إن كنت ترغب في زيارة مدينة توفر لك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في اسطنبول هو أحد الخيارات التي يُوصى بها خلال رحلة السياحة في تركيا ، فمن المعروف أن مولات اسطنبول تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أبرز هذه المولات توريوم مول اسطنبول ، فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يشملها.

ترّقب الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي مختلف الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

توريوم مول اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في توريوم مول اسطنبول

• مجرّد التجوّل بين متاجر الملابس المُختلفة الموجودة في مول توريوم اسطنبول سوف يُشعرك بمُتعة كبيرة وأن تتنقّل بين الألبسة المتنوّعة بألوانها وأشكالها وكذلك خاماتها، فهُناك متاجر للملابس النسائية ومتاجر للألبسة الرجالية، وكذلك متاجر تهتم ببيع ملبوسات الأطفال، فيما بإمكانك العثور أيضاً على متاجر تهتم ببيع الملبوسات الرياضية.

• باستطاعتك أيضاً التوجّه إلى محلات الأحذية المنتشرة في أنحاء متفرقة من مول توريوم في اسطنبول، حيث ستجد أحذية متنوّعة تُلائم كافة الأذواق .

• يتوفّر في المول أيضاً مجموعةً من المتاجر التي تعرض تشكيلة من أرقى وأفخر الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، سوف تستمتع كثيراً بزيارتها وشراء بعض القطع الفريدة التي تعرضها.

توريوم مول اسطنبول
@google map

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مول توريوم افم اسطنبول زيارة محلات أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لشراء مجموعة منها.

• ضع في اعتبارك استقطاع وقت ملائم لاستكشاف محلات بيع المستلزمات المنزلية التي تقع في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• ويُمكننا القول بأن توريوم مول في اسطنبول بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فقط، بل وأيضاً للمهتمّين بعالم الإلكترونيات، إذ يشمل بداخله عدد من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

• إن كنت من المغرمين بزيارة متاجر تختص ببيع أبرز الماركات العالمية وتُحب مواكبة مستجدات الموضة، فبالطبع أن مول توريوم اسطنبول سيكون وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات العلامات التجارية المتوفرة في المول ومن اشهرها إل سي ويكي وكذلك .

توريوم مول اسطنبول
@google map

• وقد وجد المول أن استراتيجة إضافة وسائل ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال و مدينة ملاهي وكذلك صالة بولينج.

• ويبقى مول توريوم افيم هو السبّاق من خلال ما يُتيحه للزوّار من أنشطة ومرافق ترفيهية كثيرة، حيث يحتضن بداخله ملاهي الثلج في اسطنبول يتوجّه إليها جميع هواة التزلج على الجليد ونشاطاتها المميزة الأُخرى.

• وعلى صعيد التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا بديل لها للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

توريوم مول في اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم المنتشرة في الطابق 3 ومن أشهرها ماكدونالدز و كنتاكي بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول توريوم في اسطنبول ومن بينها كافيه عالم القهوة، مقهى لوجات و ستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها حمّامات عامّة وموقف للسيارات وكذلك صرّاف آلي .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من توريوم مول اسطنبول

وبعد الإنتهاء من يوم حافل بأنشطة الترفيه و التسوق في اسطنبول توريوم، يُمكنك استكمال جولة التسوق بزيارة مرمرة مول اسطنبول و بازار الخميس في اسطنبول .

او الحصول على المُتعة والتوّجه إلى اكوا دولفين والاستمتاع بمُشاهدة العروض المُبهجة للدلافين، أما إذا كُنت مُصطحباً أطفالك فيُمكنك التوّجه إلى متحف الشوكولاته اسطنبول لمُشاهدة تماثيل الشوكولاته الرائعة.  

فنادق قريبة من توريوم مول اسطنبول

فندق دبل تري باي هيلتون اسطنبول أحد افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ، يقع على بعد 2.16 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

فندق داب اسنيورت اسطنبول الواقع على بعد حوالي 5.87 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم التي نوصي بها.

موقع مول توريوم اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.