أصبحت ماليزيا خلال السنوات الأخيرة واحدة من أهم الوجهات السياحية في آسيا بفضل ما تتمتع به من جزر هادئة ومنعزلة مثالية للاستجمام مع شواطئ ساحرة وخلابة، إلى جانب عدد من المعابد والمباني والمواقع الأثرية، وغيرها الكثير من عوامل الجذب السياحي.

ومع مقومات سياحية كتلك تضم دولة ماليزيا عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية التي تستقطب السياح عند زيارتهم للبلاد، وتوفيرًا لعناء البحث نقدم لكم دليل شامل بأفضل فنادق ماليزيا ومنتجعاتها حسبما قيّمها ورشّحها زوار سابقين، كما نقدم لكم أسهل طرق حجز فنادق ومنتجعات ماليزيا وأفضل عروض أسعارها.

 

افضل فنادق في ماليزيا

السطور التالية تُقدم قائمة من أفضل الفنادق في ماليزيا من حيث مستوى الخدمات والموقع وعروض الأسعار، جميع الفنادق المُرشحة من قِبلنا مُجربة وحازت على إعجاب مُعظم زائريها من العرب:

 

افضل منتجعات ماليزيا لنكاوي

تعد لانكاوي واحدة من أهم الوجهات السياحية المثالية لقضاء عطلات شهر العسل في ماليزيا، فهي عبارة عن أرخبيل يضم ما يزيد عن ١٠٠ جزيرة يقع شمال غرب البلاد.

ويقدم أرخبيل جزر لانكاوي بعدد من المناظر الطبيعية الخلابة كالشواطئ الساحرة والأنشطة المائية المسلية، كما تضم العاصمة كواه مطارًا دوليًا وعدد من افضل فنادق ماليزيا وأرقاها حسب ترشيحات زوارها السابقين والتي يعرضها الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

فنادق في ماليزيا

افضل فنادق كوالالمبور

تعد مدينة كوالالمبور واحدة من أهم وأكبر مدن ماليزيا السياحية بصفتها العاصمة والمركز الثقافي والاقتصادي للبلاد بفضل ما تنظمه من فعاليات ثقافية ورياضية ومتاحف تاريخية وتراثية ومتنزهات ترفيهية خضراء مع فنادق راقية تستقطب أعداد كبيرة من السياح سنويًا.

ويُقدم الرابط التالي دليل شامل لأفضل فنادق في ماليزيا بالعاصمة كوالالمبور من حيث مستوى الخدمات والموقع وعروض الأسعار كما قيّمها زوار سابقين .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق ماليزيا

افضل فنادق كاميرون هايلاند

كاميرون هايلاند هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية الطبيعية التي تتمتع بنسمات باردة لطيفة ومزارع ومراعي خضراء خلابة ومتنزهات برية جاذبة لأنظار السياح، فإن كنت في حاجة إلى الاستجمام والاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة فأنت حتمًا في حاجة إلى زيارة والإقامة بمجموعة من افضل فنادق في ماليزيا أعلى مرتفعات كاميرون هايلاند الشهيرة.

ويقدم الرابط التالي دليل شامل بأفضل فنادق في ماليزيا حسب تقييمات الزوار لمستوى خدماتها وأسعارها .. اقرأ المزيد

 

حجز فنادق ماليزيا

فنادق سيلانجور

تُعد مدينة سيلانجور واحدة من أفضل الوجهات السياحية في ماليزيا وأكثرها مثالية للعائلات والأطفال حيث يضم الإقليم الأغنى في البلاد عدد من مدن الملاهي الكبرى التابعة لسلسلة فنادق عالمية من فئة ٥ نجوم تستقطب سنويًا ملايين من السياح الأفراد والعائلات.

ونُقدم فيما يلي دليل يشمل مجموعة من فنادق ماليزيا الراقية بسيلانجور والتي حصلت على أعلى تقييمات من الزوّار بفضل مستوى مرافقها الخدمية والترفيهية .. اقرأ المزيد

 

منتجعات ماليزيا

افضل فنادق جنتنج هايلاند

على غرار مرتفعات الكاميرون تعد مرتفعات جنتنج واحدة من أجمل وجهات ماليزيا السياحية بفضل ما توفره من مناظر طبيعية خلابة وأنشطة ومتنزهات ترفيهية مثالية للأطفال.

كما تضم المنطقة عدد من أرقى فنادق و منتجعات ماليزيا السياحية وأفضلها حسب تقييم زوارها السابقين لمستوى الخدمات والمرافق وعروض الأسعار نقدمها لكم عبر الرابط .. اقرأ المزيد

 

حجز فنادق ماليزيا

افضل فنادق بينانج

ولاية بينانج هي واحدة من أهم المناطق السياحية في شمال غرب ماليزيا تقع على مضيق ملقا مُتاخمة لشبه جزيرة الملايو، وتتمتع بعدد من الحدائق والمنتزهات الترفيهية والمعالم التاريخية والأثرية مع الشواطئ الخلابة.

فإن كنت تبحث عن عطلة عائلية مُمتعة فإن بينانج هي وجهتك المثالية للإقامة خلال عطلتك، لذلك يقدم لكم الرابط قائمة مُفصلة حول افضل فنادق ماليزيا ببينانج كما قيّمها زوارها السابقين .. اقرأ المزيد

 

فنادق ماليزيا

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ماليزيا:

افضل 6 مدن سياحية في ماليزيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *