مكناس إحدى أهم مدن السياحة في المغرب حيث تتميز بتنوع تضاريسها فتضم سهول، وديان وجبال ما جعلها من أهم المدن المغربية الشهيرة بالسياحة البيئية.

يقصد مكناس الكثير من السُيّاح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة الأماكن الأثرية التي تحتضنها المدينة كقصر الهديم وبوابة باب المنصور وضريح مولاي إسماعيل.

ونظراً لتهافت آلاف السُيّاح من شتّى أنحاء العالم لزيارة مدينة مكناس ازدادت أعداد الفنادق التي تتنافس في تقديم خدماتها المُميزة لزوّار المدينة.

 

افضل فنادق مكناس

تضم مدينة مكناس العديد من فنادق المغرب الأنيقة، سنستعرض معكم في هذا المقال مجموعة من فنادق مناس المغرب المُميزة والتي يُنصح بها لقربها من مناطق السياحة في مكناس

 

فندق سواني

يُعتبر هذا الفندق الأنيق من افضل فنادق مكناس المغرب 3 نجوم، يبعد عن ملعب غولف رويال مكناس مسافة 5.6 كم ويبعد مطار فاس سايس الدولي مسافة ساعة واحدة بالسيارة من الفندق.

يتميز الفندق بتنوع المرافق والخدمات التي نُقدمها والتي من بينها خدمة توصيل البقالة، خدمة النقل من وإلى المطار، كما يتوفر به مركز للاجتماعات وباقات عافية وسبا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من طاقم العمل، الخدمات، الموقع، الواي فاي المجاني والإفطار.

هناك بعض التعليقات السلبية الخاصة بالنظافة.

حجز فنادق

فنادق مكناس

 

فندق تافيلالت مكناس

يتميز فندق تافيلالت ذو الأربع نجوم بموقعه في وسط مدينة مكناس ويتمتع بإطلالة رائعة على الجبال، يقع هذا الفندق الأنيق بالقرب من محطة الامير عبد القادر حيث تبعد عنه مسافة 450 متر فقط، كما يقع مطار سايس على بُعد 69.2 كم من الفندق.

يتوفر بالفندق أيضاً قاعات للاجتماعات، مسبح وموقف مجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الهدوء.

في حين علّق البعض على عدم جودة بعض المرافق.

حجز فنادق

فنادق مكناس المغرب

 

فندق وسبا بيلي فو

من افضل فنادق مكناس 3 نجوم يبعد مسافة 1.9 كم من محطة قطارات مكناس، في حين يبعد عن مطار فاس سايس الدولي مسافة 69.9 كم.

يتميز الفندق بوقوعه في منطقة مُميزة تتوفر بها العديد من الأنشطة التي يُمكن ممارستها مثل ركوب الدراجات في الجبال ورياضة المشي لمسافات طويلة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، والواي فاي المجاني.

علّق البعض على عدم وجود مواقف للسيارات، وارتفاع سعر المطعم.

حجز فنادق

افضل فنادق مكناس

 

فندق رياض ريتاج

يقع فندق ريتاج في مكناس على بُعد 550 متر من متحف دار الجامعي، 1.1 كم من حديقة حيوانات الحبول، كما يقع على بُعد 74.8 كم من مطار سايس الدولي.

يُوفر الفندق أماكن إقامة مُريحة وتتوفر مجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة بالفندق منها ملعب الغولف، ويُعتبر هذا الفندق من افضل فنادق مكناس من حيث التصميم والديكورات الجذّابة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، القيمة مقابل المال، الراحة، المرافق والإفطار.

حجز فنادق

افضل فنادق مكناس المغرب

 

رياض ياقوت

رياض ياقوت واحد من افضل فنادق مكناس المغرب يقع في مبنى تاريخي يعود إلى عام 1830 في قلب مدينة مكناس ولذلك يتميز بديكورات وتصميمات رائعة، ويبعد مسافة 350 متر فقط من بوابة باب المنصور، في حين يبعد عن مطار سايس الدولي مسافة 74.4 كم.

يطل الفندق على أسوار مدينة مولاي إسماعيل القديمة، ويتميز بفناءه الفريد الذي يُحاكي التراث المغربي، كما يُوفر عدد هائل من الأنشطة نذكر منها جولات وحلقات حول الثقافة المحلية وعروض موسيقية حيّة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

افخم فنادق مكناس المغرب

 

رياض دار زيدان

من افضل فنادق مكناس المغرب ، يقع مكان الإقامة المُميز على بُعد 69.7 كم من مطار سايس الدولي،في حين يبعد عن ضريح مولاي اسماعيل مسافة 5 كم فيما تقع بوابة باب منصور على بُعد 5.3 كم .

يتمتع الفندق باحتوائه على حديقة رائعة مع مفروشات خارجية، كما يتوفر به مطعم يُقدم أشهى المأكولات المغربية، ويُقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة بالنسبة لطاقم العمل، النظافة، الواي فاي المجاني، القيمة مقابل المال، المرافق والإفطار.

حجز فنادق

فنادق مدينة مكناس

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مكناس:

اهم 5 اماكن سياحية في مكناس المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *