ترتكز السياحة في دبي على التسوق وعلى عناصر الجذب السياحية الشهيرة، فدبي معروفة بأنها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، إلى جانب كونها واحدة من أهم مدن العالم السياحية بالنسبة لمجال التجارة والأعمال.

ولذلك فإن دبي تمتلك مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تتميز بالفخامة والخدمات الراقية.

 

افضل منتجعات دبي

في هذا المقال سنطلعكم على افضل منتجعات في دبي التي تتنافس مع افضل فنادق دبي في إرضاء النُزلاء وجذبهم، إليكم أهم هذه المنتجعات.

 

منتجع جميرا دار المصيف

من افضل منتجعات دبي حيث يُوفر أماكن إقامة مُمتازة وشاطئ خاص، كما يُوفر خدمة الخادم الشخصي و 10 مطاعم عالمية للاختيار من بينها، تتميز أماكن الإقامة في المنتجع بالطراز العربي وإطلالاتها على مجاري مائية عذبة يُزينها أشجار النخيل.

يضم المنتجع ملعب جولف ويُقدم العديد من مرافق الأنشطة الرياضية، كما يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 27.9 كيلو متر، وعن حديقة وايلد وادي مسافة 4.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق دار المصيف دبي جميرا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق جميرا دار المصيف على تقييمات ممتازة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني، وأيضاً المرافق.

حجز فنادق

منتجعات دبي

فندق جميرا القصر دبي

يُعتبر من أجمل منتجعات دبي حيث يُحيط به أشجار النخيل والممرات المائية العذبة، كما أنه يُقدم إطلالات على الخليج العربي، يمتلك المنتجع شاطئ خاص يبعد مسافة 2 كيلو متر عنه.

تحتوي غرف وأجنحة المنتجع على منطقة خاصة لارتداء الملابس، كما يضم جميرا القصر ملاعب للجولف والاسكواش، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 28.1 كيلو متر، ومسافة 10 دقائق بالسيارة من الحديقة المائية وايلد وادي.

اقرأ تقريرنا عن فندق القصر دبي جميرا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق القصر جميرا على تقييمات ممتازة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني، وكذلك المرافق.

حجز فنادق

افضل منتجعات دبي

ﻣﻨﺘﺠﻊ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

من اجمل منتجعات دبي ، حيث يضم شاطئ خاص على بحر جميرا يبلغ طوله 500 متر، كما يمتلك 5 مسابح منها مسبح غير متناهي، كما يُوفر المنتجع 12 مطعم عالمي للاختيار من بينهم.

يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 32.1 كيلو متر، بينما يفصله عن برج خليفة مسافة 20 دقيقة بالسيارة، ومسافة 950 متر عن محطة ترام الميناء السياحي.

اقرأ تقريرنا عن منتجع ويستن دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ويستن دبي على تقييم رائع من كافة زوّاره العرب خصيصاً من ناحية الموقع، الإطلالة، طاقم العمل والخدمات.

ذكر البعض مشكلة بطئ التسجيل للفندق.

حجز فنادق

اجمل منتجعات دبي

منتجع شاطئ دبي مارين

يتميز هذا المنتجع بوقوعه على شاطئ جميرا الرائع ولذلك فإنه يُقدم إطلالات رائعة، ويمتلك منطقة شاطئ خاصة، كما يمتلك 13 مطعم مُتنوع يُمكنك الاختيار من بينها، ويُقدم مساجات للجسم ومرافق للرياضات المائية.

يبعد المنتجع عن مطار دبي الدولي مسافة 13.1 بينما يبعد عن حديقة حيوانات دبي مسافة 4.1 كيلو متر، ويعتبر من افضل منتجعات في دبي .

اقرأ تقريرنا عن منتجع شاطئ دبي مارين

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الراحة، الموقع، النظافة وطاقم العمل، مع وجود تعليقات سلبية خاصة بحاجة أثاث الغرف للتجديد.

حجز فنادق

اجمل منتجعات دبي

منتجع بولغري دبي

من افضل منتجعات دبي الفاخرة حيث يقع في منطقة خليج جميرا الرائعة، وتُقدم شرفات الغرف والأجنحة الخاصة به إطلالات ساحرة على الشاطئ أو معالم دبي الساحرة.

يمتلك المنتجع منطقة شاطئ خاصة، حديقة ومرافق للشواء، كما يُوفر دراجات مجانية للتجوال، ويبعد المنتجع عن مطار دبي الدولي مسافة 17.4 كيلو متر، وعن برج خليفة مسافة 6.6 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن منتجع بولغري دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، النظافة، حسن استقبال طاقم العمل، الخدمات، والمرافق.

حجز فنادق

منتجعات دبي الراقية

منتجع المها الصحراوي في دبي

واحد من افضل منتجعات دبي حيث يُقدم للنُزلاء تجربة فريدة بوقوعه في الصحراء مُوفراً بذلك أجواء عربية أصيلة خاصةً وأن الأجنحة مُصممة على طراز الخيام العربية وديكوراتها تراثية.

يضم المنتجع مركز عافية وسبا مع معالجين مؤهلين لتقديم أفضل المساجات للنُزلاء، ويبعد منتجع المها عن مطار دبي الدولي مسافة 72.1 كيلو متر، ومسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محمية دبي الصحراوية.

اقرأ تقريرنا عن منتجع المها الصحراوي

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الخصوصية، النظافة، طاقم العمل، الهدوء، والإطلالة.

علّق البعض على عدم تنوع الفطور.

حجز فنادق

منتجعات دبي الإمارات

منتجع روضة بيتش دبي

من افضل منتجعات دبي المُميزة التي تُوفر أماكن إقامة راقية ذات شرفات تطل على البحر أو معالم مدينة دبي، ويمتلك المنتجع منطقة شاطئ خاصة وحديقة، كما يضم مركز للياقة البدنية وساونا.

ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 20.7 كيلو متر، و 9.3 كيلو متر من محطة قناة دبي، بينما يبعد عن حديقة الصفا مسافة 10 دقائق بالسيارة.

اقرأ تقريرنا عن منتجع روضة بيتش دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، المرافق، الموقع والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

منتجعات دبي الفاخرة

فندق بارك حياة دبي

من افضل منتجعات في دبي حيث يقع بجوار نادي جولف الخور ونادي اليخوت في دبي، كما يضم مسبح ضخم يُحيط به أشجار النخيل، ويتميز بسبا تُقدم علاجات للجسم بالزيوت العطرية.

وتُقدم الشرفات المُمتدة من الأرض حتى السقف الخاصة بغرف وأجنحة الفندق إطلالات رائعة على البحيرة أو الحديقة، كما يُوفر 6 مطاعم عالمية مُختلفة، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 3.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق بارك حياة دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز من كافّة الزوّار العرب خصيصاً من ناحية الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

حجز فنادق

منتجعات في دبي

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *