تمتلك فينيسيا تنوعًا مُذهل في المعالم التاريخية والساحات الأثرية، متاحف وجسور وحدائق هي الأشهر عالميًا، فضلًا عن افضل فنادق فينيسيا التابعة لسلاسل عالمية وأخرى محلية الطابع والطراز والخدمة، ما جعلها أحد أهم وجهات السياحة في ايطاليا بما تستقطبه المدينة الإيطالية الساحرة من زوّار سنويًا.

وعند التخطيط لجولة السياحة في فينيسيا عليك معرفة مُميزات فنادق فينيسيا وما يُعيبها، ونحن بدورنا نُوفر لك كافة المعلومات حول أفضل فنادق فينيسيا للاختيار فيما بينها.

افضل فنادق فينيسيا

تضم مدينة البندقية تشكيلة مُتنوعة من فنادق ايطاليا التي تختلف بحسب فخامتها ومستوى الخدمة، وقد انتقينا لكم افضل فنادق البندقية يُمكنكم الاطلاع والحجز من خلال هذا التقرير.

افضل فنادق فينيسيا 5 نجوم

فندق دانييلي فينيسيا

افضل فندق في فينيسيا لما يتمتع به من بناء اسطوري رائع وإطلالة مُذهلة على بحيرة البندقية وخطوات من محطة للحافلات المائية.

يقع الفندق على بُعد 210 متر من ميدان سان ماركو، 240 متر من جسر التنهدات، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم عام رائع، وقد جاء الموقع والنظافة والراحة في المقام الأول بتقييم ممتاز، بينما حقق طاقم العمل والمرافق وخدمات الإنترنت تقييم جيد.

حجز فنادق
دليل يضم باقة من افضل فنادق فينيسيا على اختلاف فئاتها

فندق متروبول فينيسيا

من افضل فنادق فينيسيا التي تعتمد على المفروشات الكلاسيكية العتيقة وتصميم مُشابه للقصور العربية القديمة، كما يوفر وحدات عائلية فخمة تطل على بحيرة البندقية الشاطئية.

يقع الفندق على بُعد 450 متر من ميدان سان ماركو، 300 متر من كنيسة سان جورجيو ماجيوري، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم عام رائع، وجاءت أعلى التقييمات للموقع والنظافة وطاقم العمل، بينما حصلت خدمات الإنترنت والمرافق والراحة على جيد.

حجز فنادق
افضل فنادق فينيسيا للإقامات الفردية والعائلية وقضاء عطلات شهر العسل

هيلتون فينيسيا

من افضل فنادق في فينيسيا المثالية للعرسان وكذلك للعائلات، لموقعه الهادئ على جزيرة غيديسا وتوفيره خدمة نقل مائية إلى وسط المدينة.

يقع الفندق على ضفاف جزيرة غيديسا، وعلى بُعد 2.2 كم من لا فينيس وساحة القديس مارك، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أساد النُزلاء بالفندق وقيّموه بجيد جدًا، وقد حصلت النظافة، الراحة، طاقم العمل والمرافق على أعلى التقييمات.

حجز فنادق
دليل يُساعدكم في اختيار افضل فنادق فينيسيا

افضل فنادق فينيسيا 4 نجوم

فندق رويال سان ماركو فينيسيا

أحد افضل الفنادق في فينيسيا التي توفر وحدات كلاسيكية فخمة وموقع قريب من ميدان سان ماركو وما به من أزقة تمتلئ بالمتاجر النموذجية، كما يُلائم هذا الفندق الأزواج الجُدد والعائلات.

يقع الفندق مُقابلًا لساحة سان ماركو، على بُعد 94 متر من مركز أوليفيتي للمعارض، 180 متر من كاتدرائية سان ماركو، من 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم النُزلاء الفندق بتقييم جيد لصالح تغطية الإنترنت، طاقم العمل ومُستوى النظافة، بينما حقق الموقع تقييم ممتاز الموقع.

حجز فنادق
ترشيحاتنا من أرقى فنادق البندقية

فندق بونفيكياتي هوتل

افضل فندق في فينيسيا يتمتع بواجهة رائعة على مرسى مائي للزوارق والقوارب الأجرة يوفر من خلاله رحلات بحرية تقليدية خلابة للمهتمين بالأجواء الرومانسية، إضافةً لوحدات عصرية مُجهّزة.

يقع الفندق على بُعد 450 متر من ميدان سان ماركو، 750 متر من كنيسة سان جورجيو ماجيوري، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم عام جيد جداً بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة وخدمات الإنترنت، بينما حصل الموقع على تقييم مُمتاز.

حجز فنادق
أفضل فنادق فينيسيا مُختلفة التصنيفات وكذلك الأسعار

سبلينديد فينيس – ستارهوتيلز كوليزيوني

من افضل فنادق فينيسيا إيطاليا لرحلات شهر العسل والإقامة العائلية، حيث الموقع الساحر على قناة مائية ومرسى خاص للقوارب، مطعم أنيق وتراس أعلى سطح الفندق يمنح إطلالة ساحرة على مدينة البندقية.

يقع الفندق على بُعد 2.0 كم من محطة سانتا لوتشيا في البندقية، 300 متر من جسر ريالتو، 13.7 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم النُزلاء الفندق مُمتاز، حيث حصلت النظافة والموقع والراحة على تقييم مُمتاز، بينما حققت باقي العناصر تقييمات جيدة.

حجز فنادق
طالع آراء الزوّار حول افضل فنادق في فينيسيا ثم اختر ما يُناسبك

فندق قصر بونفيشياتي

من فنادق فينيسيا المُميزة والمُناسبة للعرسان الجُدد، حيث يوفر جناح خاص للعرسان مع خدمات ساونا وحمام تركي وسهرات عشاء رومنسية وغيرها.

يقع الفندق على بُعد 700 متر من ميدان سان ماركو، 4 دقائق من جسر ريالتو، 13.7 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات مُمتازة، من حيث الموقع، النظافة، الراحة، خدمات الإنترنت وطاقم العمل.

حجز فنادق
افضل الفنادق في فينيسيا الحاصلة على تقييمات مُرتفعة من الزوّار العرب

افضل فنادق فينيسيا 3 نجوم

فندق فلورنسا

من أقدم وأعرق فنادق البندقية التي تقع على مقربةٍ من ميدان سان ماركو الشهير مع إطلالة مُباشرة على برج الجرس، يوفر وحدات كلاسيكية أنيقة يضم بعضها شرفة خاصة.

يقع الفندق في قلب مدينة البندقية وعلى بُعد 170 متر من ميدان سان ماركو، 260 متر من لا فينيس، 700 متر من جسر ريالتو، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم عام مُمتاز، بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة، وخدمات الإنترنت.

حجز فنادق
دليل يُساعدك في اختيار افضل فندق في فينيسيا يتمتع بإطلالة ساحرة وأسعار اقتصادية

فندق مونتيكارلو فينيسيا

من فنادق فينيسيا التي تتميّز بطراز معماري أثري عتيق وواجهة أسطورية يعود للقرن السابع عشر، ويُقدم غُرف فسيحة بديكورات ولمسة كلاسيكية وإطلالة على مدينة البندقية.

يقع الفندق على بُعد 140 متر من ميدان سان ماركو، 230 متر من جسر التنهدات، 150 متر من كاتدرائية سان ماركو، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لاقى الفندق استحسان نزلائه وقيّموه بتقييم رائع، حيث حصل الموقع وطاقم العمل والنظافة على مُمتاز، خدمات الإنترنت والمرافق والراحة على جيد جداً.

حجز فنادق
تود السكن في مدينة البندقية؟ تعرف معنا على افضل فنادق فينيسيا إيطاليا بتصنيفاتها المُختلفة

فندق فيولينو دي أورو

من أفضل فنادق فينيسيا الاقتصادية، يقع الفندق داخل مبنى تاريخي يعود إلى القرن الثامن عشر، وهو ما يُضفي على الإقامة طابعًا تاريخيًا شيقًا، خاصةً وأن أثاث الفندق بالكامل ذو طراز تقليدي.

يقع الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة سان ماركو، 5 دقائق سيرًا من جسر التنهدات وكاتدرائية سان ماركو، 15.0 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييم عام رائع، وقد حقق الموقع وطاقم العمل تقييم مُمتاز، بينما حصلت باقي العناصر على تقييمات جيدة جداً.

حجز فنادق
افضل فنادق فينيسيا إيطاليا حسب آراء الزوار العرب

فنادق فينيسيا سان ماركو

على مقرُبة من كنيسة وميدان سان ماركو فينيسيا يتواجد العديد من أفضل فنادق المدينة الساحرة، التقرير التالي يضم أفضل فنادق فينيسيا سان ماركو .. اقرأ المزيد

يُعد  ريليز بياتسا سان ماركو افضل فنادق فينيسيا سان ماركو لكونه يضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية
ماهي افضل وأنسب منطقة للسكن في مدينة البندقية ؟

يختلف ذلك باختلاف تفضيلات النزلاء وفئاتهم وغرضهم من الزيارة، حيث تُعد وسط البندقية منطقة مثالية للعائلات والشباب لقُربها من المعالم السياحية ومراكز التسوق، بينما تُعد الجزر كجزيرة غيديسا أو منطقة بحيرة البندقية والقنوات المائية ومرسى القوارب، مثالية للعرسان لهدوئها وإطلالاتها البحرية ومناظرها الطبيعية الخلابة.
ويُمكنك عبر المقال الحصول على دليل شامل عن افضل فنادق في فينيسيا وأعلاها تقييًما بأرجاء المدينة المُختلفة

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في افضل فنادق فينيسيا إيطاليا لليلة الواحدة؟

يتراوح مُتوسط تكلفة الإقامة بأحد افضل الفنادق في فينيسيا بين 144 – 660 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين، ويختلف باختلاف الموسم وتصنيف الفندق وسعة وحداته وغيرها من العوامل.

ما هي ارخص افضل فنادق البندقية (والأعلى تقييما)؟

يُعد فندق مونتيكارلو فينيسيا و فندق فيولينو دي أورو بتقييمات رائعة، فندق رويال سان ماركو فينيسيا بتقييم جيد، ارخص أفضل فنادق فينيسيا وفقًا لآراء الزوّار العرب.

ما هو افضل فندق في فينيسيا لقضاء شهر العسل؟

جميع الفنادق الواردة بهذا الدليل من افضل الفنادق في فينيسيا للعرسان بتقييمات مُرتفعة، باستثناء فندقي فيولينو دي أورو ، مونتيكارلو فينيسيا
بما توفره تلك الفنادق من أجنحة خاصة للعرسان، مرافق ترفيهية مُتنوّعة وخدمات التجميل والسبا وحمام تركي، أجواء رومنسية وسهرات عشاء، موقع وإطلالات خلابة على قناة مائية ومرسى خاص، القُرب من المعالم السياحية في المدينة.

ماهي أفضل فنادق فينيسيا التي تطل على البحر؟

يتمتع الفنادق دانييلي فينيسيا ، متروبول فينيسيا ، هيلتون فينيسيا ، بونفيكياتي هوتل ، سبلينديد فينيس – ستارهوتيلز كوليزيوني بإطلالة مُذهلة على بحيرة البندقية وجزيرة غيديسا وخطوات قليلة من محطة للحافلات المائية.
وقد حققت تلك الفنادق تقييمات مُرتفعة من النُزلاء العرب تتراوح ما بين جيد جدًا/ ممتاز ورائع، بفضل الواجهة والإطلالة الفخمة والخدمات والمرافق الترفيهية المُتكاملة عالية المستوى والموقع المثالي من أهم معالم السياحة في البندقية

ما هي افضل فنادق البندقية القريبة من المطار؟

يُعد فندق سبلينديد فينيس – ستارهوتيلز كوليزيوني و فندق قصر بونفيشياتي أقرب افضل فنادق فينيسيا للمطار، حيث يقع كلًا منهما على بعد 13.7 كم من مطار البندقية ماركو بولو.

مقالات قد تهمك ايضاً في فينيسا :

افضل 10 فنادق موصى بها في فينيسيا ايطاليا

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فينيسيا ايطاليا

افضل 6 اماكن سياحية في فينيسيا ايطاليا

 

One thought on “افضل 10 من فنادق فينيسيا الموصى بها 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *