استغل أثمن الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في طوكيو عبر زيارتك لواحد من أشهر مولات طوكيو وهو طوكيو سولاماتشي مول طوكيو، إذ أن متعة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة.

وبما أن متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُطلعك على المحلات المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها.

طوكيو سولاماتشي مول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في طوكيو سولاماتشي مول

• لتبدأ زيارتك إلى سولاماتشي مول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً للزوّار، وهي المحلات التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بمظهر جذّاب، سوف تجده في سولاماتشي مول حيث يضم تشكيلة من محلات الأحذية التي تعرض كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

• وفي سولاماتشي مول طوكيو ، تتحلّى متاجر الهدايا بتشكيلات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

طوكيو سولاماتشي مول
@google map

• هناك مجموعة من المتاجر في المول انفردت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها قسم كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• يتهافت أغلب المتسوّقون في سولاماتشي مول في طوكيو على زيارة محلات بيع الإلكترونيات، فلا تنسى المرور إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض العديدة والتخفيضات الخاصة.

• وكونه من أفضل الوجهات التسويقية في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

مول طوكيو سولاماتشي
@google map

• لا مُبالغة في وصف طوكيو سولاماتشي مول بأنه من الوجهات المثالية للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة إتاحته لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• ها قد وصلنا للجزء الأكثر تشويقاً خلال نُزهتك في طوكيو سولاماتشي مول ، بل وهو القسم الذي جعل هذا المول متفردّاً عن غيره من المولات إنه أكواريوم سوميدا الموجود في المول والذي أكسب المكان شهرة واسعة، وبالتأكيد أنك لن تفوّت استكشاف المكان ومشاهده ما بداخله من أحياء بحرية مختلفة.

طوكيو سولاماتشي مول
@google map

المطاعم

• يوفّر المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها مطعم نيدايمي نوغوتشي سينجيوتين بالإضافة إلى مطعم سورا طرايا.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في طوكيو سولاماتشي مول ومن بينها ستاربكس و مقهى الزقاق.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من سولاماتشي مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في طوكيو الواقعة في محيط المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالتوجّه إلى طوكيو سكاي تري على بعد 140 م و بوابة كاميناريمون طوكيو على بُعد 1.6 كم.

فنادق قريبة من مول طوكيو سولاماتشي

فندق ريتشموند بريمير طوكيو أحد افضل فنادق طوكيو 4 نجوم، يقع على بعد 240 م من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

فندق وان طوكيو الواقع على بعد حوالي 550 م عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق طوكيو 3 نجوم التي نوصي بها.

موقع طوكيو سولاماتشي مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في طوكيو:

افضل 8 من فنادق طوكيو الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في طوكيو اليابان

افضل 3 مطاعم حلال في طوكيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *