مدينة سامسون الساحرة والواقعة في حوض البحر الاسود تعتبر من اجمل المدن فثراؤها الطبيعي والتاريخي والحضاري جعل منها احدى اهم المدن السياحية في تركيا منطقة البحر الاسود.

تتميز سامسون بغناها بالمواقع السياحية وتنوعها فتشاهد فيها شواطئ البحر الساحرة و المغارات العجيبة وايضاً الآثار التاريخية والاسواق الحديثة حيث يمتزج هنا التاريخ مع الحداثة.

 

شقق للايجار في سامسون تركيا

في هذا المقال سنستعرض مجموعة تضم افضل شقق للايجار في سامسون توفر اماكن اقامة مريحة وهادئة على مقربة من اهم المناطق الحيوية في المدينة.

 

سكن ديلوكس

شقق للايجار في سامسون تركيا تقع على بعد 1.1 كم من متنزه دنيزكيزي فيما تبعد عن متنزه لوزان مسافة 1.7 كم، يقع تشارشَمبه على بعد 28 كم من سكن ديلوكس.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً في كل من الراحة، النظافة، المرافق، الخدمات ومساحة الغرف.

حجز فنادق

شقق في سامسون للايجار

 

شقق كان جروب الفندقية

شقق للايجار في سامسون تقع على بعد 500 متر من مركز سامسون أتاتورك الثقافي كما تبعد 600 متر عن متحف غازي،  يقع متحف سامسون على بعد 700 متر من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

صعوبة الوصول الى الشقة، الشقة واسعة

حجز فنادق

شقق في سامسون

 

ماي سوت ريزيدنس

شقق فندفية في سامسون يميزها أجنحتها الواسعة ، تبعد عن وسط مدينة سامسون 10 كم ، و يتوفر بالقرب منها مطاعم و سوبر ماركت ، تقع على بعد خطوات عن شاطئ البحر .

خلاصة تقييمات الزوار العرب

الشقق جيدة جداً وواسعة ، تعاون الموظفين، النظافة، الإطلالة، تكلم بعضهم عن سوء التكييف في غرفة النوم و الضجيج بسب سوء عزل الصوت.

حجز فنادق

شقق فندقية في سامسون

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سامسون :

افضل 5 من فنادق سامسون المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في سامسون

افضل 5 اماكن سياحية في سامسون

 

3 thoughts on “افضل 3 شقق للايجار في سامسون تركيا موصى بها 2019

  1. وليد الفارس says:

    أنا البارح (١٥ أغسطس ٢٠١٧) سكنت في my suit residence .. عمارة مكونة من خمس طوابق كل طابق فيه جناحان…أخذت جناحين في الطابق الثاني وكانت رائعة كل جناح فيه غرفتان نوم وصالة وحمام ومطبخ وغسالة ملابس وغسالة صحون … نظافة و أثاث حديث … و خدمة ممتازة ، فقط مكانهم في طرف سامسون الغربي ، والمواقف في الشارع .

    • يحيى عوفي says:

      شكراً لكم أخي وليد على اضافة هذه الملاحظات القيِّمة حول اقامتكم في مدينة سامسون ، تم اضافة الشقق للمقالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *