لا شك أن مكة المُكرمة هي المقصد الأهم على الإطلاق من قِبل مُسلمي العالم أجمع كونها تضم أهم المزارات الدينية بالنسبة لهم، وعادة ما يُفضل زائري البيت الحرام النزول في فنادق مكة القريبة من الحرم حتى يتسنى لهم الوصول إليه بشكل أسهل، كما أن البعض يُفضل النزول في فنادق مكة المطلة على الحرم حتى يستمتع برؤية الكعبة بشكل مُتواصل حتى من خلال غرفته.

افضل فنادق مكة المطلة على الحرم

لذلك جمعنا في التقرير التالي مجموعة من افضل فنادق مكة المطلة على الحرم مع أهم المعلومات عن المُميزات الخاصة بكل منها وتقييمات الزوّار العرب لها.  

أجنحة هيلتون مكة

من افضل فنادق مكة القريبة من الحرم حيث يقع في وسط مكة المكرمة ويطل على الحرم المكي مُباشرةً، بينما تصل المسافة بينه وبين مطار الملك عبد العزيز الدولي 100 كم.

يتميز الفندق بتوفيره لعدد كبير ومُتنوع من الغرف يسع حتى 5 أفراد، كما يتوفر به مركز للياقة البدنية، مقهى ومطعمان، ويُقدم الفندق خدمة الفطور في الغرفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، الراحة، الإفطار، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق مكة المطلة على الحرم

فندق حياة ريجنسي مكة

يُعتبر هذا الفندق الراقي من افضل فنادق مكة قريبة من الحرم المكي، حيث يُوفر عدد كبير من الغرف والأجنحة الأنيقة، إلى جانب ثلاث مطاعم عالمية مُختلفة، ويُوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 100 كم، وعن مول أبراج البيت مسافة 6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في الموقع، وتقييمات جيدة جداً في كل من الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، والإفطار.

حجز فنادق
فنادق مكه مطله على الحرم

فندق سويس اوتيل مكة

إن كان بحثك عن فنادق مكة مطلة على الحرم وتُقدم إقامة فاخرة فإن فندق سويس قد يكون أحد أفضل الخيارات، حيث يُوفر أجنحة وغرف فخمة ذات مساحات ومرافق مُتنوعة، وهو من الخيارات المُميزة بالنسبة لرجال الأعمال أيضاً مركز أعمال وقاعات خاصة بالاجتماعات.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 98.7 كم، في حين يبعد عن بئر زمزم مسافة 9.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بالنسبة للموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، والإفطار. في حين علّق البعض على ارتفاع الأسعار وعدم جودة بعض المرافق.

حجز فنادق
فنادق قريبة من الحرم

موفنبيك مكه

من افضل فنادق مكة المطلة على الحرم يتفرد برج هاجر بطوله الذي يُضاهي أطول المباني في العالم ويتميز بإطلالته الرائعة على المسجد الحرام، ويُقدم مستوى راقي من الخدمات والإقامة حيث يُوفر غرف وأجنحة تمتد نوافذها من الأرض حتى السقف.

يضم الفندق أيضاً 4 مطاعم عالمية مُتنوعة،ويُوفر مسافة النقل من وإلى المطار حيث يبعد مسافة 98.7 كم، بينما يبعد مول أبراج البيت مسافة 9.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق موفنبيك مكة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، والمرافق. هناك بعض التعليقات السلبية عن الطعام بالفندق.

حجز فنادق
فنادق مكة القريبة من الحرم

فندق مكة ميلينيوم

من افضل فنادق مكة المطلة على الحرم حيث يضم مكتب للجولات السياحية مع خدمة حجز التذاكر، وهو من الفنادق التي تتناسب مع العائلات حيث تتوفر خدمة مجالسة الرُضع مع منطقة ألعاب داخلية، كما تتوفر وجبات مُناسبة للأطفال وغرف خاصة بالعائلات.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 95.6 كم، وعن متحف مكة المكرمة مسافة 4.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق والإفطار.

حجز فنادق
فنادق مكه المطلة على الحرم

فندق قصر مكة رافلز

أحد فنادق مكة المطلة على الحرم التي يُفضله العديد من الزوّار وخاصةً الأزواج، حيث يُوفر الفندق صالة سبا مع مرافقها الكاملة، مساجات للجسم، ساونا، مركز للياقة البدنية، ومقصورة تشمس اصطناعي، ويُوفر غرف أنيقة مُجهزة بالكامل.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 98.8 كم، بينما يبعد عن متحف مكة مسافة 6.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

اعتبر الزوّار هذا الفندق افضل فنادق مكة المطلة على الحرم حيث حصل على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الإطلالة، المرافق والإفطار.

حجز فنادق
فنادق قريبة من الحرم المكي

مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :

افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرم

افضل 10 فنادق في مكة المكرمة

افضل 5 مطاعم في مكة المكرمة

افضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *