تٌعد مدينة ميلان ثاني أكبر مدينة في إيطاليا بعد العاصمة روما، وتٌعد من أهم مدن السياحة في ايطاليا ، حيث تُعتبر هي العاصمة الإقتصادية لمدينة إيطاليا، وخلال عُطل السياحة في ميلان ستجد العديد من المعالم والمباني التاريخية المُبهرة، هذا وإلى جانب ضمها لمجموعة كبيرة من فنادق ميلان التي تتصدر قائمة أفضل فنادق ايطاليا .

افضل شقق ميلان الفندقية

نٌقدّم لكم في هذا التقرير مجموعة من أرقى شقق ميلان التي تتنوع ما بين الخدمات الإحترافية والمرافق التي توفّر كافة سُبل الراحة، هذا وإلى جانب الموقع المُميّز القريب من العديد من أهم المعالم السياحية في ميلان.

ريزيدنتسا كالفينو

تٌعد شقق ريزيدنتسا كالفينو من أشهر شقق ميلانو الفندقية حيث توفّر مجموعة من الخدمات أبرزها مكتب إستقبال على مدار اليوم، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى موقف مجاني وآمن للسيارات لايتطلّب حجز مٌسبق.

تقع ميلانو فييرا على بٌعد 2.3 كم من الشقق، وتبعد المقبرة الأثرية بمدينة ميلانو عن الشقق مسافة 1.3 كم، بينما يقع مطار ميلانو ليناتي على بٌعد 10.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت شقق ريزيدنتسا كالفينو على تقييمات جيّدة من ناحية الخدمات، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق
شقق ميلان

شقق دومو ميلانو

تتصدر شقق دومو ميلانو قائمة أفضل اسعار الشقق في ميلانو وذلك عند مٌقارنة الأسعار بالخدمات الرائعة التي تٌوفّر مثل خدمات التنظيف اليومية، مكتب استقبال على مدار اليوم، تخزين الأمتعة، غرف عازلة للصوت، وغرف مُخصصة لغير المدخنين.

بفضل موقعها الرائع أصبحت من أفضل شقق ميلان ، حيث تقع غاليريا فيتوريو إيمانويل على بٌعد 350 متر أي ما يٌعادل 4 دقائق سيراً على الأقدام، وتبعد كاتدرائية دوومو ميلانو مسافة 500 متر فقط، أما مطار ميلانو ليناتي يبعد عن الشقق مسافة 7.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة في كلِ من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
شقق ميلانو

مونتينابوليوني سويتس

تحتوي الأجنحة الفاخرة في مونتينابوليوني سويتس على العديد من المرافق مما جعلها تٌصبح من أشهر شقق فندقية في ميلانو ايطاليا ، كما أن جميعها مُكيّف وكامل التجهيزات، كما توفر خدمة تنظيف يومية ومرافق غسيل الملابس، بالإضافة إلى مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين.

وبفضل موقعها الساحر أصبحت من أفضل شقق ميلان ، حيث تبعد سان بابيلا عن الشقق مسافة 170 متر ما يٌعادل دقيقتان سيراً على الأقدام، بينما تبعد منطقة الأزياء ميلانو عنها مسافة 450 متر فقط، ويقع مطار ليناتي على بٌعد 7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع الساحر، المرافق والخدمات الإحترافية، طاقم العمل المٌتعاون، الراحة والنظافة، جميعها كانت كفيلة بأن تجعل مونتينابوليوني سويتس تنال تقييمات مُمتازة.

حجز فنادق
اسعار الشقق في ميلانو

شقق مينيغينو الفندقية

تٌعد شقق مينيغينو الفندقية من أشهر شقق فندقيه في ميلانو حيث تضم الغرف الواسعة على كافة الإحتياجات الشخصية، كما تٌقدّم شبكات تلفزيون للأطفال، خدمة تنظيف يومية، إلى جانب الغرف العازلة للصوت، والغرف المٌخصصة لغير المدخنين.

تبعد سان بابيلا عن الشقق مسافة 2.7 كم، وتقع دومو على بٌعد 1.4 كم، بينما يبعد مطار ميلانو ليناتي مسافة 6.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشقق على تقييمات استثنائية مما جعلها من أشهر شقق في ميلانو ، وجاءت هذه التقييمات من ناحية طاقم العمل، المرافق، الخدمات، الموقع، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
شقق فندقية في ميلانو ايطاليا

دريمز هوتيل ريزيدنسا كورسو ماجينتا

تٌعتبر دريمز هوتيل ريزيدنسا كورسو ماجينتا من أشهر شقق ميلان ايطاليا ، وتوفّر مكان إقامة ذات خدمة ذاتية مع ديكورات وتصاميم عصرية، كما توفّر الغرف المُكيّفة واي فاي مجاني، وتلفزيون بشاشة مٌسطّحة.

تقع محطة مترو كادورنا على بٌعد 450 متر، وتبعد كنيسة القديس أمبروز عن الشقق مسافة 1.5 كم، بينما يبعد مطار ليناتي عن الشقق مسافة 10.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيّدة جداً من حيث النظافة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، الراحة، والقيمة مٌقابل المال.

حجز فنادق
شقق فندقيه في ميلانو

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *