حديقة حيوان تورنتو Toronto Zoo هي حديقة الحيوان الرئيسية التي تقع في مدينة تورونتو بكندا، تم افتتاح حديقة الحيوان في 15 أغسطس 1974، وتشمل على مساحات خضراء واسعة ومسارات ممتدة بين الازهار والنباتات والمسارات المائية الجميلة.

 

حديقة حيوان تورنتو

 

وهي من معالم السياحة في كندا باعتبارها أكبر وأشهر حديقة حيوان في البلاد، حيث تضم 710 فدانا مخصصة لعروض الحيوانات، تقسم هذه المعارض في الأصل إلى سبع مناطق جغرافية رئيسية وهي حيوانات الملايو الهندية وأفريقيا والأمريكتين وتندرا تريك وأستراليا وأوراسيا والمجال الكندي.

 

حديقة حيوان تورنتو

 

حديقة حيوان تورنتو تملك مجموعة ضخمة ومتنوعة من الحيوانات أكثر من أي حديقة حيوانات أخرى في العالم، فهي حاليا موطن لأكثر من 5000 حيوان والتي تمثل أكثر من 500 نوع لهذا يقصدها الكنديين بشكل كبير خاصة بالإجازات والسياح الأجانب كذلك.

 

افضل الأنشطة في حديقة حيوان تورنتو

• يمكنكم القيام بجولة رائعة في الحديقة ورؤية جميع الحيوانات بداخلها المحلية من بيئة كندا والمستقدمة من بيئات أخرى حول العالم لن تحظوا بهذا التنوع في أي مكان آخر بالعالم ستكون جولة ممتعة وتعليمية للأطفال.

 

حديقة حيوان تورنتو

 

• من أهم مناطق الجذب الموجودة داخل حديقة حيوان تورنتو والتي يجب عليك أن تصطحب صغارك إليها هي منطقة ديسكفري، تضم هذه المنطقة حديقة حيوانات للأطفال، مع إمكانية إجراء تجارب تفاعلية مع الحيوانات تناسب جميع الأعمار، وجزيرة سبلاش، ومنطقة ألعاب مائية ممتعة بمساحة هكتار، ومسرح ووترسايد، باختصار تعد هذه المنطقة مركز ترفيه عائلي شامل.

 

حديقة حيوانات تورنتو

 

• يوجد في الحديقة مكان مخصص للنباتات الاستوائية المغطاه يمكنكم الدخول إليها والتمتع برؤية أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة للنباتات والأزهار المتنوعة.

• حديقة حيوان تورنتو تشتمل أيضا على أكثر من 6 كيلومترات مخصصة لمحبي رياضة المشي والجري، يحيط بهذه المسارات النباتات من على الجانبين ويمكنك أيضا إلى جوار المشي أن تستقل الدراجة فمن شأنها تجعل جولتك أكثر متعة.

 

حديقة حيوان تورنتو

 

• تحتوي حديقة حيوان تورنتو على أكثر من 7 مراكز لشراء الهدايا التذكارية، يمكنك أن تبتاع لعائلتك أو لأصدقائك بعض التحف والقطع الفنية أو حتى الملابس التي تعبر عن زيارتك لواحدة من أجمل حدائق الحيوان بالعالم.

• خلال زيارتكم حديقة حيوان تورنتو  لن تفوتوا فرصة مشاهدة الباندا العملاقة؟ يعد هذا المكان هو المركز الوحيد تقريبا في كندا لأشبال الباندا الظريفة، يمكنك أن تجلس بضع دقائق للاستمتاع بمشاهدة هذه الحيوانات المرحة وهي تمارس روتين حياتها اليومي.

 

حديقة حيوان تورنتو

 

• تحتوي حديقة حيوان تورنتو على عدد من المطاعم والكافتيريات يمكنكم تناول أشهى الاطباق الكندية التقليدية والعالمية والوجبات الخفيفة مع العائلة مع التمتع بإطلالة رائعة على الحديقة ومرافقها المتعددة.

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 19:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 29 دولار كندي

الأطفال من سن 3 أعوام إلى 12 عام 24 دولار كندي

الأطفال أقل من عامين مجانا

 

 فنادق قريبة من حديقة حيوان تورنتو

بست ويسترن بلس من فنادق كندا 3 نجوم يبعد مسافة 6.2 كم عن حديقة حيوان تورنتو .

خلاصة تقيمات الزّوار 

لم يحظى الفندق بزيارات عربية مؤخرا في هذا الوقت بالتحديد ولكن أغلب الزوار اعطوه تقييم جيد بالنسبة للنظافة والراحة ولكنهم امتعضوا من بعض الخدمات الأخرى كتقطع الواي فاي

حجز فنادق

فندق هوليدي ان اكسبريس من فنادق تورونتو نجمتان يبعد مسافة 6.2 كم عن حديقة حيوان تورنتو

خلاصة تقيمات الزّوار

لم يحظى الفندق بزيارات عربية مؤخرا في هذا الوقت بالتحديد ولكن أغلب الزوار اعطوه تقييم جيد بالنسبة للنظافة والراحة ولكنهم امتعضوا من قلة استجابة العاملين في الفندق

حجز فنادق

موقع حديقة حيوان تورنتو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *