بفضل الإرث الثقافي وتنوّع الأماكن السياحية، تلقى السياحة في طوكيو رواجاً كبيراً حيث تحوي كل ما يسُرّ السائح، على سبيل المثال طوكيو سي لايف بارك هو أحد أفضل الأماكن الترفيهية في طوكيو ونقطة اهتمام لدى الكثيرين من محبي اكتشاف الأحياء المائية بأنواعها المختلفة إذ يضُم حيوانات كثيرة تنتمي إلى 650 نوع.

حاز هذا الاكواريوم على شهرة كبيرة منذ افتتاحه عام 1882 حيث تم تصنيفه أكبر حوض مائي في اليابان بفضل ما يُوفره للضيوف من تنوّع مذهل للكائنات المائية بجانب إتاحته لفعاليات وأنشطة مختلفة، ولذلك يُصنّف من أنسب الأماكن السياحية في طوكيو للعائلات ، وكل تفاصيل المكان سوف نستعرضها في هذا المقال.

طوكيو سي لايف بارك
@googlemap

أفضل الأنشطة في طوكيو سي لايف بارك

• إن كان صغارك من المُتيمين بالمخلوقات المائية، فإن هذا الاكواريوم مناسب جداً لهم فهو من أهم الأماكن السياحية في طوكيو للأطفال ، إذ سيتمتّعون وتتمتّع أنت أيضاً باستكشاف أسماك من بحار ومحيطات مختلفة مثل أحياء مائية من البحر الأسود وأسماك من المنطقة المعتدلة وأسماك من البحر المتوسط وأسماك من المحيط الأطلسي بالإضافة إلى أسماك من المحيط الهادي.

طوكيو سي لايف بارك
@googlemap

• وفي النُزهة هذه التي ستصحبُك لتكتشف عالم البحار، سوف يُتيح لك طوكيو سي لايف بارك فرصة يفتّش عنها الكثيرون وهي مشاهدة أصناف مختلفة من أسماك القرش وتأمُّل هيئتها الغريبة.

• وخير شاهد على التنوّع البيولوجي المذهل الذي يُتيحه طوكيو سي لايف بارك للزوّار أنه يضُم أحياء بحرية يندُر العثور عليها سوف تتمتع بمشاهدتها وهي الثديات المائية.

• وإحدى الأشياء المسلية في هذا الاكواريوم، أن بإمكانك رؤية البطاريق وهي من الطيور المائية الأكثر لطافة وسوف تُدهش عند تأمُّل حركاتها.

سي لايف بارك في طوكيو
@googlemap

• وتظهر الحياة البحرية في طوكيو سي لايف بارك في أكمل وجه، فهُناك أحواض زجاجية تضم بداخلها نباتات وأحياء بحرية متنوّعة وستتمتع برؤية الشعاب المرجانية ذات الألوان والأشكال الغريبة بالإضافة إلى النباتات البحرية المختلفة والأحياء المائية الفريدة مثل سرطان البحر ونجم البحر بالإضافة إلى صدف البحر•

• ويحرص هذا الأكواريوم على إغناء تجربة الزائر بإظهار قسم كبير من التنوّع البيولوجي البحري، فبمقدورك أن تُشاهد حيوانات بحرية أُخرى مثل الأخطبوط بالإضافة إلى قنديل البحر.

سي لايف بارك
@googlemap

• ولا تظن أن مشاهدتك للمخلوقات المائية التي ذكرناها سابقاً يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل كائناته، فهُناك مخلوقات لم ترها بعد وتستحق منك وقتاً مناسباً لتأمُّلها مثل همبولت البطريق وأسماك الجليد المسنن وتونة رأس المطرقة الصدفي والقرش الأزرق بالإضافة إلى قرش القرن.

• كما ندعوك أيضاً لاستكشاف المتحف البحري الموجود ضمن الأكواريوم حيث ستُمضي وقتاً مسلياً في استكشاف المزيد من الأسرار حول الحياة البحرية المجهولة وتشاهد بعض الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

طوكيو سي لايف بارك
@googlemap

• كما أنك ستُحيط ببعض المعلومات الخاصة بعالم الأسماك عند تجوّلك في هذا الأكواريوم ، حيث سيتسنّى لك مشاهدة الكيفية التي يتبعها المختصون عند إطعام الأسماك وستكون مسروراً بمشاهدة ذلك.

• وعندما تكون مطوّقاً بكل هذه الكائنات البحرية، سيكون من المميز حقاً الاحتفاظ بصور تذكارية بالقُرب من هذه الكائنات، لذا يتوفّر في الأكواريوم خدمة التصوير الفوتوغرافي بواسطة مصور محترف مُتاح هناك.

الخدمات والمطاعم

• يُمكن لزوّار المكان العثور على مطعم ومقهى وتمضية بعض الوقت هناك، إذ يتم توفير خيارات طعام وشراب مُختلفة

• عمل القائمون على الأكواريوم على تحضير المكان بحيث يشمل الخدمات والمرافق الضرورية مثل، مواقف للسيارات وخدمة بالإضافة إلى واي فاي مجّاني .

أوقات العمل

يومياً : 09:30 – 17:00

أسعار الدخول

اسعار التذاكر للكبار 700 JPY
أسعار التذاكر للاطفال 250 JPY
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/068/23

الفنادق القريبة من طوكيو سي لايف بارك

فندق شيراتون جراند طوكيو باي من الفنادق التي تفصلها مسافة 4.9 كم من الأكواريوم والتي تُصنّف من افضل فنادق طوكيو 5 نجوم التي ننصح بالإقامة فيها.

حجز فنادق

يقع فندق أورينتال طوكيو باي على بُعد 7.4 كم من الأكواريوم وهو مُدرج ضمن افضل فنادق طوكيو 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع طوكيو سي لايف بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في طوكيو:

افضل 8 من فنادق طوكيو الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في طوكيو اليابان

افضل 3 مطاعم حلال في طوكيو

ما هي أسعار دخول طوكيو سي لايف بارك طوكيو؟

في مقالنا هذا معلومات عن الاكواريوم تتضمن أسعار الدخول.

ماهي أوقات عمل سي لايف بارك في طوكيو ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، أوقات العمل في الاكواريوم.

اين يقع طوكيو سي لايف بارك ؟

لمعرفة عنوان الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *