تقع منطقة سيركجي في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتمتاز هذه المنطقة بكونها واحة غنية بالكنوز الأثرية والمباني العثمانية القديمة إضافة إلى العديد من معالم السياحة في اسطنبول مثل جامع السلطان أحمد، آيا صوفيا، القرن الذهبي الشهير، وقصر توب كابي وغيرهم الكثير، وهي تعد افضل منطقة للسكن في اسطنبول من حيث الموقع.  

 

فنادق سيركجي اسطنبول

تُعتبر فنادق منطقة سيركجي اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول حيث يُفضّل معظم زوّار مدينة اسطنبول الإقامة بهذه المنطقة خصيصاً نظراً لموقعها الحيوي وسط المعالم السياحية، وسائل المواصلات، الأسواق الشعبية والمولات الكبيرة وكذلك المطاعم والمقاهي. نتناول في هذا المقال أهم فنادق سيركجي اسطنبول وبعض من تفاصيل كل فندق كتصنيفه، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين، موقعه وبعض من المميزات التي يوفرها للزوّار.  

 

فنادق في منطقة سيركجي اسطنبول 5 نجوم

 

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول

من أهم فنادق سيركجي اسطنبول 5 نجوم، يمتاز بالإطلالة الرائعة على ساحل بحر مرمرة إضافة إلى طرازه الأثري الرائع. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 19.3 كيلو متر، كما يبعد عن عمود قسطنطين بحوالي 1.5 كيلو متر. إقرأ تقريرنا عن فندق ليجاسي اوتومان اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق ليغاسي أتومان على تقييمات ممتازة في الموقع، أما المرافق، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال فقد نالت تقييمات جيدة. اشتكى بعض الزوّار من مستوى النظافة بالفندق.

فنادق في سيركجي اسطنبول

 

فنادق في منطقة سيركجي اسطنبول 4 نجوم

 

فندق ميس اسطنبول

يمتلك فندق ميس مكانة هامة بين فنادق سيركجي اسطنبول 4 نجوم ويرجع ذلك لقربه من المعالم السياحية، المنتزهات، المطاعم والمقاهي فهي تقع على بُعد أمتار قليلة منه. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 19.1 كيلو متر، كما يبعد عن متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي بمسافة 24 متر فقط. إقرأ تقريرنا عن فندق مس اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق ميس على تقييمات رائعة في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. هناك ملاحظات على مساحة بعض الغرف بالفندق.

فنادق في منطقة سيركجي إسطنبول

 

فندق جولدن هورن اسطنبول

يعد الفندق أحد افضل فنادق اسطنبول سيركجي في فئة 4 نجوم، يوفر الفندق غرفًا فاخرة مكيفة وعازلة للصوت ومرافق متنوعة تضيف المزيد من الرفاهية على على الإقامة مثل المسابح ومراكز اللياقة البدنية. ويتمتع الفندق بموقع مميز على مقربة من أهم المعالم السياحية في اسطنبول حيث يبعد عن آيا صوفيا 5 دقائق سيرًا على الأقدام. اقرأ تقريرنا عن فندق جولدن هورن اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً، من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، الموقع، والقيمة مقابل المال.

فنادق في سيركجي

 

دبل تري باي هيلتون اسطنبول سيركجي

يمتاز فندق دبل تري باي هيلتوي بكونه واحد من افضل فنادق سيركجي اسطنبول 4 نجوم حيث يوفر مجموعة من الغرف أنيقة التصميم بإطلالة على مضيق البسفور ويضمن للزوّار الحصول على الإسترخاء والراحة. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.7 كيلو متر، كما يبعد عن قصر توباكي بمقدار 1.5 كيلو متر. إقرأ تقريرنا عن فندق دبل تري باي هيلتون سيركجيخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق دبل تري باي هيلتون على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. أشار بعض الزوّار إلى ضيق بعض غرف الفندق.

افضل فنادق في سيركجي اسطنبول

 

اوركا رويال اسطنبول

فندق اوركا رويال واحد من أشهر فنادق سيركجي اسطنبول 4 نجوم وهو الخيار المثالي لمن يريد الراحة مع الرفاهية والقرب من العالم السياحية، المقاهي ومراكز التسوق. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.9 كيلو متر، كما يبعد عن منتزه جولهان بحوالي 750 متر. إقرأ تقريرنا عن فندق اوركا رويال اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق اوركا رويال على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. اشتكى بعض الزوّار من حجم الغرفة وضعف الواي فاي.

افضل فنادق منطقة سيركجي اسطنبول

 

افضل فنادق سيركجي 3 نجوم

 

فندق غلطة اسطنبول

يعد الفندق أحد فنادق اسطنبول 3 نجوم الفاخرة، يمتاز بتقديم غرفًا مريحة ذات ديكورات وتصاميم عصرية ذات ألوان عصرية، كما يُقدم الكثير من المرافق التي تضفي المزيد من الرفاهية على الإقامة مثل المسابح. يقع الفندق على بُعد 800 متر من متحف آيا صوفيا كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 47.9 كم من الفندق. اقرأ تقريرنا عن فندق غلطة اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الراحة، الخدمات، النظافة، طاقم العمل، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع

افضل فنادق في منطقة سيركجي اسطنبول

 

فنادق منطقة سيركجي اسطنبول بدون تصنيف

 

فندق يورو ستار اسطنبول

ينضم فندق يورو ستار لأشهر فنادق سيركجي اسطنبول حيث يوفر الفندق غرف عصرية الديكورات، شاملة المرافق بجانب باقة من الخدمات التي تُسهل إقامة الزوّار. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.4 كيلو متر، كما يبعد عن متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي بحوالي 3.5 كيلو متر. إقرأ تقريرنا عن فندق يوروستار اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق يورو ستار على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. أضاف بعض الزوّار ملاحظات على مساحة بعض الغرف والأسعار.

فنادق في منطقة سيركجي اسطنبول

 

فندق سيركجي اسطنبول

يعد الفندق خيارًا رائعًا لمن يبحث عن فنادق في سيركجي اسطنبول بأسعار رخيصة، حيث يوفر غرفًا بأسعار رائعة مقارنة بالفنادق في منطقة سيركجي مع الحفاظ على مستوى تجهيزات الغرف والخدمات المقدمة. يقع الفندق على بعد 450 متر من متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي كما يبعُد عن حمام كغالوغلو التركي حوالي 800 متر. إقرأ تقريرنا عن فندق سيركجي بارك اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل الفندق على تقييمات جيدّة من الزوّار العرب، وذلك من حيثُ الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، نظافة المكان، والمرافق.

ارخص فنادق منطقة سيركجي اسطنبول

 

فندق فيفا ديلوكس اسطنبول

فندق فيفا ديلوكس هو الإختيار المثالي لمن يريد الإقامة في منطقة سيركجي بتكلفة معقولة حيث يوفر غرف مريحة وباقة من الخدمات الضرورية ولذلك فالفندق من اهم فنادق سيركجي اسطنبول. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.7 كيلو متر، كما يبعد عن متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي بحوالي 350 متر. إقرأ تقريرنا عن فندق فيفا ديلوكس اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق فيفا ديلوكس على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، النظافة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. اشتكى بعض الزوّار من ضيق مساحة بعض الغرف.

فنادق في سيركجي في اسطنبول

 

فندق جولهان بارك اسطنبول

على رأس قائمة فنادق سيركجي اسطنبول المُفضّلة لدى الزوّار حيث يوفر الخدمة الإحترافيه، مرافق الرياضات والأنشطة الترفيهية ومرافق العناية بالصحة. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.7 كيلو متر، كما يبعد عن منتزه غولهان بمقدار 750 متر. إقرأ تقريرنا عن فندق جولهان بارك اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق جولهان على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. أضاف بعض الزوّار ملاحظات على تهالك المفارش والمناشف في بعض الغرف.

فنادق منطقة سيركجي اسطنبول

 

فندق اسكوك في اسطنبول

ينضم فندق اسكوك لقائمة افضل فنادق في سيركجي اسطنبول حيث يوفر مرافق عناية بالصحة، خدمات متنوّعة وغرف عصرية فاخرة ومريحة ليضمن للزائر عطلة مميزة إضافة لذلك يقع الفندق بالقرب من محطات المترو التي تُسهل على الزائر التجول في أنحاء اسطنبول. يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.7 كيلو متر، كما يبعد عن متحف الآثار اسطنبول بحوالي 750  متر. إقرأ تقريرنا عن فندق اسكوك اسطنبولخلاصة تقييمات الزوّار العرب حصل فندق اسكوك على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل وخدمة الواي فاي. هناك شكاوى من عدم الإهتمام الكافي بمستوى النظافة وضيق بعض الغرف.

فنادق سيركجي اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

 

أيهما افضل السكن في سيركجي أم تقسيم ؟

مايميز منطقة سيركجي اسطنبول هو قربها من المعالم التاريخية في المدينة وكذلك هي قريبة من المواصلات العامة، لذا يمكننا اعتبارها افضل من السكن في تقسيم خصوصاً لمن يفضّل موقعاً قريباً من السلطان احمد

كم تبعد امينونو عن سيركجي وماهي افضل الفنادق فيها؟

منطقة امينونو ملاصقة تماماً لمنطقة سيركجي فهي لا تبعد سوى خطوات، وتضم مجموعة من الفنادق المميزة قد اخترنا افضلها في هذا المقال فنادق امينونو اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *