إن كنت تبحث عن مكان إقامة راقي ذو سمعة حسنة وموقع مُميّز، ستجد ذلك وأكثر في فندق توبكابي انطاليا  أحد افضل فنادق انطاليا 5 نجوم المُميّزة، يقع االفندق مباشرةً على شاطئ لارا ويُقدّم خدمات فندقية عالية المستوى وأسعار تتناسب مع كافة المستويات، جميع الغرف والأجنحة بإطلالة ساحرة على الحديقة أحبه الضيوف فكان الاختيار الأول لهم.

سوف نتعرف في التقرير التالي عالى أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق توبكابي انطاليا وكيفية الحجز على بوكينج ومساحات الغرف، ولنبدأ بأهم المزايا.

 

أهم المُيزّات التي يُقدّمها فندق توبكابي انطاليا

يتميّز الفندق بالغرف والأجنحة المُكيّفة ذات تصميمات جذابة مُجهزة بكافة المرافق بعضها يطل على الحديقة، كما يضم غرف عائلية فسيحة وأخرى لغير المُدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ولراحة النُزلاء يوجد خدمة إيقاظ، كما توجد غرف عازلة للصوت.

يوفر فندق قصر سواندور توبكابي باقة خدمات مُميّزة منها مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل لسرعة تسجيل الوصول والمُغادرة، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، موقف سيارات خاص ومجاني ولا يُشترط الحجز المُسبق وآخر لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر الفندق خدمة تنظيف يومية للملابس والغرف أثنى عليها الضيوف.

يضم فندق توبكابي مجموعة من الأنشطة الترفيهية المُمتعة مثل معدات التنس، مرافق رياضات مائية، غوص، ركوب الأمواج وجميعها برسوم إضافية مع توافر بعض الأنشطة المجانية مثل كرة الطاولة، نادي للأطفال، فعاليات رياضية مُباشرة.

يُقدّم الفندق أيضًا مرافق عافية منها مساج كامل للجسم، غرف بخار للاسترخاء ومركز تجميلي، ولراحة النُزلاء وفر الفندق مسابح خارجية وداخلية مع مرافق للاسترخاء حول المسبح.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم راقي يُقدّم المأكولات الأمريكية والتركية الشهية المذاق مع توافر قائمة تُقدَم على هيئة بوفيه، وجبات مُخصصة للأطفال، قوائم نظام غذائي خاص، بار لتناول الوجبات الخفيفة، وتناول القهوة الجيدّة في مقهى الفندق وسط أجواء تركية.

 

الغرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس مُفردة، مساحة 34 متر مربع.

غُرفة مُفردة لذوي الاحتياجات الخاصة، مساحة 34 متر مربع.

غُرفة مزدوجة لذوي الاحتياجات الخاصة، مساحة 34 متر مربع.

غُرفة عائلية بإطلالة، مساحة 40 متر مربع.

غُرفة رباعية، مساحة 46 متر مربع.

 

أسعار الغُرف

تبدأ أسعار الإقامة في دلتا شرم ريزورت من 871$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم، نوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 331$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيدّ من قبِل النُزلاء السابقين من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق.

حجز فنادق

فندق توبكابي انطاليا

فندق توبكابي

فندق توبكابي انطاليا بتركيا

قصر سواندور توبكابي

فندق توبكابي في انطاليا

 

موقع فندق توبكابي انطاليا

يقع الفندق على بُعد 10.4 كم من نادي أنطاليا للغولف، 4.4 كم من منتزه لارا الشاطئي، 25.8 كم من شلال ومتنزه طبيعي كورشونلو، 23.2 من مطار أنطاليا.

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن فندق توبكابي من حجوزات وعروض أسعار يُرجى الدخول إلى الموقع الرئيسي للفندق عبر بوكينج  أو بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *