحسن الاستقبال، بالإضافة إلى قدرته على التحدث بعدد من اللغات مثل الإنجليزية، الهندية، الفلبينية وغيرها.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام ويُقدم عدة أطباق مُتنوعة في صورة مأكولات انتقائية، كما يوجد ميني بار يقدم الوجبات الخفيفة مثل الفواكه وغيرها، أما مقهى الفندق فيُقدم مشروبات ساخنة وباردة بالإضافة إلى قهوة جيدة جدًا.

ويُقدم الفندق الإفطار على هيئة كونتيننتال وبوفية.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين.

جناح جونيور بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة عائلية بسريرين فرديين وسرير مزدوج كبير جدًا.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الديلوكس إلى 69 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما تقل نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

فندق توريست قطر

فندق توريست

توريست قطر

فندق توريست الدوحة قطر

موقع الفندق

يقع فندق توريست قطر في حي السلطة القديمة على بُعد 600 متر فقط من متحف قطر الوطني، و6.2 كيلو متر من كورنيش الدوحة، كما يبعد متحف الفن الإسلامي عن الفندق مسافة 1.9 كيلو متر، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 14.6 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق توريست قطر والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *